البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 منتخب سوريا في البصرة الشهر المقبل لملاقاة منتخبنا الوطني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: منتخب سوريا في البصرة الشهر المقبل لملاقاة منتخبنا الوطني   الجمعة 22 مايو 2015, 7:46 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]22/05/2015
أعلنت وزارة الشباب والرياضة الخميس، عن موعد مباراة رفع الحظر عن الملاعب العراقية بلقاء المنتخب العراقي ونظيره السوري في المدينة الرياضية بالبصرة.

وقال المكتب الاعلامي للوزارة في رسالة تلقى" معرض الكرة العراقية المصور" نسخة منه، إن" وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان استقبل في مكتبه رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم عبد الخالق مسعود ، وتم خلال اللقاء بحث الاستعدادات الجارية لاقامة المباراة الودية الدولية التي تمهد الطريق لرفع الحظر الرياضي عن الملاعب العراقية، إذ تم الاتفاق على اجراء المباراة في ملعب المدينة الرياضية في البصرة وتجمع المنتخب العراقي مع شقيقه المنتخب السوري في الـ27 من شهر حزيران المقبل والتي تتزامن مع شهر رمضان المبارك وتقام بعد الافطار".

وبين إن "وزارة الشباب والرياضة وضعت برنامج عمل بالتنسيق مع اتحاد الكرة لاخراج المباراة المنتظرة بافضل صورة لاسيما وانها ستكون تحت انظار الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي سيرسل لجنة لغرض السماح بعودة المباريات الكروية الى الملاعب العراقية".

واوضح " وتم تهيئة الجوانب الفنية والادارية لاكمال جهوزية ملعب المدينة الرياضية في البصرة الذي يتسع لـ65 الف متفرج والذي سيستقبل يوم السبت المقبل مباريات الدوري الممتاز لتكون بروفة مهمة في طريق انجاح الحدث الرياضي الكبير".

وكان وزير الشباب والرياضة التقى برفقة رئيس اتحاد الكرة في سويسرا رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر الذي وافق على رفع الحظر عن ملاعب العراق بشكل أولي من خلال إقامة مباراة ودية وقرر بلاتر ارسال لجنة من الفيفا لمتابعة المباراة وتقييم إمكانية العراق في إقامة المباريات الرسمية ومن ثم السماح بإقامة تصفيات كأس العالم في العراق.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخب سوريا في البصرة الشهر المقبل لملاقاة منتخبنا الوطني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: