البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 قتل وأسر أمريكان وأوروبيين في معارك سد الموصل وانتصارات بقية القواطع قتل وأسر أمريكان وأو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37587
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: قتل وأسر أمريكان وأوروبيين في معارك سد الموصل وانتصارات بقية القواطع قتل وأسر أمريكان وأو   الثلاثاء 21 أكتوبر 2014, 7:53 pm

قتل وأسر أمريكان وأوروبيين في معارك سد الموصل وانتصارات بقية القواطع

قتل وأسر أمريكان وأوروبيين في معارك سد الموصل وانتصارات بقية القواطع


1- تفجير 3 صهاريج مفخخة في ننيوى أدى إلى مقتل 4 أمريكان خبراء و5 مرتزقه جنسيات أوروبية و225 قتيل وجريح وأسر 137 من البيشمركة وتم أسر عدد من الخبراء الأمريكيين.
2- عاجل: الثوار على مشارف أربيل من ثلاث محاور ... وانهيار تام في القوات الكردية بمختلف المواقع الدفاعية بسبب خسارة سد الموصل وربيعة وسنجار وخازر وعدة جبال مطلة على أربيل.
3- استشهادي بسيارة مفخخة كبيرة يفجرها على البيشمركة في سد الموصل والقتلى والجرحى بالعشرات ومن ضمنهم مقتل أكبر قائد ميداني للبيشمركة لواء سفر امي آمر لواء زيرفاني التابع لقوات البيشمركة أثر تفجير استشهادي قرب سد الموصل مع أكثر من 100 جندي من قواته
4- قناة Rudaw الكردية تعرض خسائر البيشمركة وتؤكد انسحاب البيشمركة من عدة مواقع منها محيط أربيل وسنجار وربيعة.
5- سلسلة انفجارات تضرب العاصمة بغداد اليوم: انفجار سيارتين مفخختين في الطالبية شرقي العاصمة بغداد وانفجارات في منطقة أبو دشير وقضاء المدائن والسيدية لم تعرف تفاصيله بعد. وانفجارين بالقرب من مطعم حبايبنا في حي جميلة والحصيلة الأولية 65 بين موتى وجرحى.
6- نينوى – وكالات: مقتل العقيد محمد حسوني الذي كان يشغل منصب آمر فوج شرطة طورائ حماية سجن بادوش (35 كم جنوب الموصل) وذلك في منزله مساء أمس الأثنين.
7- الثوّار المجاهدين يسيطرون على 300 صاروخ هليفاير من قوات البيشمرگة قرب الموصل.
8- تصفية المجرم الخائن آمر فوج شرطة طوارئ نينوى السادس على أيدي الثوّار بعد أن كان يختبئ في أحد الدور في حي سومر بالموصل
 9- في حملة مداهمات نفذتها قوة خاصة من جهاز استخبارات الثوّار إلقاء القبض على 39 عنصراً من عناصر الشرطة والجيش الصفوي في الموصل ممن لديهم اتصالات مع الجيش الصفوي وهؤلاء اعترفوا بأن كانوا بصدد تشكيل خلايا مسلحة للجيش الصفوي بالمدينة وبعضهم يعطي الإحداثيات بواسطة أجهزة GPS والبعض الأخرى يدير صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي تزور الحقائق وتشوه صورة الثوّار والمجاهدين الأبطال.
10- كدفعة أولية أكثر من 150 عنصر من الميليشيات و الجيش الصفوي يسلمون نفسهم في مصفى بيجي بعد نفاذ العتاد وحالة اليأس وبعد انهيار معنوياتهم والثوّار المجاهدون المطبقون حصارهم على المصفى يطلقون الأعيرة النارية في الهواء ابتهاجاً بذلك.
11- دخول 400 عنصر من فوج العمليات الخاصة للقيادة العليا للثوار والمجاهدين إلى مرافق ومنشآت مصفى بيجي ومعارك عنيفة جداً في داخل المصفى وقتل وأسر عدد من عناصر القوات الصفوية ومليشيات بدر والعصائب في عدد من المباني والقتال مستمر لحد الآن.
12- حزام بغـداد الجنوبي والغربي والشمالي الطارميـة، المحاسنة، وصدر اليوسفية، ودويليبة، ورفوش تشهد معارك عنيفة بين ثوّارنا المجاهدين وجيش المليشيات.
13- استمرار المعارك في محاور تكريت وسبايكر والعوجة وسامراء وتحرير جامعة تكريت وأغلب مناطق العوجة. والمقاتلون يشنون هجوما واسعا على مصفى بيجي من 3 محاور من صلاح الدين. واشتباكات عنيفة جداً في الكرمة.
14- سبايكر الآن ...الصواريخ تمطر المدرج وهنكرات الطائرات.
15- رتل مكون من ٤٠ آلية متفحمة يقف قبل الرياشية بعدة كيلو مترات والآليات تابعة للفرقة الذهبية.
16- انتهت قبل قليل (الساعة 2 ظهراً) معارك عنيفة في ناحية اللطيفية جنوبي بغداد بالانتصار على ميليشيات المجرم جلال الصغير.


وطني لو شُغِلتُ بالخلدِ عنهُ ....... نازعتني إليه بالخُلدِ نفسي (الشاعر أحمد شوقي)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قتل وأسر أمريكان وأوروبيين في معارك سد الموصل وانتصارات بقية القواطع قتل وأسر أمريكان وأو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى الثورة العراقية Iraqi Revolution Forum-
انتقل الى: