البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  ظروف غامضة تحيط بوفاة خبير أمريكي يعمل بمنظومة صواريخ إسرائيلية في السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kena yakoya
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : استراليا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2049
مزاجي : رومانسي
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ظروف غامضة تحيط بوفاة خبير أمريكي يعمل بمنظومة صواريخ إسرائيلية في السعودية   الأربعاء 04 فبراير 2015, 8:56 am

ظروف غامضة تحيط بوفاة خبير أمريكي يعمل بمنظومة صواريخ إسرائيلية في السعودية

February 3, 2015


الناصرة – «القدس العربي»- من وديع عواودة: ما زال موت خبير أمريكي يعمل في شركة إسرائيلية، لغزا محيرا بعد العثور على جثته في باحة الفندق في مدينة تبوك السعودية قبل بضعة أيام. وكشف موقع «نعنع» الإخباري وصحف إسرائيلية أن كريستوفر كرايمر، وجد ميتا في ظروف غامضة في المملكة العربية السعودية التي وصل اليها بعدما استدعي على عجل في مطلع شهر كانون الثاني/ يناير الماضي للمشاركة في تسوية مشاكل تقنية.
ويفيد الموقع أن شركة «كولسمن الأمريكية»، وهي شركة تابعة لشركة « إلبيت» الإسرائيلية لتطوير انظمة «الصواريخ» قد صدرت للمملكة السعودية وتحديدا لشركة «أنظمة غلوبل ديفنس» شحنة من الصواريخ من طراز « تاو»، وهناك اكتشف المسؤولون السعوديون أن أنظمة الصواريخ المستوردة لا تعمل.
ويفيد الموقع الإسرائيلي أن محاميا صديقا للخبير الأمريكي قد تلقى رسالة الكترونية قبل أيام، مفادها أنه يشعر بخطر. ويقول المحامي على لسان الراحل إن موظفا سعوديا «فاسدا» قد تعمد إتلاف منظومة الصواريخ من أجل استرداد مبالغ مالية من الشركة المصدرة.
ويشير الموقع الإسرائيلي على لسان السلطات السعودية إلى أن كريستوفر كرايمر قد وضع حدا لحياته بعدما ألقى بنفسه من الطابق الثالث من شرفة الفندق الذي كان يقيم فيه. وتقول الشركة الإسرائيلية إن ظروف وفاة الخبير ما زالت غامضة وتنتظر استيضاح التفاصيل، وإن جثته ما زالت في السعودية. واكتفت شركة «إلبيت» الإسرائيلية بالقول إن الخبير الراحل يعمل منذ 12 عاما في الشركة وإن المشروع الذي كان يعمل فيه الخبير لا علاقة له بها.





عراق المسيح وشعبه الجريح يناديك ربي يسوع المسيح

فارضي تفجر وشعبي يهجر تعالى وحرر بك نستريح

وطفل العراق بك يستغيث وام تنادي بقلب جريح

فشعب الظلام يهد بيوتي تعالى وحرر بك نستريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ظروف غامضة تحيط بوفاة خبير أمريكي يعمل بمنظومة صواريخ إسرائيلية في السعودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: