البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 هاي جنه لو بيت دعاره : محمد الرديني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alaa Ibrahim
مشرف
مشرف



الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2164
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: هاي جنه لو بيت دعاره : محمد الرديني    الأحد 15 فبراير 2015, 12:39 am

هاي جنه لو بيت دعاره : محمد الرديني



هاي جنه لو بيت دعاره




الاساءة الى رب العزة؟ ولا




May 26, 2014











هاي جنة لو بيت دعارة




محمد الرديني




لاندري لماذا البعض من اصحاب السدارة المعممة يتعمد الاساءة الى رب العزة؟ ولاندري سبب سكوته عنهم؟هوءلاء الامعات الذين لايرون في الجنة سوى مجموعة حريم ينتظرن المسلم بفارغ الصبر حتى يقضين معه امرا كان مكتوبا.
مسكين ربهم،سلخوا منه ربوبيته وعينوه مديرا لقسم النسوان ومسووءلا عن توفير المتعة الجنسية للمسلمين فقط.
مسكين ربهم هذا جعلوه مشغولا 24 ساعة باليوم لمراقبة الحوريات المشاكسات بل ادخلوه دورة في الاحصاء وقالوا له هاهم المسلمون قادمون فعليك ان تعطيهم بالضبط ماوعدت.
ويبدو ان ملاءكة هذا الاله"التعبان" مشغولون بترتيب طابور الحوريات حسب الطلب بعد ان استمعوا الى عدد من "المهابيل" اصحاب العمامات السوداء والخضراء والصفراء وحتى البنفسجي .
واخر مااشتمع اليه هوءلاء "الغشمة"من المستمعين ان المراة هناك لاتحتاج الى كريمات التجميل ولاحتى "نيفيا"فهي ذات وجه طبيعي ء،كيف لا وهو من صنع خالقهم.
وياتي "اهيل"بغترته البيضاء وابتسامته التي لا تضاهيها ابتسامة موناليزا ليقول ان المسلم حين يدخل الجنة سيجد 700 حورية باتظاره وكل حورية لها 70 وصيفة، كلهن بانتظار الفاتح بالله الذي سيفتح صدورهن وهن يصرخن هل من مزيد،وحين ينتابه الفضول ليعرف مافي داخل قصره سيجد ان هناك 700 غرفة تقف على ابوابها 70 حورية تنتظر التفاتة من هذا المسلم "الامعةء"، لم لا وهو الفحل الذي كان يعيش على التمر واللبن سنوات طويلة حتى يحيي"نعراته"الجنسية انطلاقا من مقولة "التمر الاسمر ينفع مع اللون الاشقر".
ولايكاد ان ينتهي من هذه الجملة حتى يصيح القوم: اللهم صلي على محمد وال محمد.
تمعنوا بالرقم 19600.
هذا الرقم ايها السادة هو مجموع النساء الحوريات المنتظرات لهذا الفحل المسلم الذي لم يعرف الحمام اللهم الا السباحة في ترعة الحي التي تمتدت بسبب الامطار الغزيرة.
تخيلوا حين يسمع هذا المسلم "الاهبل" هذا الرقم فانه سرعان مايبحث عن وسيلة للوصول اليهن، وياتيه الجواب الجاهز:اذهب الى العراق او سوريا وهناك ستجد ضالتك،انتحر بقتل الناس هناك واذا اردت ان تذهب سريعا فاختر سيارة من السيارات التي نملكها لتفجرها وانت بداخلها وستكون بعد ساعات محاطا بهذا الرقم المغري من الحوريات.
هل هناك اكثر سخفا من هوءلاء الناس وصاحبهم المعمم وبينهما ربهم الاعلى الذي تم تعيينه متفرغا لترتيب مواعيد هوءلاء النسوان ،بمعنى اخر انه(....).
فاصل مليونيري:تبادلت الفتلاوي والدوري حرب الانتخابات التشهيرية ولكن الخبر المدهش ان الجهة المشرفة على الانتخابات غرمت كلاهما اكثر من 50 مليون دينار لمخالفة قانون الدعاية الانتخابية.
من اين لكم يانسوان هذه الملايين ؟هل هي من الزكاة ام من الايفادات ام من الخمس ام من نذور جدتي.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هاي جنه لو بيت دعاره : محمد الرديني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: