البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 اتحادات عربية وآسيوية «لم ترد» على طلب العراق اجراء لقاءات تجريبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: اتحادات عربية وآسيوية «لم ترد» على طلب العراق اجراء لقاءات تجريبية    الإثنين 25 مايو 2015, 1:49 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الكاتب: الامل سبورت

25/5/2015 6:31 صباحا


اتفق الاتحاد العراقي لكرة القدم مع نظيره السوري على اقامة "مباراة ودية" تجمع الطرفين في مستطيل أخضر عراقي، بهدف رفع الحظر المفروض على الملاعب العراقية، بعد الخطوة الايجابية التي قامت بها وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة في استحصالهم الموافقة المبدئية على اقامة مباراة تجريبية على ملاعبنا.
عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم كامل صغير، قال ان اتحاد الكرة "ارسل خطاباته لجميع الاتحادات العربية والآسيوية لاقامة مباراة في بغداد، ولم ترسل لنا اية اجابة أو موافقة من جميع الجوانب، لا سيما من الدول العربية عدا الجارة الجانب السوري الذي رحب بالحضور الى العراق، وإقامة لقاء ودي مع اسود الرافدين، تمهيدا لرفع الحظر، على الرغم من المعاناة التي يمر بها الشعب السوري، وكذلك منتخب بلاده، لكننا شاهدنا حرصهم وتفانيهم لإعادة المباريات الدولية على ملاعبنا".
واضاف "بدأنا من الان ترتيب وتهيئة مباراتنا المقبلة امام المنتخب السوري، وطموحنا ان نخرج اللقاء بصورة مميزة لنقل صورة ايجابية عن الكرة العراقية".
من جهته، أعرب مدرب فريق الكهرباء شاكر محمود عن وجهة نظره قائلا "أجد ان مباراتنا امام المنتخب السوري ستسير بشكل ايجابي من النواحي التنظيمية، التي سيتم التركيز عليها اكثر من النواحي الفنية، لذلك نتمنى ان تكون المباراة مناسبة مع الحدث الذي كنا ننتظره لسنوات عدة".
وقال محمود "نحن بحاجة الى مهرجانات لنقل صورة ايجابية عن الملاعب والكرة العراقية، لان العيون تتجه صوبنا من الان، وعليه يجب دخول الجماهير الى الملعب مجانا، وتنظيمهم بشكل مميز، فضلا عن اقامة بعض الفعاليات قبل بدء المباراة".
واضاف "من النواحي الفنية اجد ان المباراة لن تكون بمستوى كبير، لاننا بحاجة الى مباريات على مستويات عالية ومواجهة منتخبات قوية لاسيما وان الطاقم التدريبي استدعى 71 لاعبا لهذه المباراة، وعليه تقليص عدد اللاعبين والوصول الى مرحلة الاستقرار واقامة مباريات ودية عدة مع فرق لمدارس كروية متنوعة لرفع مستوى المنتخب العراقي".
لاعب فريق الطلبة لكرة القدم اسامة علي قال إن "اتحاد الكرة هو من يقوم بعملية المراسلة وتنظيم المباريات وكيفية ترتيب والتنسيق مع المنتخبات في اقامة اللقاءات، وموافقة المنتخب السوري في اقامة المباراة على ارضنا خطوة ايجابية وسريعة لأننا نحتاج الى وقت للعمل على اظهار المباراة بشكل جيد حتى نتمكن من انجاح العملية الاولمبية لفرع الحظر عن الملاعب العراقية".
وأضاف أن "المنتخب العراقي ونظيره السوري منتخبان جيدان ويتمتعان بسمعة طيبة في القارة الصفراء، لذلك سنشاهد مباراة جيدة بين الطرفين، ونتمنى ان يكون هناك حضور جماهيري كبير يملأ مدرجات الملعب لنقل صورة مميزة الى الاتحاد الدولي الفيفا يثبت بأننا قادرون بقوة على اقامة المباريات على ارضينا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اتحادات عربية وآسيوية «لم ترد» على طلب العراق اجراء لقاءات تجريبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: