البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عشرات الضحايا بقصف لانصار الحوثي في الجنوب فيما تواصل طائرات الحزم غاراتها لليوم الخامس على التوالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 36983
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عشرات الضحايا بقصف لانصار الحوثي في الجنوب فيما تواصل طائرات الحزم غاراتها لليوم الخامس على التوالي   الإثنين 30 مارس 2015, 12:07 pm

عشرات الضحايا بقصف لانصار الحوثي في الجنوب فيما تواصل طائرات الحزم غاراتها لليوم الخامس على التوالي
30 /03 /2015 م 12:20 مساء                                الزيارات:16
سقط عشرات المدنيين بين قتيل وجريح نتيجة قصف لقوات موالية للرئيس اليمني المخلوع (علي عبد الله صالح) وجماعة الحوثي بمحافظة (الضالع) جنوب اليمن، فيما تواصل طائرات تحالف عاصفة الحزم لليوم الخامس على التوالي غاراتها على مواقع عسكرية في العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة قرب الحدود مع السعودية.
 وذكرت الانباء الصحفية ان قوات اللواء (33-مدرع) الموالية للرئيس المخلوع والحوثيين قصفت الاحياء السكنية في مناطق (الوبح وسناح وزبيد والجليلة والضالع) في محافظة الضالع، ما أدى إلى سقوط العشرات بين قتيل وجريح والحاق اضرار مادية جسيمة بعدد من المنازل .. مشيرة الى ان الحوثيين نشروا دبابات وآليات عسكرية في مناطق سكنية وحولوا بعض المدارس إلى ثكنات عسكرية تجنبا لاستهدافها من قبل طائرات (عاصفة الحزم).

وفي عدن، اكد (أحمد الميسري) رئيس اللجان الشعبية في المدينة أن الوضع تحت السيطرة بشكل عام وأن القوى الشعبية بصدد التشكل تلقائيا لمواجهة الحوثيين .. لافتا الانتباه الى ان أنصار هادي استعادوا السيطرة على المطار الذي تداول طرفا الصراع السيطرة عليه عدة مرات في الأيام الخمسة الأخيرة، كما اوقفوا رتلا للحوثيين كان يتقدم نحو عدن من مدينة (العند) بمحافظة لحج.

من جهة اخرى، قصفت طائرت التحالف الذي تقوده السعودية فجر اليوم قاعدة (الديلمي) العسكرية ومعسكر للقوات الخاصة واللواء الثالث بصنعاء، كما تم تدمير مخازن للأسلحة في التلال الخلفية لمعسكر قوات الاحتياط ومحطات الرادار بمعسكر (الخرافي) شرقي العاصمة، فيما استهدفت غارات اخرى دار الرئاسة وجبل النهدين والمعسكر 48, ومعسكر القوات الخاصة غربي صنعاء.

واشارت المصادر الى ان طائرات التحالف استهدفت مجموعات حوثية بـ (المشنق والجابري) في محافظة (صعدة) قرب الحدود مع السعودية، كما استهدفت غارات اخرى مواقع في محافظة (الحديدة) على البحر الأحمر شملت قاعدة (الصليف) والكتيبة (65 دفاع جوي) وكتيبة (نقطة الشام) ومطار المدينة وكتيبة للحرس الجمهوري.

وكان (50) عنصرا من انصار الحوثي قد قتلوا يوم امس خلال المعارك العنيفة التي اندلعت مع رجال القبائل بالقرب من منطقة (عسيلان) النفطية في محافظة (شبوة) جنوب اليمن.

الجزيرة + الهيئة نت
م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 19799
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: عشرات الضحايا بقصف لانصار الحوثي في الجنوب فيما تواصل طائرات الحزم غاراتها لليوم الخامس على التوالي   الجمعة 03 أبريل 2015, 6:07 pm

اليمنيّون ؛ وبضمنهم ـ الحوثيين ـ عبارة 
عـنْ قبائل متخلّفــة متناحرة ؛ يكرهون كل مظاهر السّلام والتّآخي فيما بينهم !
اضف أنّ الأسباب المُباشرة لهذه الحرب القذرة همـا 
طائفتي الشّيعة ( ايران ) والسّـــنة ( السّعوديّة ) !
إنّها حربٌ لها بدايـــة ؛ وليست لها نهايـــة ! . 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عشرات الضحايا بقصف لانصار الحوثي في الجنوب فيما تواصل طائرات الحزم غاراتها لليوم الخامس على التوالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: