البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 نازحون مسيحيون من الموصل لـ(عنكاوا كوم): داعش يقوم بابتزازنا وتهديدنا اخلاقيا برغم ابتعادنا عنهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشماس يوسف حودي
مشرف مميز
مشرف مميز







الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5345
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: نازحون مسيحيون من الموصل لـ(عنكاوا كوم): داعش يقوم بابتزازنا وتهديدنا اخلاقيا برغم ابتعادنا عنهم   الخميس 20 نوفمبر 2014, 8:57 am

نازحون مسيحيون من الموصل لـ(عنكاوا كوم): داعش يقوم بابتزازنا وتهديدنا اخلاقيا برغم ابتعادنا عنهم




قال عدد من ابناء شعبنا من النازحين من مدينة الموصل انهم  تلقوا اتصالات هاتفية من عدد من عناصر الدولة الاسلامية(داعش ) تهددهم من خلال قيام تلك العناصر بزرع عبوات ناسفة لنسف منازلهم اذا ما لم يتم تحويل مبالغ مالية يحددها هولاء العناصر.


وقال عدد من ابناء شعبنا من خلال احاديث للموقع ان التهديدات التي يبتزنا من خلالها عناصر الدولة الاسلامية تتلخص باستثمار الصور  العائلية والشخصية التي تركناها في منازلنا من اجل نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي(الفيس بوك )من قبل هولاء العناصر.


 حيث قال (م.و) تلقيت اتصالا قبل شهر تقريبا حيث كان على الطرف الاخر  شخص ادعى بان اسمه ابو قتيبة وقال انه يقطن منزلي في حي الحدباء وقد عثر على صور شخصية لعائلتي مبديا استعداده لنشرها على مواقع الفيس بوك وباوضاع يمكن التلاعب بها بواسطة نظام الفوتو شوب  اذا لم ارضخ لطلباته التي تتلخص بتحويلي لمبلغ مالي  له قدره(1000) دولار ..


اما (ن.ك) فقال انه تلقى اتصالا من احد الجيران ممن كان يجاور منزله في حي النور تعلمه بانه قد استحوذ على الصور الشخصية الموجودة في منزله ومستعد لان ينشرها في مواقع النت مقابل ان يذعن لطلباته المالية ..


اما (ب.ط) فقال ان الكثير من العوائل المسيحية في مدينة الموصل ممن تركت منازلها لايهمها الاثاث والمواد العينية التي بداخله فالذي يهمها عدم وصول العناصر التي تقتحم المنازل الى البومات الصور والصور الشخصية والعبث بها او تهديدنا بها اخلاقيا.. 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نازحون مسيحيون من الموصل لـ(عنكاوا كوم): داعش يقوم بابتزازنا وتهديدنا اخلاقيا برغم ابتعادنا عنهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: