البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 “عاصفة الحزم” تشعل الحرب عبر “تويتر”: جدل بين الاماراتي عبد الخالق عبدالله والعماني زكريا المحرمي… وخلفان يهاجم اردوغان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kena yakoya
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : استراليا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2049
مزاجي : رومانسي
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: “عاصفة الحزم” تشعل الحرب عبر “تويتر”: جدل بين الاماراتي عبد الخالق عبدالله والعماني زكريا المحرمي… وخلفان يهاجم اردوغان   الخميس 09 أبريل 2015, 4:59 am

“عاصفة الحزم” تشعل الحرب عبر “تويتر”: جدل بين الاماراتي عبد الخالق عبدالله والعماني زكريا المحرمي… وخلفان يهاجم اردوغان

April 8, 2015
لندن ـ “القدس العربي”: اشعلت “عاصفة الحزم” والتحركات التي تدور في اطارها، الجدل بين الاكاديميين والمسؤولين في الخليج عبر “توتير”، بين فريق مؤيد للحرب، وآخر يفضل الحل السلمي، كما تطرق مغردون لاسلوب الحرب، وآخرون شككوا في نوايا بعض الدول المشاركة في التحالف العسكري.
وغرد الاكاديمي الاماراتي عبد الخالق عبدالله معلقا على زيارة وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف، قائلا: اذا ارادت ايران التفاهم حول اليمن فالطريق الى ذلك ليس هذه العاصمة او تلك بل عليها ان تطرق ابواب الرياض التي اصبحت عصية على ايران هذه الايام.
وسرعان ما جاءت الردود على هذه التغريدة، لكن من أهم الردود كان تعليق الدكتور العماني زكريا المحرمي، الذي قال: “مسقط عاصمة دولة كبيرة بتاريخها وحضارتها فلذلك يحج اليها الايرانيون وغيرهم لطلب الوساطة مع الرياض متجاوزين عواصم ناشئة.” ويبدو ان عبد الخالق عبدالله اعتبر ذلك تقليلا من شأن العاصمة الاماراتية فرد مغردا بغضب ودون الاساءة الى مسقط: مسقط عاصمة الحضارة ومكانها ثابت في الجغرافيا والتاريخ لكن لا داعي لاستصغار بقية العواصم. الدكتور المحرمي رد متسائلا: “لماذا تحسست يا دكتور؟ فانت حاشاك ان تلمز في عمان من باب عقدة النقص فانت اكبر عندنا من ذلك”.
من جهته استغل رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، فرصة زيارة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان لطهران لمهاجمته عبر “تويتر” مغردا: “اردوغان لن يكون نصيرا الا للظالمين” وأضاف: “أردوغان لن يناصرنا”، وهو ما يوحي باستيائه من دعم تركيا لـ”عاصفة الحزم” وللتقارب بين أنقرة والرياض.
وفي تغريدة ثالثة، قال خلفان: “التحالف الدولي يجب ان لا يخترق من الاخوان الذين يتحينون الفرص لإثبات وجودهم بعد ان طردوا نتيجة لسفاهتهم”. وفي تغريدة رابعة “اذا كان الإصلاح اليمني هو من سيقاتل. إذن لا داعي لمشاركة الدول.!!” وهو ما يعكس الامتعاض من التنسيق مع الاخوان في اليمن، بعد ان نجحت الجهود الاماراتية في الفترة الماضية باستبعادهم ووضعهم على لوائح المنظمات الارهابية في أكثر من دولة عربية.




عراق المسيح وشعبه الجريح يناديك ربي يسوع المسيح

فارضي تفجر وشعبي يهجر تعالى وحرر بك نستريح

وطفل العراق بك يستغيث وام تنادي بقلب جريح

فشعب الظلام يهد بيوتي تعالى وحرر بك نستريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
“عاصفة الحزم” تشعل الحرب عبر “تويتر”: جدل بين الاماراتي عبد الخالق عبدالله والعماني زكريا المحرمي… وخلفان يهاجم اردوغان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: