البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ذبح الحمير وبيعها لحومها مبردة في مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kena yakoya
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : استراليا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2049
مزاجي : رومانسي
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ذبح الحمير وبيعها لحومها مبردة في مصر   الخميس 11 يونيو 2015, 3:04 pm

ذبح الحمير وبيعها لحومها مبردة في مصر

June 10, 2015

القاهرة ـ تمكن ضباط مباحث التموين بالفيوم المصرية من الكشف عن مزرعة فى صحراء مركز طامية يستعين مالكها رجل الأعمال بثمانية من الجزارين المهرة من خارج المحافظة لذبح لحوم الحمير, وتقوم 6 سيارات مبردة خاصة , بنقل لحومها إلى جهات غير معلومة , وطاقة الذبح اليومي للمزرعة تصل إلى 90 حمارًا.تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت نيابة طامية التى تولت التحقيق.
وبحسب “الوفد”كانت معلومات , قد وردت إلى مدير أمن الفيوم , من رئيس وحدة مباحث التموين بالمحافظة .. بوجود مزرعة على مساحة كبيرة من الأرض الزراعية زمام مركز شرطة طامية , بمنطقة منشأة الجمال , يتردد عليها عدد من الأشخاص وسيارات نقل المواد الغذائية “المبردة” وسيارات أخرى تنقل أشياء غير معلومة وتحيط بالمكان حالة من الريبة والشك، تم تشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي.
وكشفت التحريات عن مفاجأة أن المزرعة تعود ملكيتها لشخص يدعى “أحمد.م” (45 عامًا، رجل أعمال) ويستعين بعدد كبير من الجزارين المهرة من القاهرة ويتولى بعض الأشخاص عملية توريد عدد كبير من الحمير للمزرعة بشكل يومي تنقل بواسطة عن طريق سيارات نقل يتم تغطيتها بالكامل، بينما يتولى العمال ذبح الحمير وتشفيتها، ويتم نقلها بواسطة “سيارات مبردة” إلى جهات غير معلومة والعمل داخل المزرعة يتم بشكل منتظم و يومي.
وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة ومداهمة المزرعة حاول رجل الأعمال الهروب من رجال الشرطة، وتمت مطاردته وضبطه مستقلاً سيارته الجيب الشروكي، كما تمكنت القوات من التحفظ على 8 أشخاص جارٍ الاستعلام عن هوياتهم، وكانت مهمتهم الذبح، وتم ضبط 1200 حمار حي داخل المزرعة كانت جاهزة للذبح والتحفظ على عدد من رؤوس الحمير المذبوحة تقدر ما بين 80 إلى 90 رأسًا وكميات كبيرة من اللحوم.
انتقل إلى مكان المزرعة محافظ الفيوم، ومدير أمن الفيوم، وقيادات مديرية الأمن ومديريتى الطب البيطرى والصحة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.




عراق المسيح وشعبه الجريح يناديك ربي يسوع المسيح

فارضي تفجر وشعبي يهجر تعالى وحرر بك نستريح

وطفل العراق بك يستغيث وام تنادي بقلب جريح

فشعب الظلام يهد بيوتي تعالى وحرر بك نستريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ذبح الحمير وبيعها لحومها مبردة في مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: