البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الهيئة تحمل الحكومة الحالية مسؤولية المجزرة الجديدة التي اقترفتها الميليشيات الطائفية بمحا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37575
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الهيئة تحمل الحكومة الحالية مسؤولية المجزرة الجديدة التي اقترفتها الميليشيات الطائفية بمحا    الجمعة 30 يناير 2015, 2:04 am

الهيئة تحمل الحكومة الحالية مسؤولية المجزرة الجديدة التي اقترفتها الميليشيات الطائفية بمحا





الهيئة تحمل الحكومة الحالية مسؤولية المجزرة الجديدة التي اقترفتها الميليشيات الطائفية بمحافظة ديالى
28 /01 /2015 م 12:51 مساء
حملت هيئة علماء المسلمين، الحكومة الحالية ومجلس نوابها المسؤولية الكاملة عن المجزرة الوحشية الجديدة التي اقترفتها ميليشيات الحشد الطائفي باعدامها (45) شخصا من أسر النازحين في إحدى القرى بمحافظة ديالى.
ونسبت الهيئة في بيان اصدرته الليلة الماضية الى شهود عيان قولهم: ان مجاميع الميليشيات الطائفية التي يشرف عليها مباشرة (هادي العامري) زعيم ميليشيات (بدر) اقتحمت امس الاول الاثنين منازل المواطنين في قرية (بروانة) بناحية (أبي صيدا) في قضاء (المقدادية) شمال شرقي مدينة بعقوبة، واعتقلت العشرات من ابناء القرية بينهم نساء، قبل أن تقدم على إعدام (45) منهم بطريقة انتقامية تخللتها هتافات طائفية مقيتة.

وأوضح شهود العيان ان الضحايا وذويهم الذين ينتمون الى عشيرة (الجبور) عزّل من السلاح، وكانوا قد اضطروا قبل مدة طويلة إلى النزوح من قراهم في منطقة (سنسل) شمالي القضاء، نتيجة المواجهات المسلحة والمعارك التي شهدتها المنطقة.

واشار البيان الى ان القوات الحكومية والميليشيات الطائفية ما تزال تحاصر قرية (نهر الإمام) الواقعة في أطراف قضاء (المقدادية) والتي يقطنها أبناء عشيرة (المهدية) .. لافتة الانتباه الى ان تلك القوات المسعورة بدأت تستخدم قذائف الهاون وصواريخ الراجمات في قصف القرية التي لم يغادرها أهلها منذ بداية الأحداث التي عصفت بمحافظة ديالى والعراق عمومًا.

وفي ختام بيانها، اكدت هيئة علماء المسلمين ان هذه الجرائم البشعة تدل بجلاء على الافلاس الاخلاقي الذي تتصف به الميليشيات الطائفية التي وصل بها الحال إلى قتل المدنيين العزل أمام ذويهم في مجازر لا تقل بشاعة عن المجازر السابقة التي ارتكبتها حكومات الاحتلال وميليشياتها الدموية .. مطالبة أهالي المناطق التي تتعرض للهجمات الطائفية بالدفاع عن أنفسهم وأعراضهم لان من يقتل دون دينه وأهله وماله فهو شهيد.

الهيئة نت
ح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الهيئة تحمل الحكومة الحالية مسؤولية المجزرة الجديدة التي اقترفتها الميليشيات الطائفية بمحا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى جرائم وفضائح الأحتلال وعملائه في العراق Forum crimes and scandals of the occupation and its agents in Iraq-
انتقل الى: