البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ″داعش″ يعدم 76 شخصاً في الموصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: ″داعش″ يعدم 76 شخصاً في الموصل    الإثنين 11 مايو 2015, 2:29 am





 المعلومة

أفاد سكان محليون في الموصل، السبت، بان "داعش" الاجرامي أقدم، في ساعة متأخرة من ليلة أمس، على إعدام 76 شخصاً من ابناء المدينة كانوا محتجزين لدى التنظيم منذ أشهر بطريقة الاعدام الجماعي.
وقال شهود عيان لوكالة /المعلومة/ إن "الطب العدلي تفاجئ أمس بتسلم جثث 76 ضخصاً من ابناء المدينة في، ساعة متأخرة من ليلة أمس، كان من الواضح انهم أعدموا قبل اقل من ساعة من موعد التسليم".
وبين الشهود أن "عناصر "داعش" الاجرامي اقدموا على أعدام الـ 76 شخصاً وجميعهم من أبناء مدينة الموصل، من الذين كانوا محتجزين لديها منذ شهور، حيث تم الإعدام في معسكر الغزلاني بأسلوب الإعدامات الجماعية، واتصلوا بعدها بذوي المغدورين وابلاغهم بالذهاب لتسلم جثث ابناءهم من الطب العدلي في مستشفى الجمهوري".
 ولم يعرف حتى اللحظة اذ كان الضحايا هم مدنيين ام منتسبين امنيين ام خليط بين الطرفين.
وأشار الشهود إلى أن "داعش يحتجز المئات من ابناء مدينة الموصل منذ سيطرته على المدينة في العاشر من حزيران 2014، وهو يقوم بحملة اعدامات بين حين واخر كان اكبرها حفل اعدامات هستيرية طالت اكثر من 300 شخص بين مدني ومنتسب أمني في منطقة حمام العليل جنوبي المدينة".
وسيطر "داعش" الاجرامي على مدينة الموصل بعد انسحاب مفاجئ لكافة القوات الأمنية لم يعرف سببه حتى اللحظة، مما ادى الى اندفاع عناصر التنظيم الارهابي نحو جنوب المدينة وصولاً إلى تكريت في صلاح الدين والحويجة في كركوك، إلا ان فتوى المرجعية الدينية واستعداد فصائل المقاومة الاسلامية حالت دون وصول الارهاب إلى العاصمة بغداد.
وينتقد مراقبون للشان الامني والسياسي محلياً ودولياً الاداء الضعيف للحكومة ووزارة الدفاع في  إدارة المعارك على كافة الجبهات، وتاخر معركة تحرير الموصل والانبار، بعد وقوف بعض الجهات كعقبة بوجه مشاركة فصائل المقاومة الاسلامية والحشد الشعبي في عمليات التحرير.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
″داعش″ يعدم 76 شخصاً في الموصل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: