البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 رفع العلم العراقي في زمار بالموصل واعادة افتتاح مديرية شرطة الناحية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kena yakoya
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : استراليا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2142
مزاجي : رومانسي
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رفع العلم العراقي في زمار بالموصل واعادة افتتاح مديرية شرطة الناحية   الخميس 30 أكتوبر 2014, 1:30 pm

رفع العلم العراقي في زمار بالموصل واعادة افتتاح مديرية شرطة الناحية
الخميس, 30 تشرين1/أكتوير 2014 14:57


[نينوى-أين]

رفع العلم العراقي في ناحية زمار شمال غرب الموصل بعد اعادة افتتاح مديرية الشرطة فيها ليؤكد بذلك تحرير الناحية بشكل كامل من سيطرة عصابات داعش الارهابية.

وذكر مصدر امني لوكالة كل العراق [أين] ان "منتسبي مديرية شرطة ناحية زمار بدأوا بالالتحاق بالواجب بعد اعادة فتح المديرية في موقع بديل بسبب تلغيم عناصر داعش للمقر السابق قبل فرارهم من الناحية".

وأضاف ان "قوات البيشمركة تمكنت بالتعاون مع ابناء العشائر الجرجرية من تحرير زمار من قبضة داعش بمساندة طائرات التحالف الدولي".

وياتي تحرير ناحية زمار شمالي العراق بعد ايام من تحرير ناحية جرف الصخر وسط العراق، مما يبشر بتطهير الاراضي العراقية بالكامل من عصابات داعش الارهابية.

وتخوض قوات البيشمركة معارك ضد عصابات داعش في مناطق بمدينة الموصل، وكانت منها زمار، فيما كثف طيران التحالف الدولي في الايام الماضية غاراته على مواقع الارهابيين في الموصل والحق بهم خسائر في الارواح والمعدات .انتهى40.




عراق المسيح وشعبه الجريح يناديك ربي يسوع المسيح

فارضي تفجر وشعبي يهجر تعالى وحرر بك نستريح

وطفل العراق بك يستغيث وام تنادي بقلب جريح

فشعب الظلام يهد بيوتي تعالى وحرر بك نستريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20147
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: رفع العلم العراقي في زمار بالموصل واعادة افتتاح مديرية شرطة الناحية   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 10:45 pm




irag

على الخيـــــر ةالبركــــة

نأمـل أن يُرفع العلم العراقي على كافّـة مدن وقصبات الوطــن ؛ بعد دحر مُجرموا داعش المُجـــرم ! .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: رفع العلم العراقي في زمار بالموصل واعادة افتتاح مديرية شرطة الناحية   الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 3:59 am

ان العلم العراقي المقصود هنا هو علم الحكومة العراقية العميلة التي ساعد عملائها امريكا الغازية المحتلة على تدمير العراق وكل ما جرى ويجري فيه ل 12 عام تقريبا هو بسبب ذلك والحبل على الجرار والقادم اعظم وسيرى الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون واخيرا لا يصح الا الصحيح والبقاء للاصلح وان غدا لناظريه قريب ان شاء الله , وارجو الكف عن نشر مثل هذه الاخبار لانها مفبركة وغير دقيقة ومن اعلام موتور موالي للمحتلين المجرمين امريكا وايران ومن لف لفهما , واعلموا بان الحكومة العميلة وميليشياتنها المجرمة ستنهاتر حتما لانها حرب استنزاف لا طاقة لهم على خوضها عسكريا وماليا حيث عجزوا عن دفع رواتب الموظفين حتى في اقليم كردستان العراق الذي كان ينعم بالرفاهية والاستقرار لسنوات طويلة لان امريكا كما قلنا مرارا لا اخلاق لها في السياسة وليسى لها صاحب صديق وكما يقول المثل كل اللي اكله العنز راح يطلعة الدباغ في عموم العراق والدول الاقليمية والعالم .


ابو فرات

مع محبتي وتقديري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: رفع العلم العراقي في زمار بالموصل واعادة افتتاح مديرية شرطة الناحية   الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 4:50 am

حكومة العبادي تدافع عن انتصار وهمي على داعش حكومة حيدر العبادي تروج لانتصارها على تنظيم




حكومة العبادي تدافع عن انتصار وهمي على داعش حكومة حيدر العبادي تروج لانتصارها على تنظيم 'الدولة الإسلامية' في وسائل الإعلام فيما الحقيقة مغايرة تماما على أرض الواقع. العرب [نُشر في 05/11/2014، العدد: 9729، ص(3)]
انتصارات العبادي الواهية على 'داعش'

بغداد - انتقدت الدائرة الإعلامية في مجلس الوزراء العراقي، أمس، تصريحات منسوبة للرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند تحدث فيها عن عدم تحقيق القوات العراقية أي انتصار على الأرض في قتاله مع تنظيم الدولة الإسلامية، واصفة تلك التصريحات بـ”غير الصحيحة”.ويأتي ذلك الانتقاد في نطاق ما يمكن اعتباره حربا إعلامية تخوضها حكومة حيدر العبادي، وتقوم على الترويج لانتصارات على تنظيم داعش، يقول مراقبون إنهم لا يلمسون تحقّقها بشكل عملي على أرض الواقع. فعدا عن موقعات قليلة، تمكنت فيها القوات المسلّحة العراقية المدعومة بمتطوعي الحشد الشعبي ومقاتلين من العشائر من تحقيق انتصارات محدودة وجزئية وغير مؤثرة في مسار المعركة ككل، على غرار موقعة جرف الصخر بجنوب بغداد، لا يبدو أن تنظيم داعش بصدد التراجع في العراق. بل يثبت العكس أحيانا حيث يوسع التنظيم من دائرة سيطرته على بعض المناطق. وجاءت المجزرة الرهيبة التي اقترفها التنظيم مؤخرا بحق عشيرة البونمر في محافظة الأنبار كعنوان جديد لهزيمة القوات المسلّحة العراقية وعجزها حتى عن حماية المتعاونين معها في الحرب على داعش.
وقال أمس بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الحكومة العراقية حيدر العبادي: “ننفي نفيا قاطعا التصريح المنسوب للرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند عن عدم تحقيق قواتنا المسلحة أي انتصار حيث أن الوقائع على الأرض تؤكد بما لا يقبل الشك أن قواتنا العراقية البطلة حقّقت وتحقق انتصارات باهرة على الأرض وعلى مساحات وجبهات واسعة حيث تم استرجاع الغالبية العظمى من محافظة ديالى وجنوبي بغداد وتم تحرير منطقة جرف الصخر وتقاتل قوّاتنا الآن لإزاحة آخر معاقل داعش في شمال صلاح الدين وتتجه من بيجي نحو الموصل في الشمال كما تحرز تقدما على جبهة الأنبار”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kena yakoya
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : استراليا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2142
مزاجي : رومانسي
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: رفع العلم العراقي في زمار بالموصل واعادة افتتاح مديرية شرطة الناحية   الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 2:56 pm

احترامي وتقديري للاستاذ ابو فرات .....
قبل ان يرفه هذا العلم العميل والعائد للحكومه الحاليه والذي لايعنينا بشيء طبعا ......  هل كان  يرفرف العلم العراق بنجماته الثلاث ومنقوشه بخط الرئيس الشهيد صدام حسين كلمة الله اكبر .....ام كان  العلم الاسود العائد للداعشيين يرفرف في زمار .... 
نحن شئنا ام ابينا هذه الاخبار تنتشر وبسرعة البرق ....لان الفيس بوك موجود وكل الاخبار موجوده به ...صحيح  علينا ان نتجنب الاخبار الذي يبثعا العملاء ....


تحياتنا ..




عراق المسيح وشعبه الجريح يناديك ربي يسوع المسيح

فارضي تفجر وشعبي يهجر تعالى وحرر بك نستريح

وطفل العراق بك يستغيث وام تنادي بقلب جريح

فشعب الظلام يهد بيوتي تعالى وحرر بك نستريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: رفع العلم العراقي في زمار بالموصل واعادة افتتاح مديرية شرطة الناحية   الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 7:02 pm

عزيزي ليسى بالضرورة نشر مثل هذه الاخبار فهنالك مواضيع متنوعة وقيمة في موقع شيوز والمواضيع الاجتماعية واخبار اللاجئين والرياضة , بالنسبة لداعش حالة طارئة وهي من صنع امريكا ورعاية ايرانية الهدف منها تشويه سمعة الثورة ووئدها ولكن الثورة مستمرة بهمة العراقيين الشجعان وهم 50 فصيلا , والبيشمركة التي تتباهون بها وببطولاتها ليسوا الا اداة تنفيذ المخطط المرسوم في اسرائيل وقايضوا المسيحيين واليزيدية والاقليات الاخرى بصفقة اسلحة ولو تمعنتمك جيدا بمجريات الامور ستصلون الى حقيقة ما يجري فما قيمة لقاء عميلين ومجرمين معصوم والعبادي فلو كان لهما ذرة غيرة ولجميع العملاء على شاكلتهم ويسمون انفسهم حكومة لحافظوا على وحدة العراق وشعبه والتفاصيل معروفة للقاصي والداني ولا حاجة لنشرها هنا , السرقات وصلت الى ترلين دولار تقريبا لحد الان والان الحكومة عاجدزة عن دفع رواتب الموظفين حتى في كردستان العراق التي توقفت مشاريعا الكبرى لعدم المصادقة على الميزانية لحد الان وسرقات العملاء علما بان الاموال قد صرفت على العمليات العسكرية الجارية في عموم العراق واخيرا يجب علينا جميعا ان ندين الباطل وننتصر للحق ولا نجاما احد اااا ويجب ان نفرق بين الثوار الحقيقيين والارهابيين القتلة مثل داعش وغيرها والزمن كفيل بكشف كل مستور اااا


ابو فرات

مع محبتي وتقديري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رفع العلم العراقي في زمار بالموصل واعادة افتتاح مديرية شرطة الناحية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: