البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 طليقة "البغدادي" زعيم داعش تكشف أسرار زواجها به

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: طليقة "البغدادي" زعيم داعش تكشف أسرار زواجها به    الخميس 16 يوليو 2015, 6:13 pm


كتب - علاء المطيري:
قالت صحيفة "السفير" اللبنانية إن سجى الدليمي - طليقة أبو بكر البغدادي - مثلت أمام هيئة المحكمة العسكرية الدائمة في بيروت، مشيرة إلى أنها السجينة الأكثر شهرة بين الموقوفات في السجون اللبنانية منذ عقود طويلة.
وأعطت الدليمي انطباعا مغايرا عن السائد عنها بوصفها طليقة البغدادي ووالدة ابنته هاجر البالغة من العمر ست سنوات، بالإضافة إلى أنّها منحدّرة من عائلة جهادية، فأشقاؤها وشقيقاتها إمّا يبايعون تنظيم "داعش" أو يوالون النصرة، أو أقلّه محكومون في سجون الدول العربيّة أو مجهولو المصير كوالدها الذي انقلب على داعش والنصرة من دون أن تتأكّد حتى اليوم رواية مقتله في سوريا، وفقا للصحيفة.
وتابعت الصحيفة أن الدليمي لم تترك ذات الانطباع الذي تركته عند المحققين معها في السجون اللبنانية وقبلها السورية، بأنّها ذكية ومراوغة، فهي تريد سلق جلسة استجوابها المؤجلة منذ 8 أشهر.
وبلهجتها العراقيّة حاولت أم عمر أن تنفض يديها الاثنتين من طليقها أبو بكر البغدادي واستطاعت في كلّ مرّة تُسأل عنه أن تقفز عن الأسئلة التي وجهها لها رئيس المحكمة باحتراف.
قالت بصوتٍ حافت إنّها لم تتزوّج البغدادي، ولكنّها تزوّجت شخصاً عراقياً يدعى هشام محمّد لمدّة شهر واحد قبل أن يتطلّقا وتنجب منه ابنتها هاجر قبل 6 سنوات، وبالرغم من ذلك، فإنّها لم تنكر أنّ الرجل الذي يظهر على التلفزيون باسم البغدادي هو نفسه ذاك الرجل الذي تزوّجته منذ سنوات ولكن لم يكن اسمه أبو بكر، ولم تكن الأوضاع مثلما كانت عليه منذ ست سنوات



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طليقة "البغدادي" زعيم داعش تكشف أسرار زواجها به
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: