البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حكيم شاكر يفاتح يونس محمود ويطلب سعد قيس مساعدا له في مهمة تدريب فريق الشرطة،

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حكيم شاكر يفاتح يونس محمود ويطلب سعد قيس مساعدا له في مهمة تدريب فريق الشرطة،   الأربعاء 15 يوليو 2015, 12:09 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]14/07/2015
بغداد/ حسين سلمان

اكد مدرب المنتخب الوطني سابقا حكيم شاكر في اول تصريح له لـ(الملاعب) بعد تسلم مهمة تدريب فريق الشرطة، ان المهمة لا تخلو من الصعوبة بعد ماتعرض له الفريق من اوضاع في الموسم الماضي، مشيدا بموقف الجمهور الشرطاوي ومؤكدا مفاتحته ليونس محمود في الانضمام للفريق، مطالبا بان يكون سعد قيس من بين اعضاء الملاك التدريبي، فيما تشرف الاخير بهذه الدعوة.
وقال شاكر: للمرة الاولى احس بصعوبة مهمة تدريبية وانا انظر الى مستقبل كرة الشرطة بعد الاخفاق الذي تعرض له الفريق في منافسات الدوري الماضي التي شكلت نقطة مفاجئة على كل محبي الفريق ولا بد ان تكون هناك نقاط يمكن معالجتها وهو امر ليس مستبعدا .
واضاف: لذا ومن هذا المنطلق فان الفريق يحتاج الى جهد مضاعف ومعاونة من جميع الاطراف لاعادته الى الوضع الطبيعي الذي كان يعيشه في المواسم السابقة التي سجلت النجاحات له وليس بعيدا عليه في ان يقف في الصف الاول من المنافسة بالدوري العراقي.
وبين ان خيارات اللاعبين يحكمها الاحتراف بالدوري وان نوعيتهم ستكون بمستوى فريق الشرطة الذي سجل التاريخ في قائمته نجوما كبارا كان سببا لوقوفه في طليعة الكرة العراقية ، لذا فنحن في مرحلة البناء ولا بد ان تكون هذه المرحلة متأنية في الخيارات من حيث نوعية اللاعبين.
وزاد: ماكان مفاجأة بالنسبة لي هو الاستقبال الكبير والجميل من جمهور الشرطة الذي كان رافضا وجودي للمهمة في السابق، ويبدو ان هذا الجمهور يفكر بالفريق قبل الاسماء وهذا امر يؤكد ثقافة هذا الجمهور وله الحق في ذلك، لذا اعد الجمهور الشرطاوي باني لن ابخل بجهد من اجل تقديم كل مايسعده ويعيد له المتعة والمتابعة لفريقه بعيدا عن التعصب واذا ماعملنا معا فانا متاكد ان الجميع سيصل الى الهدف المنشود، لذا فانا اقدم كل الولاء والحب والتقدير لهذا الجمهور مادام يعشق الفريق بعيدا عن المسميات.
واوضح ان: مفاتحة يونس محمود للتعاقد مع الشرطة امر مسلم به فهو نجم كبير، وموضوع مفاتحته بالنسبة لي قائم والايام المقبلة ستشهد اخبارا سارة عن الكثير من العناصر الكبيرة في الانضمام الى صفوف الفريق.
وعن الملاك المساعد له اكد شاكر انه فاتح الادارة في ان تكون الخيارات له في اختيار الملاك المساعد ولم تمانع من جانبها لذا كان من اولويات الاختيار بالنسبة هو سعد قيس وان الادارة ابدت كل الترحاب بهذا الامر وان مفاتحة سعد قيس بشكل رسمي ستكون خلال الايام المقبلة وسنعلن عن نتائجها خلال المؤتمر الصحفي الذي يتم فيه تقديم الملاك التدريبي للاعلام بعد ان ادركت الى جانب الادارة ان موضوع لم شمل العائلة الشرطاوية هو من اوليات عملنا.
من جانبه اكد سعد قيس ومن خلال اتصال (الملاعب) به هاتفيا، اكد انه: يتشرف بالعمل مع كرة الشرطة وان الحديث سيكون بشكل ادق عندما تكون العملية بشكل رسمي وان التفكير بخدمة البيت الذي تربيت فيه افضل من العمل مع جهات اخرى مع اني تلقيت عروض عمل عربية اخرى وفي طور المناقشة وفي الوقت الحالي لدي معايشة في اسبانيا والحصول على الشهادة التدريبية “B” .
واضاف: لابد من ان اقدم شكري سواء تم الاتفاق ام لن يتم في عملي مع الشرطة ، اقدم وافر شكري للمدرب حكيم شاكر وهو امر معنوي قبل كل شيء كونه وضع اليد على الجرح وسعى للم شمل عائلة الشرطة التي عانت الكثير من خلال توافد الادارات.
وختم: ما اتمناه هو الموفقية لكرة الشرطة لمامرت به في الموسم الماضي من نتائج غير مرضية اغضبت الجمهور والمحبين على وضع الفريق .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حكيم شاكر يفاتح يونس محمود ويطلب سعد قيس مساعدا له في مهمة تدريب فريق الشرطة،
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: