البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 داعش يدعو عناصره بسوريا للتوجه الى الانبار.. ويعدم 3 شيوخ بالموصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37592
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: داعش يدعو عناصره بسوريا للتوجه الى الانبار.. ويعدم 3 شيوخ بالموصل   الجمعة 01 مايو 2015, 10:26 pm

داعش يدعو عناصره بسوريا للتوجه الى الانبار.. ويعدم 3 شيوخ بالموصل




Apr. 30, 2015
داعش يدعو عناصره بسوريا للتوجه الى الانبار.. ويعدم 3 شيوخ بالموصل

كتابات
اقتباس :
دعا زعيم تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" ابو بكر البغدادي الى النفير في "ولايات الشام" داخل الاراضي السورية الخاضعة لسيطرته والتطوع للقتال في محافظتي صلاح الدين والانبار العراقيتين وتسجيل اسمائهم بهدف التوجه لتلك المناطق.
وقال بيان للتنظيم وزع في المناطق السورية "هذا يوم من ايام الله تعالى وان وراءه ما بعده وقد اجتمعت الاحزاب من عباد الصليب واوباش الرافضة ومرتدي العرب بخيلها ورجلها، تريد ان تحارب الله ورسوله وتطمس ما قام من معالم هذا الدين وان تغير على اعراض المسلمين، فأغاروا على اخواننا في ولايتي الانبار وصلاح الدين". وطالب التنظيم في البيان الذي نشر عبر حسابات مقربه منه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قياداته في المناطق الخاضعة لسيطرته بحث الراغبين بالتطوع وتسجيل اسمائهم والاستعداد للتوجه الى محافظتي صلاح الدين والانبار لمؤازرة عناصره .
ووجه امراء داعش في تلك المناطق على ان لا يوعدوا المتطوعين بالعودة بإجازة او عذر.. مؤكداً على تسجيل الراغبين للذهاب الى صلاح الدين والانبار طواعيةً لا الزاماً بالاوامر. وكانت القوات العراقية تمكنت من استعادة السيطرة على مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين مؤخرا ثم توجهت الى محافظة الانبار بغية استعادتها من سيطرة "داعش" حيث تجري هناك معارك ضارية حاليا. وقد اقدم تنظيم "داعش" اليوم على اعدام ثلاثة من شيوخ عشائر الجبور جنوب الموصل في معسكر البركة بحسب مصدر في شرطة نينوى. وقال المصدر لمراسل الوكالة الوطنية العراقية للانباء ان داعش اعدم وعد حسن الجبوري، وطارق الجبوري، ومعتز سالم الجبوري جنوب الموصل بعد موافقة المحكمة الشرعية التابعة للتنظيم، مشيرا الى ان التنظيم اعدم الشيوخ لعدم مبايعة داعش وعناصره في مناطق جنوب الموصل. واضاف المصدر ان جثث الشيوخ سلمت الى الطب العدلي في الموصل.
ومن جانبها اعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم عن مقتل 40 "إرهابياً" وتدمير كدس للعتاد وتسعة أوكار تابعة لهم، فضلاً عن تفكيك 84 عبوة ناسفة، ضمن العمليات العسكرية الجارية في قضاء الكرمة شرقي الفلوجة لتحريره من سيطرة تنظيم "داعش". وقالت القيادة في بيان إن "قواتنا الأمنية وبإشراف مباشر وميداني من قبل قائد عمليات بغداد شرعت بعملياتها التعرضية لتحرير ما تبقى من منطقة الكرمة والمناطق المحيطة بها وتمكنت من إلحاق هزيمة واضحة في صفوف الإرهابيين". وأضافت أن تلك القوات "تمكنت من قتل 40 إرهابياً وتفكيك 84 عبوة ناسفة، ومعالجة 12 منزلاً مفخخاً، إضافة إلى تدمير تسعة أوكار للإرهابيين وأربع عجلات ودراجة مفخخة"، لافتة إلى "تدمير ثلاث عجلات تحمل رشاشة أحادية، وعجلتين نوع كيا تحملان مسلحين وقتلهم بالكامل، فضلاً عن تدمير كدس للعتاد". يذكر أن عملية عسكرية واسعة النطاق انطلقت في 24 من الشهر الحالي لتحرير مركز قضاء الكرمة شرقي الفلوجة من سيطرة تنظيم "داعش" بمشاركة طيران التحالف الدولي فيما أكدت مصادر أمنية أن القوات العراقية في تقدم مستمر نحو مركز القضاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20117
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: داعش يدعو عناصره بسوريا للتوجه الى الانبار.. ويعدم 3 شيوخ بالموصل   السبت 02 مايو 2015, 3:18 pm

لقد آقترب يوم الحسـم !
نأمل أن تكون هذه الأشهر القادمة ؛
نهايـة لتنظيم داعش المُجـرم !
ولكن سيبقى الصّراع بين الطّرفين 
السّـنة والشّيعة ؛ مثار قلق للعراقييـــن ! . 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
داعش يدعو عناصره بسوريا للتوجه الى الانبار.. ويعدم 3 شيوخ بالموصل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: