البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حكومة وقيادة عمليات بابل تعلن تحرير جرف الصخر والزحف نحو عامرية الفلوجة [موسع]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kena yakoya
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : استراليا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2142
مزاجي : رومانسي
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حكومة وقيادة عمليات بابل تعلن تحرير جرف الصخر والزحف نحو عامرية الفلوجة [موسع]   السبت 25 أكتوبر 2014, 3:43 pm

حكومة وقيادة عمليات بابل تعلن تحرير جرف الصخر والزحف نحو عامرية الفلوجة [موسع]
السبت, 25 تشرين1/أكتوير 2014 16:16


[بابل-أين]

أعلنت الحكومة المحلية في محافظة بابل والقيادات الامنية، اليوم السبت، عن تحرير مناطق جرف الصخر بالكامل، فيما تواصل قوات الجيش والحشد الشعبي خوض معاركها في بعض الجيوب بشمال الناحية التي تضم بساتين كثيفة.

وقال رئيس مجلس محافظة بابل رعد حمزة الجبوري لوكالة كل العراق [أين] ان "قوات الجيش بمساندة الحشد الشعبي حققت نجاحا كبيرا في تحرير مناطق الفارسية والعبد ويس والحجير وصنديج والسعيدات والفاضلية ومركز جرف الصخر"، مبيناً ان "ذلك يعد بمثابة نصر كبير للعراقيين".

وأشار الى ان "الحكومة المحلية التنفيذية والتشريعية ستعقد اجتماعاً موسعاً بعد اكمال الصفحة الثانية من رفع العبوات الناسفة وتفجير وتفكيك المنازل الملغومة لمناقشة اعادة الحياة للناحية وعودة المؤسسات الحكومية والمدارس والعوائل لها وتنشيط الحركة الاقتصادية فيها وتوفير فرص العمل للاهالي الذين عانوا من القتل والتهجير".

فيما أكد مصدر عسكري تابع لقيادة عمليات بابل لـ[أين] ان "قيادة العمليات وبالاشتراك مع القطعات العسكرية الاخرى وبمساندة الحشد الشعبي تواصل عملية إزالة العبوات الناسفة، فضلا عن تفجير اكثر من 20 منزلاً ملغوما وبراميل كانت موضوعة في الطرق الرئيسة لعرقلة حركة تقدم الجيش".

واشار الى ان "قوات الجيش مع الحشد الشعبي، تقدمت لمساندة اهالي عامرية الفلوجة وملاحقة عناصر داعش الهاربة من ناحية جرف الصخر تجاه العامرية، جراء الهزيمة التي مُني بها الارهابيون في الناحية".

من جانبه قال عضو بمجلس بابل حسن شاكر لـ[ أين] ان "عناصر داعش فروا هاربين وهم يرتدون زي النساء تجاه عامرية الفلوجة ومناطق اخرى"، مبينا ان "القوات الامنية و الحشد الشعبي تمكنا من تحقيق النصر الكبير على الزمر الارهابية"، لافتاً الى ان "ما تبقى فقط اجزاء قليلة داخل مناطق جرف الصخر".

واضاف شاكر ان "القوات الامنية و الحشد الشعبي ركزا على المناطق التي تحتوي على بساتين كثيفة كوننا نتوقع وجود بعض من إرهابيي داعش بداخلها وسنقوم بتطهيرها بالكامل".

يشار الى ان القوات الامنية وبمساندة قوات الحشد الشعبي استطاعت تحرير ناحية جرف الصخر التابعة لمحافظة بابل، من عناصر داعش الارهابية، فيما تواصل القوات الامنية ذاتها التقدم نحو المناطق المحاذية للمحافظة، بغية تطهيرها بالكامل من الارهابيين.انتهى20.




عراق المسيح وشعبه الجريح يناديك ربي يسوع المسيح

فارضي تفجر وشعبي يهجر تعالى وحرر بك نستريح

وطفل العراق بك يستغيث وام تنادي بقلب جريح

فشعب الظلام يهد بيوتي تعالى وحرر بك نستريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حكومة وقيادة عمليات بابل تعلن تحرير جرف الصخر والزحف نحو عامرية الفلوجة [موسع]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: