البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الداخلية السعودية: توقيف ثلاثة من أنصار تنظيم «الدولة الإسلامية» أطلقوا النار على دنماركي في الرياض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kena yakoya
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : استراليا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2049
مزاجي : رومانسي
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الداخلية السعودية: توقيف ثلاثة من أنصار تنظيم «الدولة الإسلامية» أطلقوا النار على دنماركي في الرياض   الجمعة 12 ديسمبر 2014, 12:34 pm

الداخلية السعودية: توقيف ثلاثة من أنصار تنظيم «الدولة الإسلامية» أطلقوا النار على دنماركي في الرياض

December 11, 2014


الرياض – وكالات: اعلنت وزارة الداخلية السعودية الخميس القبض على ثلاثة مواطنين قالت إنهم من مؤيدي تنظيم الدولة الاسلامية المعروف بداعش، بتهمة اطلاق النار على دنماركي في أحد شوارع الرياض الشهر الماضي.
وقال المتحدث الأمني باسم الوزارة في بيان نقلته وكالة الأنباء الرسمية إن «الجناة أقدموا على ارتكاب جريمتهم تأييدا لتنظيم داعش الإرهابي وتدربوا على ذلك قبل تنفيذ الجريمة بأسبوعين، وفي اليوم المحدد التقوا وباشروا ترصد خروج المجني عليه من مقر عمله ومباغتته بإطلاق النار عليه وإصابته إصابات مباشرة»، إلا انه نجا.
وأضاف «كما تمكّن رجال الأمن من ضبط السلاح المستخدم في تنفيذ الجريمة وهو مسدس (جلوك)، والسيارة المستخدمة بالاعتداء وفق ما أثبتته نتائج الفحوصات الفنية بمعامل الأدلة الجنائية، وإفادات المقبوض عليهم.
وكانت شرطة الرياض قالت في بيان لها حينها «إنه عند الساعة الثانية من ظهر يوم السبت تعرض مقيم دنماركي الجنسية لإطلاق نار من مصدر مجهول، وذلك بعد خروجه بسيارته من مقر عمله بإحدى الشركات في طريق الخرج بمدينة الرياض، مما نتج عنه إصابته بطلقة نارية في كتفه، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحالته الصحية مستقرة».
وتعرضت السعودية مؤخراً لعدد من الهجمات نفذتها جهات مرتبطة بتنظيم «الدولة الإسلامية»، حسب المصادر الأمنية السعودية.





عراق المسيح وشعبه الجريح يناديك ربي يسوع المسيح

فارضي تفجر وشعبي يهجر تعالى وحرر بك نستريح

وطفل العراق بك يستغيث وام تنادي بقلب جريح

فشعب الظلام يهد بيوتي تعالى وحرر بك نستريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 19791
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الداخلية السعودية: توقيف ثلاثة من أنصار تنظيم «الدولة الإسلامية» أطلقوا النار على دنماركي في الرياض   السبت 13 ديسمبر 2014, 5:41 pm



شـــعبٌ فاســد ؛ قد تربّـــى على يد عائلــة ( آل سعود ) الفاســـدة !
من حوّل بعلمـــهِ صحراء السّــعوديّة الى بنيان وعمران ؛ غير الغرب ؛ شعب أولاد القردة والخنازير؛
كمـــا يســمّونهمْ شــيوخ الشّـــر والرّذيلـــــــــــــة !
نأمــل من الله أنْ يعودوا الى صحاريهـم الرّمليّـــة ؛ ويسكنونَ الخيام ؛ كما كان عهــدهم منـذ مئات الأعـــوام !
ويقول المثل : ( آتّق شـــــرّ من صنعتَ معــهُ معروفــــــاً ) ! .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الداخلية السعودية: توقيف ثلاثة من أنصار تنظيم «الدولة الإسلامية» أطلقوا النار على دنماركي في الرياض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: