البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مظاهرة ضد الأرهاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدكتور كامل السالك
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مظاهرة ضد الأرهاب   الأحد 11 يناير 2015, 9:22 pm

كنت أشاهد التلفزيون الألماني الذي ينقل مباشرة من ساحة الجمهورية في باريس مظاهرة ضد "الارهاب"، انه مشهد مثير للغاية! اغلب زعماء اوربا والعالم يتظاهرون، لكن منظر الثلج المتساقط الذي شاهدته عبر النافذة خلف التلفزيون شدني أكثر ، ربما لانه طبيعي وبعيد عن التصنع والتمثيل الذي كان يعكسه منظر الرؤساء وممثلي الدول وهم يسيرون في مقدمة المظاهرة. وبدأت وانا أتـأمل منظر الثلج المتساقط أتسأل عن السبب االذي يكمن وراء حشد هؤلاء الرؤساء بهذا الكم؟ أتسأل ضد من يتظاهرون بالفعل؟ عادة لا يكون أمام المتظاهرين وسائل وامكانيات أخرى غير التظاهر، فيلجأؤون إليه . فهل هذا هو حالهم! هل يشعرون بأنهم مذنبون ومساهمون في الأرهاب الذي يضرب العالم في كل مكان؟ ام أنهم يعبرون لشعوبهم عن حالة ضعفهم وعدم قدرتهم عن عمل اي شيء ـ حتى ضد أجهزة دولهم والتي ينخر فيها الفساد والرشوة وضد مصانع الأسلحة التي تزود الأرهابيين بأحدث الأسلحة وتوفر لهم التدريب ؟ أم أنهم مجرد دمى تحركها الجهات التي نصبتهم يؤدون دورا من الأدوار المطلوبة منهم من قبل ما يسمى حكومة الظل العالمية؟ بكل الأحوال المطلوب منهم ومنا هو بالتأكيد شيء غير التظاهر. المطلوب منا قدرا أكبر من حس المسؤولية ومواجهة الذات، المطلوب قدر أكبر من الاحساس بالغير، المطلوب وقفة صادقة ضد التظرف والتمييز وضد الجهل والفقر ، ضد الإستغلال والجشع والفساد والرشوة وتسيس الدين ضد الأنانيية وحب الذات، المطلوب باختصار الحفاظ على كرامة الانسان وحياته وحقوقه الأساسية بغض النظر عن دينه وجنسه ولغته وحالته الإجتماعية وفي كل مكان في العالم، أين هم من هذا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة ضد الأرهاب   الإثنين 12 يناير 2015, 12:47 am

من يستطيع ان يقول للاسد حلقك جايف ؟؟؟ اوربا تعرف اللحقيقة جيدا ولكنها تسير خلف امريكا التي هي صانعة الارهابيين في العالم وراعية لهم وتحركهم بريموت كونترول خدمة لمصالحها في العالم التي فشلت بتحقيقها عبر الحروب والدبلوماسية والتهديد والوعيد وما تقوم به الان يسمى ب الفوضى الخلاقة , والمثل يقول  ... تحصد ما تزرع ااا واللبيب بالاشاترة يفهم ااا

677

د . جناني ميـــا

مع محبتي وتقديري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مظاهرة ضد الأرهاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: