البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مصري يعاشر شقيقته وابنة زوجته الطفلة ويعرضهم للدعارة بالهرم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9176
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مصري يعاشر شقيقته وابنة زوجته الطفلة ويعرضهم للدعارة بالهرم   الخميس 13 نوفمبر 2014, 2:10 am

مصري يعاشر شقيقته وابنة زوجته الطفلة ويعرضهم للدعارة بالهرم
November 12, 2014
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
القاهرة ـ تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء مجدى موسى، من القبض على شبكة دعارة واتجار بالبشر فى الهرم يتزعمها مندوب شركة سياحة، تجرد من الإنسانية ومارس الجنس مع شقيقته وابنة زوجته الطفلة وعرضهم مع زوجته على راغبى المتعة الحرام من الرجال بمقابل مادى دون تميز.
كانت معلومات وردت إلى اللواء حسن عباس مدير النشاط الخارجى بمباحث الآداب، تفيد قيام المدعو “ياسر. ا” بإدارة مسكنه للأعمال المنافية للآداب فى الهرم.
وبعد التحريات التى أعدها العقيد تامر سمير رئيس قسم مكافحة الاتجار فى البشر، وأحمد عيد، وأحمد صلاح الضباط بالإدارة إلى صحة المعلومات، تبين أن الشبكة يقودها مندوب بشركة سياحة ويدعى “ياسر” ويصطحب زوجته وشقيقته وابنة زوجته الطفلة ويعرضهم على راغبى المتعة الحرام بمقابل مادى دون تميير، والأخطر من ذلك قيام المتهم نفسه بممارسة الجنس مع ابنة زوجته وأخته وهو ما يعتبر زنى محارم.
بتقنين الإجراءات تمكن العقيد شريف إلهامى والعقيد سيد السماحى والمقدم سيد عبد الغفار، والمقدم أحمد بدر من إلقاء القبض على المتهم الرئيسى “ياسر.أ” مواليد 1984 مندوب بشركة سياحة زعيم شبكة الدعارة و”رحاب.أ” مواليد 1972 شقيقة المتهم وسبق ضبطها واتهامها فى 7 قضايا ممارسة دعارة وتحريض على الفسق، وذلك أثناء ممارسة الدعارة متلبسة ومعها “سماح.م” مواليد 1980 زوجة المتهم الرئيسى ياسر بتهمة ممارسة الدعارة أيضا متلبسة مع “أشرف. ا” مواليد 1967 صاحب محل فراشة راغب متعة قام بممارسة الجنس مع المتهمتين معا واعترف راغبا المتعة بأنهما اعتادا التردد على الشقة محل الضبط وممارسة الجنس الحرام مقابل مادى 500 جنيه للمرأة الواحدة.
وأيضا تم ضبط طفلة تدعى “مروة” ابنة المتهمة الثالثة زوجة زعيم الشبكة وعمرها 8 سنوات والتى أوضحت أن والدها طلق والدتها منذ سنة، وأن والدها وشقيقها مارسوا الجنس معها، وأنها تقوم بممارسة الجنس مع من يرغب وفقاً لرغبة والدتها قائلة، “أبويا وأخوايا ناموا معايا وبعد كده أمى اطلقت وبتشغلنى بره للرجالة”. وأضافت أن زوج أمها كذلك يمارس الجنس معها ومع شقيقته.  وتم ضبط 650 جنيها و5 هواتف وملابس داخلية خاصة بالمتهمين، وتم عمل المحضر اللازم وإحالة المتهمين إلى النيابة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصري يعاشر شقيقته وابنة زوجته الطفلة ويعرضهم للدعارة بالهرم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: