البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 فالح العتابي : شلون ما أشوف .. المالكي دش القفص !!! فا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37592
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: فالح العتابي : شلون ما أشوف .. المالكي دش القفص !!! فا   الثلاثاء 17 فبراير 2015, 6:38 pm

فالح العتابي : شلون ما أشوف .. المالكي دش القفص !!! فا




[size=32]شلون ما أشوف .. المالكي دش القفص !!![/size]

فالح العتابي


هناك أجماع كامل , من الحكومة ومجلس النواب , على أن ما أرتكبه المخلوع نوري المالكي , طيلة فاجعتين من الفشل والفساد , تصل الى الخيانة العظمى , وأرتكاب جرائم أبادة بحق العراقيين , والتفرد بالسلطة , وحماية الفاسدين والتلاعب بالمال العام .. ألف مليار دولار , أنفقها المخلوع بدون وجه حق , وكان يمنحها , لكل من هب ودب , ليبقى على عرش العراق , وبلا حسابات ختامية , أو مستندات صرف .. وما أورده اليوم , الجزء اليسير , من أساليب أبو سراوي , للسخرية وخداع العراقيين , وأيداع أموال الوطن والمواطن , في جيوب أكلي السحت الحرام .. والله يمهل ولا يهمل ..
# ملف الطائرات التي قال الجذاب , أنه أشتراها من روسيا .. وتبين أن تلك الطائرات , هي نفسها الطائرات العراقية التي لم تعطها , أيران السماح بالهبوط في الحرب الامريكية ضد العراق , وأضطرت للهبوط في روسيا أنذاك , فأعاد الملعون , تلك الطائرات على أنها مشتراة , وبملايين الدولارات ..
# الكشف عن مستشفى عسكري , وهمي في بغداد , صرف له المالكي , مليار دولار , لتقديم خدمات حديثة ومتطورة للعسكريين .. لكن تبين أنه حبر على ورق , حتى أنه لم يتم وضع حجر الاساس له ..
# أربعة مليار دينار , ثمن عدم أعتراف القادة العسكريين على مختـار العصر , بقضية سقوط الموصل .. وهذه ليست مزحة أو أدعاء , بل الحقيقة كاملة .. حيث أكد حاكم الزاملي , أن لجنته تتعرض الى ضغوطات كبيرة من جهات لم يسمها ..
# كشفت لجنة النزاهة النيابية عن أخذ حمودي أبن المخلوع , مليار ونصف المليار دولار, من الاموال العراقية الى لبنان , خلال حكم والده ..
# مليارا دولار , شهريا للاكراد , مقابل تسهيل الولاية الثالثة .. حيث كشفت وثائق صادرة عن وزارة النفط , شركة نفط الشمال في حكومة الملعون , تطالب فيها , أقليم كوردستان بتجهيزها ب ( 100 ) ألف برميل من النفط , مقابل تسليم الحكومة للاقليم , ملياري دولار ..
# من صفقات فساد الاسلحة العسكرية في حكومة الحجي الجذاب .. أن لجنة عقود التسليح , أخفت العديد من مليارات الدولارات من دون وجود أسلحة ( عقود وهمية ) , وهناك عقود أبرمت لشراء أسلحة بأسعار أكثر مما تستحق , وبعضها مستهلكة أو مستخدمة في الحرب العالمية الثانية .. كما في صفقة الطائرات الاوكرانية الخردة , والرشاشات المصرية ..
# تم أعتقال 24 من كبار الضباط , برتب لواء ركن وعميد وعقيد , في أطار مكافحة الفساد .. هؤلاء أنشأوا معتقلات في قواعدهم العسكرية , وكانوا يعتقلون الناس , ثم ( يبيعونهم ) لاهليهم بمبالغ مالية كبيرة..
# هروب ستة وزراء , و53 مسؤولا حكوميا , من ذوي الرتب الخاصة في حكومتي الفشل والفساد..
حقيقة ,
هناك صفقات مشبوهة , يجري تداولها , بين الاحزاب المشاركة , تقضي بعدم كشف ملفات الفساد بحكومتي الملعون , من قبل هيئة النزاهة , أو محاولة أستجوابه , في مجلس النواب , مقابل مليارات الدولارات .. وبأمكان المعصوم محمد فؤاد , بصفته رئيس الجمهورية , وما يمتلكه من صلاحيات دستورية , أن يرفع مذكرة ألقاء قبض وتحري , ( مكتب الشرطة الدولية ) , عن وزراء حكومتي الفشل والفساد , وما قبلها , الذين هربوا الى بريطانيا وأمريكا وبولونيا , وأحضارهم , والتحقيق معهم , بقضايا الفساد والتلاعب بأموال العراق ..!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فالح العتابي : شلون ما أشوف .. المالكي دش القفص !!! فا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: