البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 المنافقون : مظهر عارف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37575
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: المنافقون : مظهر عارف    الإثنين 26 يناير 2015, 8:01 pm

المنافقون : مظهر عارف




المنافقون
*************************************************
مظهر عارف
*******************************
قال رسول الله (ص) (آية المنافق ثلاث ..اذا حدث كذب واذا وعد اخلف واذا أئتمن خان)،وهذا هو حال المسؤولين السياسيين والحزبيين في العراق.
منافقون الى گطع النفس ..ثرثارون وتجار كلام وخطب..واواعدك بالوعد واسگيك ياكمون كما يقول المثل .
بعيدون عن الله وقريبون من ايران وتركيا والغرب .
مؤمنون ومصلون يؤدون ( ٤) فرائض في اليوم ويكرسون الفريضة الخامسة للصالح العام وخدمة العباد في المزارع والفنادق الراقية من خلال عقد الصفقات التجارية والسياسية مع بعضهم او مع غرباء من جنسيات مختلفة والأتفاق على تقاسم الغنيمة من بيع الوطن وتقسيمه على اساس الطائفة والمذهب والقومية.
وطنيون ومقاتلون اشداء واعداء للأرهابيين ويزودون داعش بالأسلحة والمعدات والمؤن عن طريق المطارات وغيرها ثم تصدر الأوامر الرسمية والحزبية بالسكوت عن الجريمة والمجرمين من مسؤولي احزاب كردية وغير كردية من أجل المحافظة على عمليتهم السياسية ووحدة الصف ضد الأرهاب وحال هؤلاء يشبه حال من سألوه اثناء الحرب مع ايران كيف تقضي ايامك فأجاب بالنهار جيش شعبي وبالليل بيشمرگة.
ديمقراطيون يقمعون التظاهرات والأحتجاجات الشعبية ويصادرون حرية الرأي ويختطفون ويقتلون الناس على الهوية ويطبقون لعبة الروليت الروسي على السجناء والمعتقلين فيا للعار.
مظهر عارف
إعج

Übersetzung anzeigen

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




Gefällt mir · Kommentieren · =464220130271621&p[1]=1073745592&share_source_type=unknown]Teilen · 43
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنافقون : مظهر عارف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: