البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عاجــــــــل - اكرم سلمان يستقيل من منصبه كمدير فني للمنتخب العراقي لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عاجــــــــل - اكرم سلمان يستقيل من منصبه كمدير فني للمنتخب العراقي لكرة القدم   الثلاثاء 16 يونيو 2015, 9:43 pm

0
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اخبار العراق اليوم -
اكرم سلمان يستقيل من منصبه كمدير فني للمنتخب العراقي لكرة القدم



المدى برس / بغداد 
وافق الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، على قبول اعتذار المدير الفني للمنتخب اكرم احمد سلمان من مهمة قيادة المنتخب الوطني في الدور الثاني من التصفيات المشتركة لبطولتي كأس العالم 2018 وكأس أمم آسيا 2019، وفيما لفت الى ان المدرب يحيى علوان سيتولى قيادة المنتخب في مباراة سوريا الودية، اكد التعاقد مع مدرب اجنبي في الفترة المقبلة. 
وقال المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة كامل زغير في حديث الى (المدى) إن "موافقة الاتحاد على طلب اكرم سلمان جاءت خلال الاجتماع الاخير الذي عقده أمس برئاسة عبد الخالق مسعود".
واضاف زغير ان "الاتحاد قرر حلّ الملاك التدريبي المساعد المكوّن من د.جمال صالح مستشاراً ونزار اشرف مدرباً وعماد هاشم مدرباً لحراس المرمى والاسباني غونزالو مدرب اللياقة البدنية بعد مناقشة التوصيات التي تم رفعها من لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة التي مُني بها منتخبنا امام اليابان (0-4) في المباراة الدولية الودية التي اقيمت على ملعب نيسان الدولي في مدينة يوكوهاما اليابانية".
وتابع زغير أن "الاتحاد قرر التعاقد مع مدرب أجنبي بدلاً من أكرم سلمان حيث سيتم فتح باب المفاوضات مع عدد من المدربين الذين سيقدمون سيرهم التدريبية لاختيار الافضل بينهم من اجل الدخول معه في مفاوضات لحسم التعاقد وفق الشروط التي سيتم وضعها من لجنة خاصة يشكلها في وقت لاحق". 
وبيّن زغير إن الاتحاد وافق على صرف المستحقات المالية ورواتب اكرم سلمان  لمدة 3 اشهر"، موضحاً ان "الاتحاد قرر ان  يقود مدرب منتخبنا الاولمبي يحيى علوان وملاكه التدريبي المساعد مباراة المنتخب الوطني مع شقيقه السوري التي ستقام يوم 27 حزيران الحالي على ملعب جذع النخلة بالمدينة الرياضية في محافظة البصرة بهدف رفع الحظر، مشيراً الى الاتحاد قرر تجميد عضوية سعد مالح نتيجة الاساءة المتكررة ضد الاتحاد في وسائل الاعلام".


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجــــــــل - اكرم سلمان يستقيل من منصبه كمدير فني للمنتخب العراقي لكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: