البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 داعش ترفع شعارات تهديد من قلب العاصمة الإيطالية روما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: داعش ترفع شعارات تهديد من قلب العاصمة الإيطالية روما   الأربعاء 20 مايو 2015, 12:55 pm

روما- يؤكد تنظيم الدولة "داعش" وصول مقاتليه إلى قلب أوروبا، من خلال نشر مؤيديه صورا لشعار التنظيم ورسائل تهديد، ببداية العد التنازلي لتنفيذ هجمات، على صور تم التقاطها من أهم معالم العاصمة الإيطالية روما.

وقد انتشرت هذه الصور التي تنذر بالاقتراب من ساعة الصفر، على حسابات داعمي داعش بموقع "تويتر"، بالتزامن مع تصريحات الاستخبارات الليبية التي تشير إلى أن داعش يستغل حالة الطوارئ الخاصة بلاجئي البحر المتوسط لإرسال مقاتليه إلى قلب أوروبا.
بينما أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى شن التنظيم غارات خفية خلال الأشهر الأخيرة في ليبيا على عدة مدن، وسط تزايد المخاوف من استغلال داعش لعمليات الهجرة غير الشرعية لآلاف الأشخاص عبر البحر المتوسط وإرسال عناصره إلى أوروبا، الذين يبدو من التغريدات أنهم قد وصلوا بالفعل.

شملت الصور التي التقطها داعمو داعش، مناطق حيوية من معالم إيطاليا ومحطات القطارات، وظهرت في كل واحدة منها ورقة مرسوم عليها شعار التنظيم ورسائل مثل، "الدولة الإسلامية في روما.. الآن يتم الرصد.. وتحديد الهدف بانتظار ساعة الصفر".

وتظهر في صور أخرى معالم مدينة ميلانو من بينها كاتدرائية المدينة ومعرض "إكسبو" الذي يقام هذا العام في المدينة الإيطالية وصور لسيارات الشرطة في تحد واضح لهم. وأشارت "ديلي ميل" إلى أن هذه الصور تم نشرها على الموقع الإلكتروني Site لمتابعة التحركات الإرهابية، لكن لا يمكن تأكيد مصداقيتها.
لا تعد هذه المرة هي الأولى التي يوجه فيها داعش تهديدات تحدد المدن الإيطالية "المسيحية" كهدف له، فسبق وأن نشرت مجلة "دابق" الصادرة عن التنظيم، صورة الغلاف تظهر علم التنظيم محلقا في ساحة القديس بطرس، مع تحذير الحكومة الليبية من أن إرهابيي داعش في طريقهم إلى أوروبا، مختبئين بين المهاجرين.

وكالات
 






" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
داعش ترفع شعارات تهديد من قلب العاصمة الإيطالية روما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: