البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مهرجان الوفاء الثامن للشهيد صدام حسين وكل شهداء الأمة تحت شعار الوفاء للشهيد ... هو ا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9176
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مهرجان الوفاء الثامن للشهيد صدام حسين وكل شهداء الأمة تحت شعار الوفاء للشهيد ... هو ا    الأربعاء 21 يناير 2015, 3:03 am

مهرجان الوفاء الثامن للشهيد صدام حسين وكل شهداء الأمة تحت شعار الوفاء للشهيد ... هو ا







مهرجان الوفاء الثامن للشهيد صدام حسين وكل شهداء الأمة تحت شعار الوفاء للشهيد ... هو الالتزام بنهجه المقاوم









شبكة ذي قـار



حيث اختتمت فعاليات مهرجان الوفاء الثامن للشهيد صدام وشهداء الأمة في الكرك رفيقة صلاح الدين وحبيبة القائد الشهيد صدام المجيد ... والذي بات رمزية لهذه المحافظة الاردنية التي عشقت صدام , وباتت المقاومة العراقية البطلة هي رمزها والنهج , كان لا بد ان نسلط الضوء على اهم فعاليات هذا المهرجان الذي تشن ضده حربا شعواء من قبل العملاء الذين نصبهم المحتل في العراق الوطن .
1 - فمن الكرك , هنا , بدأنا , ونبدأ ... بعنوان الشهادة والفداء في يوم الشهيد وعرس الشهادة , للشهداء الخالدين , شهداء الأمة , كل الأمة ... في القدس , بغداد , دمشق , القاهرة , الجزائر وعمان .... في نينوى , غزة , الانبار , جنين , البصرة , تكريت وسامراء , شهداء الأمة , كل الأمة .... من المحيط الى الخليج , من اقصى الشمال الى الجنوب , من كرك الهية , نيسان الهبة , من بوابة القدس , ومؤتة الشهداء بدأنا من يوم الشهيد الى عرس الشهادة ......

2 - إذا أراد الله نشر فضيلة طويت أتى بها على لسان حسود
فان ما حدث هذا العام هو مهرجان الوفاء الثامن للشهيد صدام حسين ورفاقة وكل الشهداء , وقد سبقه مهرجانات لسنين خلت , وقد انصب عمل المهرجانات على الربط مابين المقاومة العربية وعلى كامل الارض العربية وبين الشهداء والتحرير .


ومع ان الشهيد صدام ورفاقة كانوا رموزا لها لكنها لم تستبعد شهداء الامة جميعا وفي المقدمة منهم شهداء فلسطين . و قد كان القائمون على المهرجانات الفعاليات الشعبية في محافظة الكرك وتحت مظلة نقابة المهندسين الاردنيين فرع الكرك .

وان تكريم الشهداء ليس موقفا حزبيا ضيقا كما يشيع العملاء والمتعاونين مع المستعمرين او غضبا على متعاون او عميل على الساحة العربية هنا او هناك وانما تكريما لشهداء الامة وتعظيما لدور المقاومة في دحر المحتل وتعريفا للمواطن العربي على مستوى الوطن والامة ان الطريق الوحيد للتحرير والتخلص من الاستعمار المباشر وغير المباشر لا يكون الا بالمقاومة .
وان مثل هذة الفعاليات ليست مقصودة بهدف شخصي او حزبي ضيق او مجالا للكسب وانما واحدة من وسائل نشر الحقيقة واستلهام نهجٍ خطه الشهيد ورفاقة الشهداء على طول الارض العربية وعرضها , اما اولئك الذين جاءوا على ظهور دبابات الاحتلال وخلف غبار عجلاتها فعليهم ان يتذكروا ان مزبلة التاريخ جاهزه لاستقبال ورثة ابي رغال وابن العلقمي .

فقد اكد مهرجان الوفاء الثامن ان جماهير الكرك لن تثنيها كل الادوات التي يستخدمها العملاء في المنطقة الخضراء , لوقف هذا المهرجان الدائم في الكرك المدينة والاهل , وان هذا المسار مستمر بعون الله , وان المقاومة العراقية البطلة هي الممثل الشرعي والوحيد للعراق الوطن وشعبه .

3 - وان صدام الشهيد هناك , في مقاومة الاستيطان والتهويد في فلسطين , في جوارح مناضل يتبعه مناضل , في خطى المقاومين في مدن الوطن الكبير , وشهيد تلو شهيد , فهذه الأمة لن تموت , مهما تعالت صرخات الثكالى وأنات الجرحى , ومهما تكالب عليها الاعداء وانتهكوا حرماتها .

فالنصر للمقاومين
النصر للمجاهدين
النصر للثابتين الصامدين

4- وقدم المهرجان تساؤل للأمة فماذا بعد والى اين نسير ,
ماذا نقول للشهداء الذين قدموا ارواحهم فداءا للأمة , الأرض , العرض , والدين .اين نحن مما يجري ويسير , وما الذي يقدمه كل فرد منا وجماعة , فالوقوف بوجه هذه المؤامرة المسخ نضال , ونشر فضائح المستعمرين نضال , وبيان كفاح المناضلين نضال , والوقوف ضد الفاسدين نضال , وتعرية هذه المؤامرة المسخ نضال , وفي الابتعاد عن الانانية والذاتية على حساب جراحات الأمة وفضحها في كل محفل نضال , وفي كل موقف ثابت مع الوطن والأمة نضال .

وان الوقوف مع المقاومة العراقية البطلة في العراق الوطن قد بات واجب على كل فرد عربي في الوطن الكبير .
5- واكد المهرجان ان مقاومة المحتلين حق وواجب , وانه وبعد كل هذه السنين من القتل والاجرام في العراق الوطن , فعلينا ان نكون حذرين من محاور التشويه التي يقودها ويبثها المحتل واذنابه هنا او هناك , وان ما يحدث اليوم في العراق هو ثورة ضد محتل فاسق , قاتل , مجرم دخل الى العراق بعد ان ساغ حزمة من الدجل والاكاذيب والخداع , واليوم يقود حملة تشويه ضد المقاومة الأبية التي تحارب اليوم كل شر الأرض من كل البقاع , والمقاومة العراقية هي الحق الوحيد هناك وكل ما غيرها باطل وزيف .

6- حل ضيوف على مهرجان الوفاء الثامن كل من الشاعر العراقي محمد نصيف , والدكتور هلال الدليمي .
حيث القى الشاعر العراقي نصيف مجموعة من القصائد التي هتفت للعراق الوطن والشعب , والمقاومة والثورة والشهيد الخالد صدام المجيد رحمه الله .

وتحدث الدكتور هلال الدليمي في وقفات عن صدام الشهيد الذي تقدم ما يزيد عن ثلاثة ملايين شهيد في العراق الوطن بعد الاحتلال , ودور المقاومة العراقية في دحر المحتل الامريكي .
7- وتحدث المهرجان عن ايران ودورها القذر في العراق , ايران المجوسية التي تحتل العراق اليوم وتعيث فيه القتل والدمار والافساد , حيث اكد المهرجان ان ايران اليوم قد باتت اسرائيل الشرقية , وحتى انها قد باتت اكثر خطرا من الصهاينة في الغرب , لأنها تحمل الطائفية كجزء من مشروعها الحقير , واوجدت له الادوات والمسوغات , واكد المهرجان ان على الأمة ان تعي اليوم قبل الغد خطر المجوس ومشروعهم الذي تصدى له العراق وما زال , وعانى منه العراق الوطن وما زال , وان على الأمة ان تفهم اليوم قبل الغد ان هذا المشروع الحقير قد بات يهدد كل بيت في الوطن الكبير .

8- وقدم مهرجان الوفاء الثامن في الكرك التحية لنهر العراق الثالث الشاعر عبد الرزاق عبد الواحد الذي منعته حالته الصحية من حضور المهرجان , وهو الحاضر دوما في الكرك وفي كل مهرجانات الوفاء التي اقيمت في هذه المحافظة الوفية . وتمنى المهرجان للشاعر العربي الكبير الصحة والعافية . كما قدمت الشاعرة الاردنية نرجس القطاونه باسنها واسم المهرجان برقية للماجدة العراقية سميراء العبيدي التي باتت خنساء العصر , والكلمة التي زلزلت الارض تحت كل خائن , والصمود الذي تفوق على الزنازن .
9- وجدد المهرجان الثامن الولاء للمقاومة العراقية البطلة وعلى رأسها جيش النقشبندية الأبية , ولأحرار العراق وماجداته وأكد انه معهم في كل خطواتهم نحو النصر والتحرير , وجدد عهد الولاء لنهج الشهيد رحمه الله وكل شهداء العراق الوطن .
عاشت الأمة.......... وعاشت فلسطين ......... وعاش العراق العظيم
عاشت المقاومة العراقية الباسلة .... .
عاش الشعب العراقي البطل .... والمجد والخلود لشهداء الأمة الأبرار
وتحية لكل الأبطال والأحرار
وما النصر الا من عند الله
المهندس صهيب الصرايره
مدير مهرجان الوفاء للشهيد صدام حسين وشهداء الامة
الكرك – الاردن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مهرجان الوفاء الثامن للشهيد صدام حسين وكل شهداء الأمة تحت شعار الوفاء للشهيد ... هو ا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: