البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عشية يوم الأسير الفلسطيني.. إصابة جندي صهيوني في مظاهرة وسط الضفة الغربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 36944
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عشية يوم الأسير الفلسطيني.. إصابة جندي صهيوني في مظاهرة وسط الضفة الغربية   الجمعة 17 أبريل 2015, 12:59 am

عشية يوم الأسير الفلسطيني.. إصابة جندي صهيوني في مظاهرة وسط الضفة الغربية
17 /04 /2015 م 12:00 صباحا


سقط أحد أفراد الجيش الصهيوني مصابًا بجروح؛ بعدما قذفه متظاهرون فلسيطنيون بالحجارة خلال مظاهرة خرجوا بها اليوم الخميس عشية مناسبة يوم الأسير الفلسطيني التي تحل غدًا.
وأفادت مصادر صحفية ووكالات إخبارية؛ بأن عشرات الفلسطينيين تظاهروا اليوم أمام سجن "عوفر: الصهيوني في مدينة (رام الله) وسط الضفة الغربية مطالبين بالافراج عن السجناء، وذلك استعدادًا لإحياء مناسبة (يوم الاسير الفلسطيني) التي توافق غدًا الجمعة.

وأوضحت المصادر أن المتظاهرين ألقوا الحجارة باتجاه الجنود الصهاينة الذين ردّوا عليهم بالقنابل الصوتية والغازات المسيلة للدموع، مبينة أن هذه المصادمات أدت إلى إصابة جندي صهيوني واحد على الأقل بعدما اصابته حجارة ألقها شاب فلسطيني، بينما أصيب عدد من المتظاهرين بجروح يسيرة نتيجة محاولة جنود الاحتلال قمع التظاهرة.

وفي الشأن ذاته؛ أفاد مصدر في الهلال الأحمر الفلسطيني بأن شابين فلسطينيين تعرضا للإصابة بالرصاص الحي، وقد وصفت حالتهما بالمتوسطة، وذكرت تقارير إخبارية محلية؛ أن عشرات الشبان والنشطاء اشتبكوا مع قوات الاحتلال على البوابة الشمالية للسجن المذكور، قبل ان تتطور الأحداث إلى مواجهات مباشرة بعدما أطلق الجنود قنابل غازية ورصاص معدني مغلف بالمطاط في حين رد الشبان برشق الأبراج العسكرية والجنود بالحجارة.


وكالات + الهيئة نت
ج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عشية يوم الأسير الفلسطيني.. إصابة جندي صهيوني في مظاهرة وسط الضفة الغربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: