البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 علي البشراوي . التاسع من نيسان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9521
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: علي البشراوي . التاسع من نيسان    الإثنين 13 أبريل 2015, 12:58 am

علي البشراوي . التاسع من نيسان






علي البشراوي . التاسع من نيسان

09/04/2015
9/4/20يوماَ اسوداً في تاريخ الانسانية جمعاء وليس فقط في تاريخ العراق وبغداد وهو اليوم الذي وطأت فيه اقدام الغزاة المحتلين الامريكان وحلفائهم وعملائهم الاوباش عاصمتنا الحبيبة . .على الرغم ان هذا التاريخ لا ينسى عبر مر الزمان لقسوته على العراقيين وعلى من عاصره الا انه كان في نفس الوقت تاريخ انطلاق المقاومة العراقية الباسلة التي جعلت من الامريكان يلعنون الساعة التي جاءوا فيها الى العراق ومن ثم احتلاله..
البعض يسميه يو...م سقوط بغداد والبعض احتلال ومهما كانت التسميات فأنه يوم لا يمكن وصفه بأي شكلٍ من الاشكال ورغم ان الموقف صعباً على العراقيين الوطنين فقط واقول الوطنيين فقط ان يشاهدوا الغزاة يدورون في بغداد كيفما شاءوا حتى صحى ابناء الشعب العراقي بسرعة فائقة من هول ما شاهدوه وعزموا على مقاتلة الامريكان وطردهم من العراق نهائياً..
ان بغداد لم تسقط ولن تسقط بأذن الله ولكن يمكن تسميته بالاحتلال نعم احتلال وانا اريد ان اخفف على نفسي حتى من تسمية احتلال ولو انها افضل من كلمة سقوط لان كلمة سقوط اكثر ايلاماً وانا دائما القي كلمة كبوة على ذاك اليوم لان بغداد عبر تاريخها الخالد مرت بالعديد من الكبوات ولكن الحمد لله كانت تنهض من جديد واقوى من السابق. وبفضل من الله وبهمة الغيارى من ابناء العراق تم طرد الغزاة شر طرده..
ولكن هنا نقر ان بغداد لم تتحرر كلياً بعد من الغزاة لطالما ان اذناب المحتلين لايزالون هم من يتحكمون بمصير البلد ولم تتم الفرحة بعد الى الان.
ان بغداد الرشيد والمنصور لم ولن تموت بأذن الله. بغداد التي انجبت علماء توزع علمهم على ارجاء الارض لا يمكن لهذه الجذوة المباركة ان تنتهي فسوف يعود نورها يستطع على العالم كله من جديد مهما طال الزمن. لقد جعل الاوغاد من بغداد اسوء مدينة في العالم فبعد ان كانت مدينة علم اصبحت مدينة للظلام وللقتل ووانتشار صور الخونة المجرمين وصور اعدائها خميني المقبور وعقبه خامنئي الملعون وجعلوا منها مدينة للتخلف والهمجية. اين ما حللت وجدت الحزن يلف في بغداد. وجعلوا من وجهها الوضاء مكفهر..
ولكن لن يدوم طويلاً ليل بغداد المظلم ولابد ان تشرق شمسها من جديد لتنير الافاق وتعود بأمجادها من جديد ويعود القها لطالما ان لها ابناء رفضوا الخنوع للذل مثلما رضي العملاء وها هم باتوا على اسوار بغداد الرجال الرجال ليخلعوا عنها ثوب الحزن ويرجعوا البسمة الى محياها بطرد الدواعش الاوباش حسبو ان العراقين تشتت وتفرقو ابنائة واصبح فريسة سهلة المنال لكن حين دخلو وارادو تنفيذ مخططات الانبريالة والصهيونية وجود امامهم ابناء العراق الواحد الموحدبكل اطيافة واعراقة انتخو وشدو الهمم ومزقوهم شر ممزق وجعلو كيدهم في تظليل وخابت نواياهم وان شاء الله بات وجه الصباح قريباً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علي البشراوي . التاسع من نيسان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: