البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 وفد المنتخب الوطني الكروي يصل الى اليابان وتعذر التحاق سيف سلمان به

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: وفد المنتخب الوطني الكروي يصل الى اليابان وتعذر التحاق سيف سلمان به   الأحد 07 يونيو 2015, 10:50 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]06/06/2015
وصل وفد المنتخب العراقي بكرة القدم الى اليابان فيما يبدأ صباح يوم غد الأحد برنامجه التدريبي المقرر ضمن معسكره في مدينة يوكوهاما اليابانية، وذلك في إطار التحضير للتصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات المونديال وأمم آسيا المقبلة.
وقال موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية علي رياح ، ان "وفد منتخبنا قد وصل الى مدينة يوكوهاما في ساعة متاخرة أمس وذلك بعد سفر طويل من بغداد مرورا بدبي فطوكيو ثم يوكوهاما وقد استغرق أكثر من 21 ساعة بينها سبع ساعات من الانتظار في مطار دبي ثم عشر ساعات أمد الرحلة إلى العاصمة اليابانية".
وأضاف ان "علاء الهاشمي سفير العراق في اليابان وأركان السفارة العراقية، كانوا في استقبال وفد المنتخب وقد رحبوا به الوفد مشيرين إلى انهم سفراء حقيقيون للبلد وأن السفارة وفي مقدمتها السفير شخصيا على استعداد لتأمين كل المناخ اللازم لإنجاح مهمة المنتخب".
وتابع الصحفي رياح ان "اللاعب همام طارق انضم للوفد من مطار دبي إلى وفد المنتخب قبل ساعة من الإقلاع فيما لم يتمكن سيف سلمان من اللحاق بطائرة المنتخب نتيجة إجراءات تتعلق بحجوزات الطيران، ويبذل الوفد محاولات جادة لتأمين وصوله الاحد أو الاثنين فيما سيلتحق اللاعبون الاخرون ياسر قاسم واحمد ياسين وجيستين ميرام وربيبن سولاقا بمعسكر المنتخب يوم الاثنين المقبل بعد أن تم تأمين الحجوزات اللازمة لسفرهم".
وكانت حسابات الطاقم التدريبي قد أصيبت بعثرة أخرى قبل يوم واحد من التوجه إلى اليابان، حين تعذر التحاق اللاعبين علاء عبد الزهرة ووليد سالم بمعسكر المنتخب وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها الاثنان وبينت الفحوصات لاحقا عدم إمكانية التحاقهما بالمنتخب، ليصبح العدد الرسمي النهائي للاعبين الذين ينتظر أن يلتحقوا بالمنتخب واحدا وعشرين لاعبا، وليست خافية تلك التغييرات الاضطرارية التي ألقت بظلالها على صفوف المنتخب إذا وضعنا في الحسبان غياب يونس محمود وعلي عدنان وأحمد ابراهيم لأكثر من سبب.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وفد المنتخب الوطني الكروي يصل الى اليابان وتعذر التحاق سيف سلمان به
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: