البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 صلاح المختار : نــداء الــى احـــرار يمــن الحكمـــة والاصــالــــة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37580
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: صلاح المختار : نــداء الــى احـــرار يمــن الحكمـــة والاصــالــــة    السبت 28 مارس 2015, 6:59 pm

صلاح المختار : نــداء الــى احـــرار يمــن الحكمـــة والاصــالــــة




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نــداء الــى احـــرار يمــن الحكمـــة والاصــالــــة








شبكة ذي قـار
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
صلاح المختار



الى كافة شيوخ قبائل اليمن الافاضل -الى كافة القوى الوطنية والقومية الاسلامية اليمنية- الى كافة الكتاب والاعلاميين والاكاديميين والعسكريين - الى كل مواطن يمني يريد بقاء اليمن واحدا وعربيا ومستقرا :
عاصفة الحزم هي حبل انقاذ لليمن من فتنة عمياء لا تبقي ولاتذر اشعلتها امريكا وايران في اليمن كما في العراق وسوريا ولبنان وبقية الاقطار العربية ، فتنة الحرب الاهلية والتدمير المنظم لمجتمعاتنا وقبائلنا وهويتنا العربية الاسلامية ، لصالح الحلف الصهيوني الفارسي الامريكي ، ولذلك فمن الضروري الاصغاء لاخ لكم عاش بينكم افضل سنوات حياته وهي ثمانية اعوام وكان خلالها اخا لكم يشعر بنبضات قلوبكم الطيبة مسحور بصدق اخلاصكم ، ولن انسى كلمة حفرت في قلبي قبل ذاكرتي : ( اي خدمة ؟ ) كنت اسمعها من اي يمني اتحدث معه . لذلك فواجبي القومي كعربي هو ان اقدم لكم خبرتي عن الفرس والامريكيين الذين هدموا العراق وسوريا ولبنان ويريدون الان تهديم اليمن وتشريد ابناءه لاجئين في قارات العالم .
1- اول حقيقة ارجو الانتباه اليها هي ان الحوثي عبد مطيع لزعيم ايران علي خامنئي وذلك له نتيجة واحدة وهي انه يطيع كل امر يصدر اليه من خامنئي ، ولذلك فالحوثي عبدالملك اسمه الواقعي هو عبدخامنئي لا تهمه الا مصلحة ايران ومهما تضررت اليمن . تذكروا هذه الحقيقة دائما لانها ستوفر دماءكم وتمنع استباحة اعراضكم وسبي واغتصاب ماجدات اليمن كما حصل في العراق على يد نغول الفرس .
2- اول اسس تربية التقية الصفوية هي ( تمسكنوا حتى تتمكنوا ) وعندما يتمكن الفرس ونغولهم العرب فانهم يتحولون الى كواسر لانظير لها لا في عالم الحيوان ولا في عالم الحشرات ، فكل مخلوق اوجده الله جلت قدرته ارحم من الفرس ومن نغولهم الذين يدربون على كيفية ممارسة اكثر اشكال الوحشية والقسوة ايلاما مع الاعداء ، واليمن عدو للفرس لانه عربي واصل العرب والعرب في نظر الفرس شعب هدم امبراطورية فارس عند الفتح الاسلامي ولذلك يجب ابادتهم بعد تعريضهم لاقسى اشكال العذاب واشده وحشية .
لا تظنوا ان ما اقوله نظريات لانه واقع نعيشه في العراق ارجوكم شاهدوا الافلام التي تبثها ميليشيات الفرس في العراق عن الجرائم التي ترتكبها علنا وتصورها وتتعمد نشرها عن طريقة معاملة العراقيين العرب مثلما حصل في ديالى وتكريت وغيرهما ، فعندما يدخلون قرية او مدينة او حي يأخذون النساء والرجال والاطفال المدنيين العزل ويقومون باغتصاب النساء امام اخوتهن او ازواجهن وابناءهن ، بل انهم يغتصبون الشيوخ امام احفادهم وعوائلهم كلها من اجل ما يمسونه ( كسر عيونهم ) اي قتل روح الاعزاز بالشرف لديهم .
اما التعذيب فما يقومون به فهو غير مسبوق ابدا ولم نسمع عنه لا في التاريخ القديم ولا الحديث ويكفي ان تشاهدوا الافلام الموجودة في اليوتيوب لتعرفوا ما ينتظركم اذا انتصر الحوثيون على شعب اليمن العظيم . ومن بين اشكال التعذيب الامساك بالعراقي العربي وذبحه كالخروف بالسكين وهو حي ، او قطع اطرافه بالسكين وهو حي وفتح بطنه بالسكين وهو حي ، وسلخ جلده حتى يموت متالما ، او اخراج احشاءة والتلاعب بها وهو حي !!! هذه ليست اتهامات ملفقة بل هي مشاهد موجودة في افلام صوروها هم وليس غيرهم وفيها كلام لم يسبق ان سمعنا مثله ، فيه ليس فقط سب الصحابة وامهات المؤمنين بل فيه تجاوز على الذات الالهية ! نرجوكم خصصوا نصف ساعة من وقتكم واطلبوا رؤية هذه الافلام لتعرفوا ما ينتظركم من عذاب وهتك اعراض الرجال قبل النساء اذا سيطر الحوثيون على الحكم في اليمن .
حافظوا على اعراضكم وحياة اطفالكم وشرف رجالكم وصونوا اليمن وكرامة شعبه بمحاربة الحوثيين بلا مساومة او توقف حتى النصر عليهم واقتلاعهم من الجذور فهؤلاء نسل ابليس وسرطان بشع لا يماثله في خطورته اي سرطان اخر .
3- الفرس وبقدر ما هم قساة لا نظير لوحشيتهم فهم جبناء عندما يقاتلون خارج بلاد فارس ، وهذه تجربتنا نحن ابناء العراق الذين نقاتلهم منذ اكثر من خمسة الاف عام ولا يمر قرن الا وتقع حرب بيننا وبينهم فنرى منهم الشر في شكله المطلق والذي لا يمارسه الا شيطان بالغ التطرف في قسوته وتجاوزه على القيم الاخلاقية والانسانية والقانونية . وتذكروا كيف ان تكريت قد هزمت في الايام الماضية الجيش الايراني الذي بلغ عدد مقاتليه في تكريت مؤخرا اكثر من 50 الف مقاتل ايراني معهم حثالات العراق ، لذلك عليكم ان لاتخشوا مقاتلة جنود ايران الذين وصلوا اليمن الان وان تعدو لهم العدة المطلوبة لابادتهم وعدم السماح بعودتهم هربا الى بلاد فارس . قاتلوهم بكل ما لديكم ، لانكم ان لم تقاتلوهم ستواجهون ما لم تكونوا ترونه حتى في الكوابيس.
الفارسي افعى ناعمة الملمس فلا تغرنكم كلماته اللطيفة اثناء التمسكن لانه سيغرز انيابه السامة فيكم بعد التمكن ، والان الحوثي تمكّن ورأيتم ما يفعله فيكم وفي شبابكم وهو تمهيد لما سوف يفعله بنساءكم وشيوخ قبائلكم .
لا تصدقوا امريكا فهي افعى ايضا من نوع اخر : تذكروا انها من مكّن الحوثيين من السلطة عبر موفدهم ( الاممي ) وهي لم تتدخل لمنعهم كما تدخلت ضد القاعدة لانها تريد لهم الوصول لصنعاء وعدن كي تشعل حربا اهلية ، وامريكا تعرف اكثر من غيرها ان الحوثي ومهما انتشر فانه سيواجه في النهاية مقاومة شريفة من القبائل ومن كل ابناء اليمن ، لذلك فدعم امريكا للحوثيين كان هدفه وصولهم لمفاتيح القوة التي تمكنهم من التوسع كي تصبح الحرب غير محصورة في صعدة وشمال اليمن بل تنتشر الى كل اليمن ، وعندها تشتعل حربا اهلية تشمل كل اليمن وتحرق وتدمر كل الثروات وتبيد مئات الالاف من شباب اليمن وتهجر ملايين اليمنيين للصومال واثيوبيا وغيرهما ، كما تهدم مستقبل اليمن وتدمر العلاقات الاجتماعية والروحية وتزرع احقادا وثأرات تبقى نارها مشتعلة لقرون طويلة ومن نتائجها ليس فقط تقسيم اليمن الى دولتين بل الى دويلات مدن متناثرة ومتحاربة بقسوة .
هذا ما تريده امريكا من دعم الحوثيين والان من دعم الحملة ضدهم ، فهي لم تكن تحب الحوثيين ولكنها تعرف انهم عبيد ايران وايران لها مطامع توسعية في كل الوطن العربي لذلك كان من مصلحة امريكا واسرائيل وصول الحوثيين الى صنعاء تماما كما دعمت امريكا وصول نغول ايران العراقيين للحكم في العراق كي يشعلوا حرب ابادة واسعة النطاق ادت الى استشهاد اكثر من اربعة ملايين عراقي بعد الغزو ماتوا بغالبيتهم على يد ( حوثيي العراق ) امثال حزب الدعوة والعصائب وفيلق بدر وغيرها ، كما هجروا عشرة ملايين عراقي من ديارهم ومن وطنهم .
الان امريكا اكملت تشجيع ودعم الحوثيين وانتقلت الى العمل على تحجيمهم – وليس القضاء عليهم - بدعم قصفهم والهدف المباشر هو استمرار الحرب الاهلية بلا توقف خصوصا وان انتصار احد الاطراف بسرعة سوف يوقف الحرب الاهلية قبل اكمال تدمير المجتمع وتمزيق روابط القبائل والقوى السياسية والعوائل كما فعلوا في العراق وسوريا .
لا تراهنوا على الموقف الامريكي الان لانه غدار ومتغير كما فعلوا في سوريا فقد كانت امريكا تجبر اطراف في المعارضة السورية على رفض التفاوض مع النظام وتصر على اسقاط الاسد وعدم السماح له بالبقاء لكن المعارضة ما ان وصلت الى قصف القصر الجمهوري في دمشق ذاتها واصبح النظام على حافة الانهيار حتى انقلبت امريكا واصبحت ترفض اسقاط النظام وتصر على التفاوض معه بصورة سلمية ! عقّدت امريكا الوضع في سوريا وجعلته حربا اهلية وتعمدت ادامتها من اجل اكمال تدمير سوريا مجتمعا ودولة وشعبا وهوية عربية . هذا ما تريد امريكا فعله في اليمن الان وهو استمرار الحرب الاهلية ومنع توقفها وان تدخلت لايقافها فلكي تكون هناك هدنة ولكن الحرب لابد ان تستأنف بعد الافشال المتعمد للتفاوض .
4- عندما تتعاون ايران مع طرف فانها تعد العدة لتدميره لاحقا وما جرى ويجري في العراق يقدم لكم الدليل الحاسم فقد تعاونت ايران مع الجميع ، مع امريكا ومع اعداءها التقليديين وعملت معهم في جبهة واحدة ضد شعب العراق ومقاومته المسلحة التي قامت ضد الاحتلال الامريكي ولكن الفرس طردوا او صفو كل حلفاءهم في العراق وانفردوا بالحكم بدعم وامريكي رسمي توج بتسليم امريكا العراق الى ايران بعد انسحابها في عام 2011 ! لا تتعجبوا فالتسليم ذاك كان هدفه توفير الفرصة لايران كي تكمل تدمير العراق لان امريكا بدأت التدمير لكنها لم تكمله لان المقاومة العراقية الحقت بها هزائم كبيرة اجبرتها على سحب قواتها ، فماذا فعلت كي تستمر عملية تدمير العراق دولة ومجتمعا وشعبا ؟ سلمته لايران رسميا ولم تسلمه لرجال اعدتهم لسنوات طويلة لحكم العراق من غير اتباع ايران .
5- اذن من تعاون مع نغول ايران في العراق تمت تصفيته وبدعم امريكي رسمي وكامل ( اين اياد علاوي وعدنان الباججي وعدنان الدليمي وطارق الهاشمي وغيرهم ؟ ) ، ولذلك فان ما ينتظركم على يد امريكا هو تمكين الحوثيين من البقاء وعدم السماح بالحاق هزيمة كاملة بهم والاكتفاء بتقليم اظافرهم كي تضمن امريكا تواصل حرب تدمير اليمن وتفكيك عرى الاخوة بين اليمنيين وانهاء هوية اليمن العربية وتحويله الى دول قبائل متناحرة وعصابات وحرامية يتقاسمون ما تبقى لليمن من مال وموارد .هذا ما حصل لنا في العراق فتعلموا الدرس الكبير وهو : مثلما لا تغرنكم نعومة ملمس الافعى الايرانية فلا تصدقوا كلام امريكا المزودج المعنى والمتغير في كل مرحلة ، اعتمدوا فقط على انفسكم وعلى من يقدم الدعم غير المشروط لكم ، وقوتكم لن تكون مضمونة الا بوحدتكم ونسيان صراعاتكم السابقة للغزو الايراني لليمن، فكلكم تنتظرون الذبح والابادة والاغتصاب والتهجير من وطنكم على يد الحوثيين وبامر من علي خامنئي شخصيا .
الى الرئيس علي عبد الله صالح والى الشيخ صادق الاحمر شيخ مشايخ حاشد : تحيات العراق وشعبه ومقاومته الباسلة لكم ونداء من القلب لكما بالذات : اليمن امانة في عنقكما ومهما اختلفتم قبل الغزو الحوثي فان مصلحتكم وحفظ شرف عوائلكم وحماية حرائركم مرهون بتصالحكم من اجل الوقوف بوجه السرطان الايراني ، فايران لن تنسى للرئيس صالح مواقفه الشريفة تجاه العراق منذ الحرب التي فرضها خميني وحتى غزوه ، ايران مثل امريكا لاتنسى المواقف حتى لوتظاهرت بغير ذلك والدليل هو ما فعلوه بالمرحوم القذافي رغم انه صالحهم وتعاون معهم بتسليم مشروعه النووي لهم ، فغدروا به ، وايران تعرف ان خزين العروبة الاصلي هو في القبائل لذلك فاذلال شيوخها جزء من خطة ايران .
من كل قلبنا نقول لا نريد ان نرى الرئيس صالح ان يتعرض لما تعرض له المرحوم القذافي من اعتداء بشع على جسده قبل قتله وبعد قتله ، كما لا نريد لشيوخ حاشد وبكيل وغيرهما من القبائل – ولاولاد الاحمر الكرام - ان يجروا بالسلاسل الى طهران او تدور بهم عربات مكشوفة في صنعاء وبقية محافظات اليمن انتقاما منهم واذلالا لهم . ايران تضمر الشر المطلق للرئيس صالح الذي حارب الحوثيين ، وايران تصر على اذلال ال ( الاحمر ) وتذكروا ان ايران حالما دخلت العراق وتمكنت قامت بتنصيب شيوخ بدلاء من حثالات القبائل وامرتهم باهانة الشيوخ العراقيين الاصلاء ، وهذا ما سيفعلونه بكم ان استسلمتم للاحقاد والثأرات فيما بينكم ، فتعاونوا معا ضد الخطر الايراني واول كتائبه هي عصابة الحوثي . اضربوا الان والحديد حار ولا تتركوه يبرد فتضربوا جسما لا يتاثر بالضرب .
هذا نداء عراقي مخلص لليمن ومحب لشعبه ، توحدوا ضد الخطر الايراني فلا خطر اشد قتلا منه ، واحذروا من الدهاء الفارسي فلا غدرا افتك منه ، وليقف الجميع مع عاصفة الحزم قلبا واحدا ووضع الماضي في الخلف ، فجروح صراعاتكم السابقة يمكن تضميدها ولكن جرح الشرف وصدمة اغتصاب ماجدات اليمن من قبل ايران لا يمكن تضميدها او معالجتها مهما فعلتم او حاولتم النسيان . عاصفة الحزم الان هي الامل العربي الاكبر في التخلص من شر مستطير رعته امريكا وتمثله ايران ، عاصفة الحزم اذا دعمت المقاومة العراقية فسترون يا اهل اليمن عراقكم ينهض بسرعة وسترون دباباتنا في صنعاء تقول : لبيك يايمن الحكمة والعروبة كما فعل العراق في فلسطين واليمن والسودان وموريتانيا وغيرها قبل غزوه .

اخوكم المحب لليمن شعبا وهوية وارضا صلاح المختار
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
٢٧ / ٣ / ٢٠١٥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صلاح المختار : نــداء الــى احـــرار يمــن الحكمـــة والاصــالــــة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: