البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  مقتل العشرات من عناصر جيش النظام بينهم عدد من الضباط في هجوم مفاجئ شمال سورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9176
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مقتل العشرات من عناصر جيش النظام بينهم عدد من الضباط في هجوم مفاجئ شمال سورية    الإثنين 27 أكتوبر 2014, 11:37 pm

مقتل العشرات من عناصر جيش النظام بينهم عدد من الضباط في هجوم مفاجئ شمال سورية
27 /10 /2014 م 02:02 مساء                                الزيارات:96

قتل العشرات من عناصر قوات النظام السوري بينهم عدد من الضباط، واسر (12) آخرون اثر هجوم مسلح مفاجئ شنته فصائل مسلحة معارضة فجر اليوم الأثنين استهدف معاقل تلك القوات في عدد من أحياء مدينة (إدلب) شمال سوريا.
 ونقلت الانباء الصحفية عن شبكة سوريا مباشر ـ وهي تنسيقية سورية معارضة ـ قولها في تصريح نشر صباح اليوم"أن مقاتلي تنظمي جبهة النصرة وجند الأقصى، اقتحموا معاقل جيش النظام السوري في مدينة (إدلب) من عدة محاور وتمكنوا من السيطرة على حواجز قرية (المسطومة  والمعصرة) على المدخل الجنوبي للمدينة، كما تمكنوا من اقتحام مبنى المحافظة والمنطقة الصناعية، ما اسفر عن مقتل العشرات من عناصر جيش النظام بينهم عدد من الضباط، واسر (12) آخرين.

ولفتت الشبكة إلى أنه لا تزال الاشتباكات تجري في محيط المربع الأمني في المدينة، و حواجز (الكورنيش والسكن الشبابي و الرام وصباح قطيع) على أطراف المدينة .. مشيرة الى ان مقاتلي النصرة فخخوا طريق (أريحا – إدلب)، بهدف قطع الإمدادات عن قوات النظام.

يشار الى ان المعارضة السورية تطالب منذ منتصف آذار (2011) بإنهاء أكثر من (44) عاماً من حكم عائلة الأسد، وإقامة دولة ديمقراطية يتم فيها تداول السلطة، غير أن النظام السوري اعتمد الخيار العسكري لوقف الاحتجاجات، ما دفع سوريا إلى معارك دموية بين القوات النظامية، وقوات المعارضة، حصدت أرواح أكثر من (191) ألف شخص، بحسب إحصائيات الأمم المتحدة.

وكالات + الهيئة نت
م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقتل العشرات من عناصر جيش النظام بينهم عدد من الضباط في هجوم مفاجئ شمال سورية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: