البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 قصر السراب في صحراء ليوا يحصد جائزتين عالميتين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9507
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: قصر السراب في صحراء ليوا يحصد جائزتين عالميتين   الأربعاء 21 يوليو 2010, 12:47 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بريق وصفاء الصحراء

قصر السراب في صحراء ليوا يحصد جائزتين عالميتين

تصميم المنتجع في صحراء أبوظبي يحاكي البيئة المحلية وتراث المنطقة التي شيد فيها.
ميدل ايست اونلاين


أبوظبي - حصد "قصر السراب منتجع الصحراء" بإدارة أنانتارا جائزتين مرموقتين وهما "أفضل سبا فندقي" و"أفضل مرافق عامة فخمة" خلال حفل توزيع جوائز التصميم الفندقي الذي جرى في مدينة نيويورك.

ويقع المنتجع الذي شيدته شركة التطوير والاستثمار السياحي في قلب صحراء ليوا في منطقة الربع الخالي ويعد الفائز الوحيد الذي حظي بهذا التقدير الرفيع من بين جميع فنادق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال بيان صحفى صادر عن شركة التطوير والاستثمار السياحي المالكة للمنتجع أن هذه هي السنة السادسة لجوائز التصميم الفندقي التي تقد مها "هوسبيتاليتي ديزاين" المجلة الرائدة التي تعنى بالتصاميم في قطاع الضيافة.

وتحظى هذه الجوائز باهتمام كبير من قبل العاملين في هذا القطاع نظرا لمكانة المجلة وسعة انتشارها إضافة إلى تميز الجوائز من حيث تكريمها للتصاميم التي تستخدم موادا جديدة تتفق مع أعلى المعايير البيئية وتتمتع أيضا بمستويات عالية من الإبداع والابتكار.

وأوضح البيان أن هذا الإنجاز لمنتجع قصر السراب بعد منافسة شديدة من قبل 360 مشاركة عالمية أخرى وقد أثنى منظمو الجوائز على تصميم المنتجع الذي يحاكي البيئة المحلية وتراث المنطقة التي شيد فيها وقد حصد منتجع قصر السراب منذ افتتاحه قبل ثمانية أشهر ست جوائز قيمة.

وقال أحمد حسين الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة التطوير والاستثمار السياحي فى تصريح له "تشكل هذه الجوائز تكريما للفنادق العالمية الجديدة التي تميزت بتصاميمها الداخلية المبتكرة.
ونفخر بتحقيقنا هذا الإنجاز الذي يعكس التصميم الفريد والإبداعات المعمارية التقليدية العريقة في قصر السراب ضمن هاتين الفئتين".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصر السراب في صحراء ليوا يحصد جائزتين عالميتين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى السفر والسياحة والتراث والحضارة في العالم Travel & Tourism Forum, heritage & civilization-
انتقل الى: