البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 داعش يغتال أبو الوليد المقدسي وزوجته بعد انشقاقه احتجاجا على “فساد التنظيم “

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: داعش يغتال أبو الوليد المقدسي وزوجته بعد انشقاقه احتجاجا على “فساد التنظيم “    الثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:17 pm


متابعة-عراق برس-16حزيران/يونيو: أكدت مصادر تابعة لمايسمى  بـ”التيار السلفي الجهادي الأردني” ، إقدام عناصر من تنظيم “داعش” الإرهابي على تصفية الأمير السابق للتنظيم في منطقة القلمون بريف دمشق الغربي المنشق ، الذي يعرف باسم “أبو الوليد المقدسي” وهو أردني الجنسية .
 
ووفقا لما تداوله ناشطون من  التيار السلفي على موقع “تويتر” ليلة الاثنين – الثلاثاء، فإن “عناصر من تنظيم “داعش” اقتحموا منزل المقدسي  وقاموا بقتله وقتل زوجته دون أن يعرضوه على (محاكمة شرعية)” .على حد وصفهم .
 
وكان “المقدسي” قد كشف مؤخراً من خلال شريط صوتي تم بثه عبر شبكة الانترنيت عن الفساد المالي والاداري لتنظيم “داعش” في القلمون قبل أن  يعلن انشقاقه عنه .
 
وبحسب المصادر فإن “داعش” قام بتتبع المقدسي وتصفيته.
 
وتبرأ “المقدسي” في شريط مسجل مطلع الشهر الجاري، من الجرائم والتجاوزات التي ارتكبها قادة التنظيم في منطقة القلمون السوري خلال فترة إمارته، وأكد “المقدسي” انسحابه من صفوف التنظيم بسبب الفساد المستشري في صفوفه وجرائم القتل بحق قياديين في كتائب المعارضة السورية المسلحة.
 
وقال “المقدسي” في الكلمة الصوتية التي عنونها باسم “اسمعوا منا ولا تسمعوا عنا”، إنه اعتزل صفوف التنظيم بسبب تفشي “الفساد والإفساد” في صفوف التنظيم، ورفضه إقامة محكمةٍ إسلامية في المنطقة، وعدم إقامة الدورات الشرعية للمنتسبين إلى صفوف التنظيم. موضحاً أن معظم المنتسبين كانوا عبارة عن تكتلات وتحزبات وعصابات، التي كان يعمل كل منها على حدىً، مع بغض بينهم، كما أن الأشخاص لا يوضعون في المكان المناسب ولا توزع المهام ولا توجد رقابة أو محاسبة.
 
واعترف “المقدسي” بوجود اختراق وفشل أمني في صفوف التنظيم، وعزا ذلك إلى “عدم وجود آلية للانتساب، مع ضعف في المستوى الشرعي الذي أدى إلى حالة الغلو”.
 
وقالت قيادات بالتيار السلفي الجهادي أمس الأول (الأحد)، إن تنظيم “داعش” قتل أردنيين اثنين من المنتسبين إليه. مرجحة أنه “تم تصفيتهما جسدياً من التنظيم الإرهابي نفسه”.
 
وأوضحت قيادات التيار السلفي أن الأردنيين هما “المحب لله القيسي” من مدينة الكرك، و”محمد عبدالله الضامن” من بلدة حاتم في مدينة إربد، والذي يقيم له ذووه مأتماً حالياً في البلدة



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
داعش يغتال أبو الوليد المقدسي وزوجته بعد انشقاقه احتجاجا على “فساد التنظيم “
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: