البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الاستاذ امير الحلو في ذمة الخلود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9528
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الاستاذ امير الحلو في ذمة الخلود   الإثنين 02 مارس 2015, 7:28 pm

الاستاذ امير الحلو في ذمة الخلود
********************************

irag

تنعى مجلة الف باء بمزيد من الحزن والاسى رئيس تحريرها السابق الاعلامي المعروف الاستاذ امير الحلو . فقد وافاه الاجل هذا اليوم عن عمر ناهز الـ74 عاماً، في مستشفى الجملة العصبية وسط بغداد.
وقال اتحاد الادباء والكتاب في بيان صحافي، إن "الكاتب والصحفي أمير الحلو توفي، عصر اليوم، في مستشفى الجملة العصبية وسط بغداد".
...
يشار الى أن أمير الحلو من مواليد (1941) في محافظة النجف، وحصل على البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة بغداد، وخريج معهد التدريب الإذاعي في القاهرة 1966، وشغل منصب مدير الاذاعة العراقية عام 1967، كما تولى منصب رئيس تحرير مجلة (ألف باء) للفترة من 1995-2002، له العديد من الكتابات والمواضيع والابحاث السياسية.
رحم الله الاعلامي المتميز ابا خالد واسكنه فسيح جناته والهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان
Mehr anzeigen

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





  • أشراقة أمل

  • الى رحمة الله هم السابقون ونحن اللاحقون







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

‎مجلة الف باء‎ hat ein neues Foto hinzugefügt.
2 Std. ·


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


Gefällt mir ·  · =464220130271621&p[1]=1073745678&share_source_type=unknown]Teilen · 411
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9528
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الاستاذ امير الحلو في ذمة الخلود   الإثنين 02 مارس 2015, 7:35 pm

رحيل أمير الحلو صاحب سؤال الشبيه لصدام حسين
 
صحفي عمل في صحيفة القادسية والجمهورية وترأس تحرير مجلة ألف باء، ولم يغادر العراق بعد احتلاله عام 2003.
 
ميدل ايست أونلاين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أنا لا أقرأ كتاباتي فلماذا تقرأها أنت؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بغداد – توفي الكاتب الصحفي العراقي أمير الحلو مساء الأحد في مستشفى الجملة العصبية وسط بغداد.
ويعتبر الحلو المولود في محافظة النجف عام 1941 واحدا من وجوه الصحافة العراقية البارزة وقد أسهم فيها منذ ستينيات القرن الماضي، فضلا عن انتمائه إلى حركة القوميين العرب بعد ثورة 14 تموز1958.
وحصل الكاتب الراحل على البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة بغداد، وهو خريج معهد التدريب الإذاعي في القاهرة 1966، وتزوج من الروائية والمترجمة ابتسام عبدالله الأمر الذي جعلهما من بين أشهر ثنائي في الصحافة العراقية، فابتسام عبدالله كانت تقدم أشهر برامج الحوارات في التلفزيون العراقي آنذاك "سيرة وذكريات" بينما تبوأ الحلو مناصب تحريرية في الصحافة العراقية.
وتعد فترة جريدة القادسية التي كانت تصدر عن هيئة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العراقية، أخصب سنوات عمل أمير الحلو عندما كان نائب رئيس تحرير الجريدة وبرتبة رائد.
وتميزت صحيفة القادسية في استقطاب كبار الكتاب والأدباء على مدار سنوات عقد الثمانينات من القرن الماضي فضلا عن مجلة حراس الوطن الأسبوعية.
وتولى الكاتب الراحل لفترة مؤقتة رئاسة تحرير صحيفة الجمهورية بداية التسعينات من القرن الماضي لحين تسلم صلاح المختار رئاسة التحرير بعد مغادرة رئيس تحريرها سعد البزاز العراق إلى الأردن، إلا إن رئاسته لتحرير مجلة "الف باء" البغدادية هي ما تميزت به سنوات عمله في تسعينيات القرن الماضي حتى عام 2002.
وأصدر الصحفي الراحل الذي تميزت كتاباته بالمباشرة ومعالجة اليومي من الإحداث بلغة مبسطة، كتاب "نقاط الحبر الأخيرة" يتناول الأحداث في نهاية الخمسينات وحتى منتصف الستينات، وكتاب أخر عن شخصيات تعرف عليها وأثرت في حياته.
والحلو صاحب السؤال المثير للرئيس العراقي صدام حسين في المؤتمر الصحفي الذي سبق اندلاع حرب الخليج عام 1991، عما إذا كان له شبيها سيطل على التلفزيون العراقي ويعلن الانسحاب من الكويت، وقيل حينها ان توجيهات من وزير الثقافة والإعلام لطيف نصيف جاسم طلب من الحلو ان يسأل صدام مثل هذا السؤال!.
ويعد الصحفي الراحل من بين القلائل من المدراء العامين في وزارة الثقافة والإعلام العراقية الذين بقوا في البلاد بعد احتلالها عام2003 ولم يغادرها، وعمل في الصحافة الجديدة التي صدرت بعد الاحتلال وكتب في صحف عدة إلى ان أسهم في صحيفة يصدرها التيار القومي.
وأعتبر في حوار معه الكتابة عبارة عن انعكاس طبيعي للقراءة والثقافة، فمن دونها لا يمكن أن يطلق لقب كاتب على شخص ما، ومن شروطهما المعرفة والدقة في النقل والحفظ وليس الكتابة على الذاكرة التي غالباً ما تخطئ في الشخصيات والتواريخ وحتى التحليلات.
وتمنى على الكتاب والصحفيين الانسحاب عندما يستهلكون رصيدهم المعرفي، "إنني أول من سيعترف بنضوب معينه في الكتابة عندما أجد نفسي عاجزاً عن إيصال فكرة ما، وتابع في إحدى مقالاته، كتب لي أحد القرّاء مرة رسالة (شتائم) وأنني لا أقول شيئاً في كتاباتي وكان يتوقع غضباً أو رداً مني ولكني نشرت رسالته (بحذافيرها) مع تعليق مني يقول (أنا لا أقرأ كتاباتي فلماذا تقرأها أنت)؟.
واعتز الكاتب الراحل في حوار تلفزيوني معه بولائه للعراق واعتزازه بالعمل في الصحافة العراقية، وعدم خضوعه لأي من الجهات الخارجية.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9528
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الاستاذ امير الحلو في ذمة الخلود   الإثنين 02 مارس 2015, 9:44 pm

 * بسم الله الرحمن الرحيم  *



( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )



صدق الله العظيم



 * يد المنون تختطف الأخ العزيز والصديق العزيز الانسان الطيب الاعلامي الكبير المبدع الاستاذ امير الحلو ,, أبو خالد ,, وهو في خريف عمره وقمة عطـائه في مستشفى الجملة العصبية ببغداد *


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الأعزاء الأخت الفاضلة ابتسام عبد الله الأمرأة الطيبة والاعلامية والمثقفة ,, أم خالد ,, زوجة الفقيد وأولادهما ... وعائلاتهم الكريمة ,, المحترمون ,, .

الاعزاء في الاسرة الاعلامية العراقية ,, المحترمون ,, .

محبو الفقيد الكبير وكافة ابنـاء شعبنا المبارك في الوطن الحبيب والمهجر ,, المحترمون ,, .

الأعزاء في عائلة ال حلو الكريمة ,, المحترمون ,, .


العراق والمهجر


سلام من الله ورحمة .....

* الموت نقـاد على أكفه يختار منهـــا الجيـاد *


حكم المنية في البرية جار ما هذه الحياة بدار قرار


بالأسف والحزن البالغين والحسرة والدموع تلقينــا خبر رحيل الأخ والصديق العزيز الانسان الطيب الاعلامي الكبير المبدع الاستاذ امير الحلو  ,, أبو خالد ,, والدكم الكريم وعميد اسرتكم الموقرة بوقار وسط عائلته الكريمة اثر وعكة صحية المت به وبعد مسيرة طويلة في الحياة امتدت الى الشيخوخة الصالحة حـافلة بالعطـــاء وخاصة في مجال الاعلام والصحافة والنشاط الاجتماعي تخللتهـا محطـات صعبة اهمهـا رحيل عدد كبير من الاعزاء من عائلته الموقرة والاقارب والاصدقاء ، حيث كـان قمة في الاخلاق والطيبة ، وكسب سمعة طيبة في مجتمعه وهذا مـا يتمنـاه كل انسان في حيـاته بعد ممـاته .


نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي أبو خالد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم وزملائه ومحبيه جميل الصبر والسلوان , ونقول لكم بارك الله فيكم على ما قدمتموه لوالدكم الكريم طوال حياتهه وخاصة في فترة مرضه ورقوده في المستشفى , وهذا أن دل على شئ فأنه يدل على حسن تربيته لكم في مدرسته الكبيرة ووفائكم له  ولوالدتكم الموقرة التي أرضعتكم من حليبها الطاهر ومعه المحبة والأيمان المسيحي والأخلاق الحميدة ، رافعين الأكف مبتهلين الى الباري عز وجل ان لا يري اي من ابناء شعبنـا العراقي المغلوب على امره اي مكروه ويحفظهم من كل سوء انه سميع مجيب .

يقول احباء الراحل العزيز امير ...

امير يـا حبيبنـا .... ايهـا المسافر عبر السحاب الراحل الى مـا وراء الغمـام في السماء العليـــا ، كيف مضيت سريعـا دون وداع ، ولمـا غادرتنـا بهذه العجالة وانت في خريف العمر وبركة عائلتنا وكنت لنا كالخيمة الكبيرة نتفيأ تحت ظلها في الجهير, وشجرة حياتك الخضراء رغم ذبولها قليلا بفعل السنين والمرض ألا أنها كانت في قمة عطـائهـا ...؟ هل سئمت الحياة بسبب معـانـاة وطنك الحبيب وابنائه الأعزاء في الزمن الصعب ؟ فابيت الضيم وتساميت في العطاء فعدت الى منابع الصفاء بعد حياة طويلة حافلة بالعطـاء تـاركا زوجتك وشريكة حياتك ورفيقة دربك وأولادك وعائلاتهم وذويك وزملائك ومحبيك بلا حبيب .

لقد ذهبت يـا امير وتركت في النفوس لوعة ، وفي القلوب غصة ، وفي العيون دمعـا ، لكنك رغم بعادك عنـا فانت تعيش معنـا ، وفي افكارنـا ، وفي احلامنـا
، وفي ضمائرنـا ، نذكرك مع الأصيل ، ونراك عند الفجر بسمة حلوة في افواه الأطفال الصغار ونسمعك نشيدا شجيـا مع تراتيل الملائكة والأبرار والصديقين قي الفردوس السماوي .

فنم قرير العين في مثواك السرمدي يا قرة اعيننـا , ومهجة قلوبنـا , وتاج رؤوسنـا ، ولتسعد روحك الطاهرة في عليائهـا فمـا هذه الدنيــا الا دار فناء وزوال .

فوداعـا يـا حبيبنـا الغالي وداعــا ...

كنـا نتمنى ان نكون واياكم في الوطن الحبيب لتوديع الراحل الكبير والأنسان الرائع الأستاذ امير الى مثواه الأخير ليوارى الثرى ، ثرى النجف الاشرف او ثرى بغداد الحبيبة ارض الآباء والأجداد والى جانب مثوى الاعزاء الذين كان يحبهم حبا جما من الذين سبقوه  بالرحيل على مر الزمن خلال حياته الطويلة وشهداء العراق ، لنشارككم ونعزيكم بحرارة ولنشد من ازركم فليس هناك لحظات اصعب في حياة الأنسان من لحظات توديع الأحبة الوداع الأخير لا سيمـا حينمـا يكونون رموزا عائلية وعلمية واجتماعية كبيرة ، ان القلم يعجز عن الأتيان بالكلمات المعبرة لوفاء ولو جزءا من الدين الذي للفقيد الكبير علينـا نحن معشر أقربائه وأصدقائه بمواقفه المشرفة مع الجميع لا سيما وانه كان صاحب معشر مع عدد كبير من الناس في الوطن الحبيب والمهجر وأنسانيته لسنوات طويلة وبراعته في الاعلام والصحافة والثقافة عموما والتي لا يمكن نسيانها أبدا لأن بصماتها ستبقى ولن تزول أبدا ، ولكننا للأسف الشديد نعيش كلينا في الغربة بعيدا عن الوطن المفدى الاف الأميال ، ان مثل هذه الأخبار المؤلمة تزيد من وحشتنا في الغربة المقيتة وتحز في نفوسنـا الحزينة .

عرفت المرحوم عن كثب لسنوات طويلة ، فوجدت فيه صفات حميدة عديدة ... الأب الحنون ، الرجل الفاضل ، الأنسان المحب ، العقل الراجح ، الحكمة ، الهدوء ، الرزانة ، النظـام في العمل ، صاحب عشرة مع الكثيرين , وغيرهـا من صفات لأكتمال الشخصية المثالية في المجتمع .

لقد رحل عنـا الاعلامي الكبير الأستاذ امير عنا جسدا لكنه سيبقى حيـا في أذهـاننـــا وأذهان الأجيال القادمة وعلى مر الزمن من خلال انسانيته ودماثة أخلاقه واعماله الرائعة ، وستبقى روحه ترفرف في الفضاء سواء في العراق أو في المهجر والى الأبد .

ودمتم بخير محروسين برعاية رب العباد .

وانا لله وانا اليه راجعون .


شركاء احزانكم

د . حناني ميـــا والعائلة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وأسرة موقع البيت الآرامي العراقي

ميونيخ - المانيـــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20147
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الاستاذ امير الحلو في ذمة الخلود   الجمعة 06 مارس 2015, 2:22 pm



الله يرحمــه , لعائلتهِ وذويه ومحبيه جميل الصبر والسلوان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Salman M. Salman
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2229
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الاستاذ امير الحلو في ذمة الخلود   الإثنين 16 مارس 2015, 12:12 am

irag

نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي أبو خالد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم وزملائه ومحبيه جميل الصبر والسلوان , ونقول لكم بارك الله فيكم على ما قدمتموه لوالدكم الكريم طوال حياتهه وخاصة في فترة مرضه ورقوده في المستشفى , وهذا أن دل على شئ فأنه يدل على حسن تربيته لكم في مدرسته الكبيرة ووفائكم له  ولوالدتكم الموقرة التي أرضعتكم من حليبها الطاهر ومعه المحبة والأيمان المسيحي والأخلاق الحميدة ، رافعين الأكف مبتهلين الى الباري عز وجل ان لا يري اي من ابناء شعبنـا العراقي المغلوب على امره اي مكروه ويحفظهم من كل سوء انه سميع مجيب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : فلسطين
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1227
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 17/06/2014
الابراج : القوس
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الاستاذ امير الحلو في ذمة الخلود   الثلاثاء 17 مارس 2015, 4:29 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي أبو خالد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم وزملائه ومحبيه جميل الصبر والسلوان , ونقول لكم بارك الله فيكم على ما قدمتموه لوالدكم الكريم طوال حياتهه وخاصة في فترة مرضه ورقوده في المستشفى , وهذا أن دل على شئ فأنه يدل على حسن تربيته لكم في مدرسته الكبيرة ووفائكم له  ولوالدتكم الموقرة التي أرضعتكم من حليبها الطاهر ومعه المحبة والأيمان المسيحي والأخلاق الحميدة ، رافعين الأكف مبتهلين الى الباري عز وجل ان لا يري اي من ابناء شعبنـا العراقي المغلوب على امره اي مكروه ويحفظهم من كل سوء انه سميع مجيب .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yousif Dawood Qutta
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2050
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الاستاذ امير الحلو في ذمة الخلود   الجمعة 20 مارس 2015, 2:10 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي أبو خالد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم وزملائه ومحبيه جميل الصبر والسلوان , ونقول لكم بارك الله فيكم على ما قدمتموه لوالدكم الكريم طوال حياتهه وخاصة في فترة مرضه ورقوده في المستشفى , وهذا أن دل على شئ فأنه يدل على حسن تربيته لكم في مدرسته الكبيرة ووفائكم له  ولوالدتكم الموقرة التي أرضعتكم من حليبها الطاهر ومعه المحبة والأيمان المسيحي والأخلاق الحميدة ، رافعين الأكف مبتهلين الى الباري عز وجل ان لا يري اي من ابناء شعبنـا العراقي المغلوب على امره اي مكروه ويحفظهم من كل سوء انه سميع مجيب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بربارة الشماس ميــــــا
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 793
تاريخ التسجيل : 01/12/2012
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الاستاذ امير الحلو في ذمة الخلود   السبت 21 مارس 2015, 2:17 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي أبو خالد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم وزملائه ومحبيه جميل الصبر والسلوان , ونقول لكم بارك الله فيكم على ما قدمتموه لوالدكم الكريم طوال حياتهه وخاصة في فترة مرضه ورقوده في المستشفى , وهذا أن دل على شئ فأنه يدل على حسن تربيته لكم في مدرسته الكبيرة ووفائكم له  ولوالدتكم الموقرة التي أرضعتكم من حليبها الطاهر ومعه المحبة والأيمان المسيحي والأخلاق الحميدة ، رافعين الأكف مبتهلين الى الباري عز وجل ان لا يري اي من ابناء شعبنـا العراقي المغلوب على امره اي مكروه ويحفظهم من كل سوء انه سميع مجيب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
toma matti isho
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 801
تاريخ التسجيل : 06/07/2012
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الاستاذ امير الحلو في ذمة الخلود   الأربعاء 25 مارس 2015, 2:44 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي أبو خالد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم وزملائه ومحبيه جميل الصبر والسلوان , ونقول لكم بارك الله فيكم على ما قدمتموه لوالدكم الكريم طوال حياتهه وخاصة في فترة مرضه ورقوده في المستشفى , وهذا أن دل على شئ فأنه يدل على حسن تربيته لكم في مدرسته الكبيرة ووفائكم له  ولوالدتكم الموقرة التي أرضعتكم من حليبها الطاهر ومعه المحبة والأيمان المسيحي والأخلاق الحميدة ، رافعين الأكف مبتهلين الى الباري عز وجل ان لا يري اي من ابناء شعبنـا العراقي المغلوب على امره اي مكروه ويحفظهم من كل سوء انه سميع مجيب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء نجم عبد الله
عضو جديد تازة
عضو جديد تازة



الجنس : انثى
عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 19/02/2015
الابراج : الاسد
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الاستاذ امير الحلو في ذمة الخلود   الخميس 26 مارس 2015, 2:32 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي أبو خالد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم وزملائه ومحبيه جميل الصبر والسلوان , ونقول لكم بارك الله فيكم على ما قدمتموه لوالدكم الكريم طوال حياتهه وخاصة في فترة مرضه ورقوده في المستشفى , وهذا أن دل على شئ فأنه يدل على حسن تربيته لكم في مدرسته الكبيرة ووفائكم له  ولوالدتكم الموقرة التي أرضعتكم من حليبها الطاهر ومعه المحبة والأيمان المسيحي والأخلاق الحميدة ، رافعين الأكف مبتهلين الى الباري عز وجل ان لا يري اي من ابناء شعبنـا العراقي المغلوب على امره اي مكروه ويحفظهم من كل سوء انه سميع مجيب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامح هنري بطرس فرج
عضو جديد
عضو جديد



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 26/03/2015
الابراج : العقرب
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الاستاذ امير الحلو في ذمة الخلود   الخميس 26 مارس 2015, 9:56 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي أبو خالد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم وزملائه ومحبيه جميل الصبر والسلوان , ونقول لكم بارك الله فيكم على ما قدمتموه لوالدكم الكريم طوال حياتهه وخاصة في فترة مرضه ورقوده في المستشفى , وهذا أن دل على شئ فأنه يدل على حسن تربيته لكم في مدرسته الكبيرة ووفائكم له  ولوالدتكم الموقرة التي أرضعتكم من حليبها الطاهر ومعه المحبة والأيمان المسيحي والأخلاق الحميدة ، رافعين الأكف مبتهلين الى الباري عز وجل ان لا يري اي من ابناء شعبنـا العراقي المغلوب على امره اي مكروه ويحفظهم من كل سوء انه سميع مجيب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاستاذ امير الحلو في ذمة الخلود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المناسبات الاجتماعية Social events :: منتدى النعي والتعازي Forum obituary & condolences-
انتقل الى: