البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 صور دافئة لأوباما تثير الفضول والجدل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9494
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: صور دافئة لأوباما تثير الفضول والجدل   السبت 15 نوفمبر 2014, 2:50 am

مجلة الف باء
vor 3 Stunden

صور دافئة لأوباما تثير الفضول والجدل
***************************************

لندن - كمال قبيسي
قبلة "عميقة" وبطعم "الحميمة" بعض الشيء، طبعها أوباما على خد الشهيرة، أونغ سان سوتشي، زعيمة المعارضة في ميانمار، وحاملة "نوبل للسلام" مثله، بدأت ...تثير صورها مع عناق بينهما سبقها وتلاها، فضولا وجدلا دوليين، حملا بعضهم في مواقع التواصل على وصفها بأنها "زادت عن العيار" من رئيس أكبر دولة بالعالم.
الصور تم التقاطها قبل مؤتمر صحافي مشترك عقده الرئيس الأميركي وسوتشي، على هامش مشاركته الأربعاء الماضي بقمة "رابطة دول جنوب شرق آسيا" المعروفة باسم "آسيان" في ميانمار، المعروفة أيضاً باسم بورما، حيث التقى في عاصمتها بسوتشي، المتزعمة "حزب الرابطة الوطنية من أجل الديمقراطية" المرجح فوزه العام المقبل بأكبر نصيب بالانتخابات التشريعية، مما يمهد فوزها برئاسة البلاد.
قبل عقد المؤتمر الصحافي المشترك، كان بين أوباما وسوتشي عناق، تلاه قبلة رئاسية الطعم على خدها، وبعده حدث الشيء نفسه أيضاً عند الوداع، وزادت عليه من جانبها "عبطة" شدتها على خاصرة أوباما، وهما يدخلان عبر باب إحدى القاعات، طبقاً لما نرى في إحدى الصور التي تعرضها "العربية.نت" الآن مع أخرى بثتها الوكالات يوم المؤتمر أمس الخميس.
هل لاحظ أحد قبلة أونغ سان سوتشي لأوباما؟
ونرى زعيمة المعارضة في صورة ثانية تهم آخذة المبادرة لطبع قبلة على الخد الرئاسي الأميركي أيضاً، فيما ظهر أوباما مرتاح الملامح لها، ثم نراها في الثالثة ويده على كتفها، بينما تمسكت هي بخاصرته في وضع واضح الألفة والتعاطف "غير السياسي" أيضا.
وسبق لأوباما أن طبع قبلة، عميقة الطراز، على خد سوتشي حين التقى بها قبل عامين وأثارت وقتها جدلا شبيها، وأعادت ذاكرة "العربية.نت" إليها تغريدة أطلقها اليوم الجمعة لاعب كريكيت غاني الجنسية اسمه @rahultyagi في "تويتر" وسأل فيها متابعيه على قلتهم: "هل لاحظ أحد قبلة أونغ سان سوتشي لأوباما؟ إنها تعويض عن قبلته لها منذ عامين". كما تطرق كثيرون مثله للقبلة، وما بعدها في "تويتر" و"فيسبوك" ومواقع الأخبار.
تلك القبلة كانت في نوفمبر 2012 حين زار أوباما سوتشي بمنزلها في "يانغون" كبرى مدن ميانمار، وحين استقبلته عند باب البيت، أسرع أولا إلى خدها وطبع عليه قبلة طالت ثواني معدودات، وسط انفراج ظهر على ملامح وجهها، والتقط مصور إحدى الوكالات صورة للقبلة الشهيرة، وهي المنشورة الآن إلى جانب صورة لقبلة أوباما أمس الخميس. Mehr anzeigen






Gefällt mir · Kommentieren · Teilen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور دافئة لأوباما تثير الفضول والجدل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: