البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 قائد عمليات نينوى يعلن البدء بمعركة تحرير الموصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشماس يوسف حودي
مشرف مميز
مشرف مميز







الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5344
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: قائد عمليات نينوى يعلن البدء بمعركة تحرير الموصل    الجمعة 08 مايو 2015, 8:31 am

قائد عمليات نينوى يعلن البدء بمعركة تحرير الموصل 



أعلن قائد عمليات نينوى اللواء الركن عبد الله الجبوري، اليوم الأربعاء، البدء عمليا بعملية تحرير مدينة الموصل والمحافظة من عناصر داعش الارهابية مع تكثيف الغارات الجوية على مواقعها.
وقال الجبوري في بيان له تلقى راديو المربد نسخة منه، ان "معركة تحرير نينوى عمليا قد بدأت، فالقوات الجوية مستمرة بتوجية ضربات موجعة بغية إنهاك العدو، وهذه بالمقاييس العسكرية تمثل الصفحة الاولى من المعركة".
ودعا قائد عمليات نينوى سكان المحافظة، الى "عدم الانصات لاعوان داعش ولا للذين يفتون بغير علم فمعلوماتنا الاستخبارية الدقيقة ورصدنا بواسطة طائرات الاستطلاع والاقمار الصناعية يؤكد الحاق أضرار بليغة جداً بقدرات داعش، سواء بافراده او معداته اوعتاده ونحن يوميا وعلى مدار الساعات الاربع والعشرين مستمرون بانتخاب واختيار الاهداف وسنزيد وتيرة الاستهداف ونجعلهم يلعقون جراحهم".
وأضاف "نحن نعلم ان لدى داعش الان نقص في الاعتدة من نوعيات معينة، وان مقاتليهم بدأوا يفرون من ساحات القتال وان قاداتهم يجمعون الاموال بشتى الطرق للفرار، ونعلم الكثير عن مستوى معنوياتهم التي بدأت تتدنى بشكل ملحوظ, لكننا مع ذلك لانستهين بهم لذلك سيرون منَّا حتى بدء المعركة البرية مزيدا من الملاحقة".
وبين الجبوري، ان "اشراك القوات البرية بالمعركة هو ليس قراري وحدي، ويشاركني فيه القيادة العسكرية والسياسية في البلد وان هناك ظروف تفرض على تلك القيادة اتخاذ ذلك القرار في موعده المناسب".
وخاطب أهالي الموصل بالقول "اطمأنوا نحن نعلم أن صبركم طال، ولكن ثقّوا ان الله لن يخذلكم ولن يخذلنا ان شاء الله نواصل النهار بالليل عملاً من اجل إعداد الخطط والمستلزمات وسترون باذن الله كيف سوف نفاجئهم بما لم يتوقعوه، واطمأنكم ان معركة تحرير الموصل ستختلف عن باقي المعارك، لا استطيع هنا ان ابوح بأي سر من اسرار المعركة ولكن اقول، استعدوا لاستقبال ابنائكم المقاتلين بالزهور وغار النصر".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قائد عمليات نينوى يعلن البدء بمعركة تحرير الموصل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: