البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 شكر و تقدير للاستاذ (حناني ميــــــــــا)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Kevin
عضو جديد
عضو جديد



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 27/07/2010
الابراج : العذراء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: شكر و تقدير للاستاذ (حناني ميــــــــــا)   الثلاثاء 27 يوليو 2010, 1:45 pm

الاستاذ الفاضل حناني ميا المحترم
تأثرنا كثيرا لدى قرائتنا كلماتك و رسائلك المعبرة في العديد من المواقع وخصوصا تلك المنشورة في موقع البيت الارامي العراقي بخصوص رحيل والدنا (يوسف عبوش حندولا) و نحن نعلم مدى الحزن الذي الم بك و من خلالك العائلة لدى سماعكم عن هذا المصاب الاليم..فلقد كان يذكرك المرحوم دائما مثالا للرجل الصالح الطيب المتفاني...نشكرك من كل قلوبنا و نتمنى لك و لعائلتك الصحة و العافية والعمر الطويل و نطلب من الرب ان يجنبكم و يجنبنا كل مكروه ..
ودمت ذخرا لنا جميعا

عن عائلة المرحوم
ابنه
د.مسار يوسف عبوش حندولا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9462
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر و تقدير للاستاذ (حناني ميــــــــــا)   الثلاثاء 27 يوليو 2010, 2:31 pm

عزيزي الدكتور مسار حندولا والأهل المحترمون

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أولا لا شكر على الواجب فوالدكم كان أخ لي ولكل أنسان طيب لما كان يحمله من صفات قل نظيرها لدى عامة الناس , بالأضافة الى أنه من نبع صاف , فنحن وعائلة حندولا تربطنـا وشائج عميقة وطيبة ورثناها أبا عن جد مما جعلنا في تواصل دائم معهم وقد أكدت على ذلك في مناسبات عديدة , وهي أمانة في رقابكم كما هي في رقاب أولادنا لكي تستمر تلك العلاقة الى الأبد ان شاء الله .
أن كلماتك الصادرة من قلبك المفعم بالمحبة رغم امتلائه بالحزن على رحيل الوالد العزيز المبكر قد جددت الحزن في نفسي المتألمة على الوطن الحبيب في محنته الكبيرة وعلى الأعزاء من أهلنا الذين رحلوا عنا في غير أوقاتهم , فرغم أننـا نعيش في الغربة بطمأنينة الا أن قلوبنا مع أهلنا الأحباء المغلوبين على أمرهم في الوطن المحتل الجريح لأننا نعرف جيدا حجم معاناتهم من جميع النواحي في حياتهم اليومية الصعبة , وليسى لنا الا أن نصلي من أجلهم ونطلب من الله عز وجل رعايتهم برعايته الألهية وحمايتهم من كل سوء , فهو سميع مجيب .
أن كلماتك يا عزيزي جددت لدي ذرف الدموع بغزارة وأنا أقرأ رسالتك , وفي نفس الوقت أفرحتني لآن رسالتك تنم عن شخص متعلم ومهذب بمعنى الكلمة يصلح أن يكون خير خلف لخير سلف , ومؤهل مع الوالدة الكريمة الست ليلى وشقيقك منار وشقيقتك ديانا لقيادة العائلة وسد الفراغ الذي تركه الراحل الكبير على ذات النهج الذي سار عليه المرحوم طيلة حياته , بالأضافة الى ذلك فأنتم محاطون بالأقارب والأصدقاء والمحبين الكثيرين الذين سيكونوا الى جاتبكم دومـا , والمثل الشعبي يقول .. اللي خلف ما مات , لأن الأولاد يحملون أسم والدهم , أن الحديث ذي شجون لأن المصاب أليم جدا , ولكنها أرادة الخالق العظيم الذي لا راد لأرادته جلت أسمائه .
أدامكم المولى القدير ذخرا وملاذا لشعبنا المبارك .

العم المحب لكم وشريك أحزانكم أبو فرات

مع المحبة والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9462
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر و تقدير للاستاذ (حناني ميــــــــــا)   الإثنين 02 أغسطس 2010, 6:07 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليم مراد
عضو نشيط
عضو نشيط



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر و تقدير للاستاذ (حناني ميــــــــــا)   الخميس 14 أكتوبر 2010, 3:15 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شكر و تقدير للاستاذ (حناني ميــــــــــا)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المناسبات الاجتماعية Social events :: منتدى النعي والتعازي Forum obituary & condolences-
انتقل الى: