البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 • فضيحة كبيرة لمؤذّن وعشيقته ؛ يُمارسان " الرّذيلـة " !!! •

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 19791
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: • فضيحة كبيرة لمؤذّن وعشيقته ؛ يُمارسان " الرّذيلـة " !!! •   الجمعة 17 يوليو 2015, 10:32 pm

إعتقال مؤدن وعشيقته يمارسان الرذيلة يوميا بعد التراويح في قبو المسجد !!!
الخميس 17 ـ 07 ـ 2015
أفادت مصادر مطلعة أن عناصر الأمن تمكنت من إعتقال مؤذن مسجد بمركز البير الجديد التابع
ترابيا لإقليم الجديدة على خلفية ممارسته الرذيلة بعد صلاة التراويح .
في السياق ذاته تأتي تفاصيل الواقعة إلى ليلة أمس الثلاثاء 14 يوليو/ تموز عندما إنتقلت العناصر الأمنية
إلى قبو أحد المساجد بمركز البير الجديد بناء على إخبارية أحد أرباب دكاكين المواد الغذائية ، 
حيث تم ضبط مؤذن مسجد الرياض بعد [ صلاة الترويح ] متلبسا يمارس الجنس مع سيدة كانت
على علاقة غير شرعية معه ، حيث دأب كل ليلة في رمضان على ممارسة الرذيلة معها
في القبو المخصص لإمام المسجد مما أثار شكوك البقال “ بائع المواد الغدائية ” المجاور للمسجد ،
إذ تم ضبطهم في حالة تلبس ما دفعه للاتصال بالشرطة لتحضرعلى الفور

لتعتقلهم واقتيادهم إلى مصلحة الديمومة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 19791
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: • فضيحة كبيرة لمؤذّن وعشيقته ؛ يُمارسان " الرّذيلـة " !!! •   الجمعة 17 يوليو 2015, 10:38 pm

من خلال التّراويـــح ؛ غمزها وغمزتـهُ !
وبعـد التّراويح وخروج الناس من المسجد ؛ وخلو المكان منهم ؛
نـزلا الى القبــو ؛ ليمُارســـــا الرّذيلـة القذرة !
هذه هديّة عيد الفطر المبارك ؛ ارسلها لأئمـة المساجد !
ويقول المثل :
{ إذا كان ربّ الدّار بالدفّ ناقـرٌ ؛ فشيمة أهـلهِ الطّرب } ! .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
• فضيحة كبيرة لمؤذّن وعشيقته ؛ يُمارسان " الرّذيلـة " !!! •
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: