البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 تهديدات القتل في الهند تطال الكاردينال توبو، و الكاردينال يقول:"لست خائفاً و سأتابع مهمتي"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: تهديدات القتل في الهند تطال الكاردينال توبو، و الكاردينال يقول:"لست خائفاً و سأتابع مهمتي"   الجمعة 12 يونيو 2015, 4:59 pm

© ALESSIA GIULIANI / CPP
مومباي / أليتيا (aleteia.org/ar) – يقول الكاردينال توبو رئيس أساقفة رانشي رداً على تهديدات القتل:"إن الشرطة تهتم بالوضع، و نحن نواصل مهمتنا في الخدمة لاسيما بين الفقراء و المهمشين و القبائل". تلقى الكاردينال رسالة بالتهديد في 8 حزيران، فقدم شكوى إلى الشرطة المحلية التي عززت إجراءاتها الأمنية المحيطة بالكاردينال.

على ما يبدو أن الرسالة أتت من الجبهة الشعبية لتحرير الهند، و هي مجموعة منشقة عن الحزب الشيوعي الهندي، يطلبون فيها 50 مليون روبية (حوالي 691844 يورو) و إن لم يقم الكاردينال بتسليمهم المال في غضون 15 يوماً فسيقتلونه:"لقد عملت على نشر الدين كثيراً، ولهذا عليك أن تدفع المال للمنظمة. لن تتمكن الشرطة من إلحاق أي ضرر بنا. و ليس لديها القدرة على إيقاف رجالنا. إن لم تدفع، ستقتل".
الرسالة موقعة من راج كوجور الذي يطلق على نفسه لقب قائد الجبهة الشعبية لتحرير الهند. و تحقق شرطة المنطقة فيما إذا كانت الرسالة أصلية.

و قال الكاردينال توبو:"كتبت الرسالة باللغة الهندية و وصلت عندما كنت خارج البلاد و لا نعلم مصدرها و مدى صحتها". هناك تناقض في هذه الرسالة. فكثيراً ما تتهم الكنيسة بالتنصير عن طريق تقديم مغريات، بينما تدعي هذه الرسالة أن عائلتنا كبرت من خلال نشر الدين. و كلاهما لا أساس له من الصحة و ملفق و كاذب، فدخول المسيحية هو فعل الإرادة الحرة، و حرية الاختيار يضمنها الدستور الهندي".
و قال مفتش الشرطة جايا روي:"الكاردينال زعيم مهم في المجتمع المسيحي. و قد أمنّا الحماية الكافية لمنزله. و سنرافقه أثناء تحركاته".



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تهديدات القتل في الهند تطال الكاردينال توبو، و الكاردينال يقول:"لست خائفاً و سأتابع مهمتي"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: