البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 يونس محمود : رئاسة إتحاد الكرة ليست حكرا على أحد وسأكون منافسا شرسا للحصول عليها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: يونس محمود : رئاسة إتحاد الكرة ليست حكرا على أحد وسأكون منافسا شرسا للحصول عليها    الثلاثاء 09 يونيو 2015, 10:15 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]08/06/2015
زاخو/ سيف المالكي

وجدته هادئا على غير عادته، انتقى الكلمات بتان وتحدث عن رفاق دربه بكلام اقرب ما يكون الى الود والحب بالرغم من تعرضهم له بمواقف عدة، محاولاته لاكمال دراسته بدخوله الامتحانات شحذت الاقلام وعلت الاصوات التي استغربت تلك الخطوة في هذا الوقت كون المنتخب الوطني سيدخل التصفيات الاسيوية الامر الذي جعل (السفاح) يخرج عن صمته ويعلنها بملء الفم (انا رئيس اتحاد الكرة المقبل) .. بهذه الجملة بدات حواري مع سفاح الكرة العراقية وسلطانها يونس محمود الذي اكد ان دخوله الامتحانات الدراسية هي نقطة الشروع لوجوده في موقع رئاسة اتحاد الكرة خلال الانتخابات المقبلة كونه حقا مشروعا للجميع (حسب قوله).
· ما الذي دعاك الى دخول الامتحانات الدراسية في هذا الوقت بالذات ؟
- لا بد من التاكيد على امر مهم هو اني انشغلت بكرة القدم كل هذه السنوات وهو ما ادى الى افتقادي للعديد من الامور ومنها نيلي للدراسة وبمجرد تفكيري بمستقبلي ما بعد اعتزالي من الواجب ان احصن نفسي بالحصول على الشهادة وكنت انوي ان ادخل الامتحانات الدراسية الا اني انشغلت بعدها حصلت على استثناء من وزير التربية لاجراء الامتحانات من جديد ولا اريد ان افوت الفرصة لذلك اعتذرت عن عدم امكانية السفر الى اليابان لاكمال دراستي.
· الكثير تحدث عن سعيك الحثيث والجاد لدخول مرحلة التنافس على رئاسة اتحاد الكرة خلال الانتخابات المقبلة؟
- اود ان اوضح ان اي منصب هو ليس حكرا على اي احد .فكرت مليا بهذا الامر وعقدت العزم على ان اكون منافسا شرسا لنيل منصب رئيس اتحاد الكرة خلال الانتخابات المقبلة كوني نجما كرويا يحظى بمقبولية عند الكثير من اعضاء الهيئة العامة، والبعض منهم ارسل رسائل تطمين لي واكدوا مساندتهم ووقوفهم معي في مسعاي لشغل منصب رئيس اتحاد الكرة واؤكد انني سانجح فيه لامتلاكي علاقات متينة مع عدد كبير من الاتحادات العربية والاسيوية واحظى بجماهيرية كبيرة مما سيسهل مهمتي لتحقيق مسعاي.
· كنت قائدا للمنتخب الوطني في افتتاح ملعب زاخو الجديد، كيف تصف الاجواء والتصرفات التي رافقت الحفل الافتتاحي؟
- لابد من القول ان الملعب جميل ويضاهي خيرة الملاعب في دول الجوار وهو مفخرة لللاعب العراقي الا ان هناك العديد من الامور التي حصلت من الممكن ان نتلافاها في قادم المناسبات منها .. ضرب اللاعب ضرغام اسماعيل بقناني المياه الا ان مشجعا اخر نزل الى ضرغام اسماعيل وطلب ان يقبله وليس كل الجمهور الذي حضر المباراة اساء للاحتفالية بل هناك قلة قليلة هي من كانت السبب في مثل هكذا امور.
· دائما ما تتحدث عن اللاعبين المغتربين .. ما هو السبب؟ هل تحمل ضغينة في داخلك تجاههم؟
- لست نادما على كل التصريحات التي اطلقتها تجاه اللاعبين المغتربين ولن اتراجع عنها كوني لم اتعرض لهم بالاساءة بل كلامي كان واقعيا وواضحا فانا لا اجامل على حساب وطني ويجب ان نمنح اللاعب المحلي الفرصة للوجود وبقوة مع المنتخب الوطني كونهم افضل من الكثيرين ممن يرون انفسهم لاعبين محترفين في الدوريات الاوربية فخذ مثلا ان لاعب المنتخب الوطني سعد عبد الامير قيل الكثير عنه قبيل الدخول في كاس امم اسيا الا انه وبمجرد ان منح الثقة من الكابتن راضي شنيشل كان من افضل لاعبي اسود الرافدين الى جانب ضرغام اسماعيل واذا ما منح اللاعبون المحليون الفرصة والثقة فانهم سيشكلون العمود الاساسي للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.
· تعرضت لانتقادات لاذعة لكونك لا تلعب في ناد ورغم ذلك تتواجد مع المنتخب الوطني؟ هل ان سلطتك اعلى من سلطة المدربين الذين تعاقبوا على تدريب المنتخب الوطني؟
- لا املك سلطة على اي مدرب قاد المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية ومنهم المدرب الحالي اكرم سلمان الذي قال (اجلبوا لي مهاجما هدافا بمستوى يونس محمود عندها سابعده عن المنتخب الوطني) وانا اكررها امام الجميع فانا لن اترك المنتخب الوطني خلال الفترة الحالية كونه محتاجيا لي وانا لست انهزاميا ولن اكون كذلك ما حييت.
· كثر الكلام عن وجودك مع فريق الطلبة الا انك لم تحقق مبتغى وغاية الجماهير الطلابية لارتداء قميص الانيق؟
- اعلنها وبملء الفم واجدد تاكيدي باني لن العب في الدوري المحلي الا للطلبة، بالرغم من كوني تلقيت عدة عروض من اندية احترمها جدا الا اني اعتذرت منها عن عدم امكانية ارتداء قمصانها كوني لن ارتدي قميصا الا للطلبة وهذا الامر اخذته عهدا على نفسي الا اني في ذات الوقت اؤكد اني اعاني من اصابة في منطقة الظهر ومن الواجب ان اقوم بتداخل جراحي للتخلص منها وهو ما يحد من وجودي مع الفريق الطلابي واذا ما سارت الامور وفق ما اريد فاني ساكون اول الملتحقين مع النادي الطلابي الا اني اود اجراء العملية الجراحية وبعدها سنرى ما يحصل.
· دائما ما يتعرض السفاح الى هجمات اعلامية من اقرب المقربين لك ومنهم من ابناء جيلك .. لماذا؟
- لولا وجود زملائي اللاعبين الذين لعبت معهم على مر مسيرتي الكروية لما تحققت الانجازات التي حققتها في الدوري المحلي وعالم الاحتراف وحتى وجودي في المنتخبات الوطنية اما عن اللاعبين الذين تحدثوا عني فهم كانوا وسيبقون اخوتي واكن لهم كل الاحترام و(الله يسامحهم).
· في نهاية الحديث كيف ترى مهمة اسود الرافدين خلال التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال روسيا؟
- ان المرحلة المقبلة تتطلب تكاتف الجهود وعدم تشظي الاراء من اجل ان يسير المنتخب الوطني وفق البرنامج المرسوم له من قبل المدير الفني الكابتن اكرم سلمان وجهازه المعاون كون وجودنا في التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال روسيا لن يكون يسيرا ويجب ان تكون هناك معسكرات تدريبية ومباريات تجريبية قبيل كل مباراة نلعبها حتى يبقى لاعبونا في الفورمة وهو ما حصل في كاس امم اسيا في .استراليا التي كنا فيها متميزين وكسبنا عشرين لاعبا سيفيدون المنتخب الوطني للاعوام العشرة المقبلة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يونس محمود : رئاسة إتحاد الكرة ليست حكرا على أحد وسأكون منافسا شرسا للحصول عليها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: