البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الكرة العراقية على حافة العقوبات الدولية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9516
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الكرة العراقية على حافة العقوبات الدولية   الأربعاء 21 يوليو 2010, 12:44 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اتحاد الكرة يحذر من الفوضى

الكرة العراقية على حافة العقوبات الدولية

ازمة اتحاد الكرة العراقي تزاد تعقيدا مع اصرار الحكومة على تنظيم انتخابات موازية لا تعترف بها الفيفا.
ميدل ايست اونلاين
بغداد - حذر الاتحاد العراقي لكرة القدم اعضاء هيئته العامة من الانسياق وراء مخطط تقف وراءه اللجنة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة يؤدي الى عقوبات يتوقع ان يفرضها الاتحاد الدولي (فيفا) مجددا على العراق حسب بيان له.


وذكر البيان: "سبق وان تعرض العراق الى عقوبات الايقاف وتعليق عضويته من قبل (فيفا) نتيجة تدخل اطراف حكومية واللجنة الاولمبية في شؤونه".

واضاف ان "قيام وزارة الشباب والرياضة بدعم من اللجنة الاولمبية بتجميع اعضاء الهيئة العامة تحت ظروف التهديد وتوزيع الهبات لاجراء انتخابات غير مشروعة في بغداد هو امر يدعو للتحذير من مغبة مثل هذا العمل غير الشرعي ولن يعترف بنتائجه".

وتابع بيان الاتحاد العراقي ان "الهيئة العامة تتعرض للابتزاز والتضليل ويتم دفعها باتجاه مواجهة مع الاتحاد الدولي لتحميلها المسؤولية الكاملة عما سيحدث".

وكان المكتب التنفيذي للفيفا ويضم 24 عضوا حدد في اجتماعه بجوهانسبورغ الشهر الماضي، مكان اجراء انتخابات الاتحاد العراقي في اربيل في 24 تموز/يوليو الجاري وقوبل ذلك بالرفض من قبل اللجنة الاولمبية وزارة الشباب والرياضة وطالبتا باقامتها في بغداد.

واهاب البيان بالهيئة العامة "للوقوف بوجه مثل هذه المحاولات وان لا تجر لكي تكون كبش الفداء ودرع المواجهة ضد حكومتنا الوطنية والـ(فيفا) وان لا تتحمل المسؤولية عن اية قرارات يتخذها الاخير والتي ستعصف بمستقبل الكرة العراقية".

وكانت وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية عقدتا اجتماعا تشاوريا مع اعضاء الهيئة العامة للاتحاد العراقي قبل عدة ايام بخصوص تحديد مكان اجراء الانتخابات وحضره 41 عضوا من اصل (63).

وفي الوقت الذي يستعد فيه الاتحاد العراقي لاجراء انتخاباته السبت المقبل في اربيل باشراف المسؤول الاقليمي للفيفا الاردني نضال الحديد وممثل الاتحاد الاسيوي الاماراتي عيس الحوسني، دعت اللجنة الاولمبية عمومية الاتحاد العراقي لعقد مؤتمرها الانتخابي في بغداد في الوقت ذاته.
ونقلت صحيفة "الملاعب" الصادرة عن اللجنة الاولمبية الثلاثاء عن مصدر فيها ان "الانتخابات ستقام في بغداد السبت المقبل".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكرة العراقية على حافة العقوبات الدولية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: