البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مصرع وفقدان العشرات ودمار للطرق والبنى التحتية وهروب حيوانات من الحديقة جراء فيضان في جورجيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9176
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مصرع وفقدان العشرات ودمار للطرق والبنى التحتية وهروب حيوانات من الحديقة جراء فيضان في جورجيا   الإثنين 15 يونيو 2015, 9:38 am

مصرع وفقدان العشرات ودمار للطرق والبنى التحتية وهروب حيوانات من الحديقة جراء فيضان في جورجيا
14 /06 /2015 م 09:56 مساء[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لقي (12) شخصا مصرعهم وحل دمار واسع في البنية التحتية جراء فيضانات عارمة غمرت العاصمة الجورجية تبليسي، بينما تتعقب قوات الامن عددا من الحيوانات المفترسة التي فرت
من حديقة الحيوانات بالمدينة، واكدت الانباء الصحفية الواردة من جورجيا ان السلطات سجلت (37) اصابة، واشارت الى ان (24) شخصا لا يزالون في عداد المفقودين، موضحة ان الخسائر - جراء الفيضان - تقدر بنحو (18) مليون دولار.

ونسبت الانباء الصحفية لرئيس الوزراء الجورجي (إيراكلي غاريباشيفيلي) وصفه للضرر الذي لحق بالبنية التحتية للمدينة، بأنه كبير، بعد فيضان نهر (فيري) بسبب الامطار الغزيرة.

من جانبهم قام رجال الانقاذ بنقل عشرات الاشخاص - الذين احتجزتهم الفيضانات- جوا، وبين مكتب رئيس بلدية تبليسي، ان عشرات العائلات اصبحت بلا مأوى، كما ان الآلاف يعانون من انقطاع الماء والكهرباء.

ولفتت الانباء الى ان طرق رئيسية دُمرت بشكل كامل في المدينة التي يسكنها نحو (1.1) مليون شخص، كما جرفت الفيضانات منازل صغيرة وسيارات، وتسببت بانجراف التربة عن عشرات القبور في مقبرة المدينة.

وبينت الانباء ان رجال الشرطة والجيش يقومون حاليا بمطاردة عدد من الاسود والنمور والدببة والذئاب الهاربة من حديقة الحيوانات، وامسكوا بعدد منها وقتلوا عددا آخر، و كشفت المتحدثة باسم حديقة الحيوانات (مزيا شاراشيدزي) انه تم العثور على ثلاث جثث في الحديقة منها جثتان لموظفين، واكدت ان عشرين ذئبا وثمانية اسود وعددا غير محدد من النمور والضباع والفهود، اما قتلت بنيران القوات الخاصة او انها لا تزال مفقودة.

الجزيرة + الهيئة نت
س
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصرع وفقدان العشرات ودمار للطرق والبنى التحتية وهروب حيوانات من الحديقة جراء فيضان في جورجيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: