البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بالفيديو، استعدادات ساعة الصفر لبدء تحرير الموصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشماس يوسف حودي
مشرف مميز
مشرف مميز







الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5345
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بالفيديو، استعدادات ساعة الصفر لبدء تحرير الموصل   الجمعة 09 يناير 2015, 7:36 am

بالفيديو، استعدادات ساعة الصفر لبدء تحرير الموصل



https://[size=24]
كاميرا العالم ترصد الاستعدادات العسكرية لتحرير الموصل


محافظة نينوى (العالم) 2015/1/7- يشهد محور خازر في محافظة نينوى شمالي العراق استعدادات وتنسيقاً امنياً بين قوات الحشد الشعبي والبيشمركة الكردية لتحريرِ مدينة الموصل، كاميرا العالم زارت المنطقة وصورت هذه التحضيرات. 
في جولة يراد من خلالها اطلاع الرأي العام على مستوى الاوضاع الامنية في محور خازر وبالتحديد في منطقة سهل نينوى شمال مدينة الموصل العراقية، توجهت كاميرا العالم الى الخطوط الامامية لمعرفة طبيعة الاوضاع هناك، ومدى جاهزية القوات الامنية لمسك الارض وتحرير المنطقة حيث اكد المعنيون بوجود استعداد وتنسيق عالي المستوى بين كافة الاطراف لتحرير المدينة في حال صدور الاوامر بذلك.
وقال زينل حسام ضابط في قوات البيشمركة لمراسلنا: ان الدواعش يبعدون عن الساتر حوالي الفي متر، فيما اكد حبيب الكاكائي مسؤول قاطع ويردك وكزكان، ان معنويات القوات عالية جداً وتنتظر فقط الاوامر بالبدء.
 المقاتلون في الصفوف الامامية قالوا انهم يتمتعون بمعنويات عالية لتحرير الموصل

وخلال لقاء مراسل العالم بالمقاتلين في الصفوف الامامية مع القوات المنتشرة بمحاذاة نهر خازر في قاطع سهل نينوى والذين هم من ابناء الاقليات العراقية من الشبك والكاكائية والتركمان، اكدوا له بانهم على استعداد تام وهمة عالية لتحرير مدينتهم من دنس مسلحي "داعش".
وصرح احد المقاتلين لمراسلنا: انه جاء للدفاع عن ارضه وشرفه لمحاربة ارهابيي داعش الذين جاؤوا من دول اخرى واستولوا على بيوت الناس، مشيراً الى ان معنوياته جداً عالية، كما قال آخر انه على استعداد تام لخوض المعركة مع "داعش"، مشيراً الى ان ابناء الشبك والتركمان دائماً على تواصل لتحديد اليوم الذي يبدأ فيه تحرير مدينة الموصل.
يذكر ان الاستعدادات مستمرة لتحرير مدينة الموصل العراقية من عصابات "داعش" الارهابية ويتوقع ان تنطلق عمليات التحرير قريباً بمشاركة قوات الجيش العراقي والحشد الشعبي من الاقليات وقوات البيشمركة الكردية في عملية التحرير.
يشار الى ان الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري اكد أن المعركة مع جماعة "داعش" الارهابية في العراق حسمت لصالح الشعب. وقال العامري في لقاء مع قناة العالم على هامش المؤتمر الدولي الثامن والعشرين للوحدة الإسلامية في طهران إن داعش تنتقل اليوم من هزيمة إلى أخرى.
وصرح العامري لمراسلنا قائلاً: إستطاع أبناء الشعب العراقي ملبين نداء المرجعية أن يحققوا النصر الكبير.. اليوم باتت "داعش" في حالة من هزيمة إلى هزيمة ومن انكسار إلى انكسار.. ولم يبق اليوم لداعش قدرة على الصمود أمام أبناء المقاومة الإسلامية.
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو، استعدادات ساعة الصفر لبدء تحرير الموصل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: