البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 داعش يزرع حشيشة "القنب" في العراق وسوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: داعش يزرع حشيشة "القنب" في العراق وسوريا   الأحد 26 يوليو 2015, 12:45 pm
















2015/07/26 11:42



الغد برس/ بغداد: كشف الخبير الامني هشام الهاشمي، الاحد، أن عناصر تنظيم داعش الارهابي يقومون بزراعة حشيشة "القنب" في المناطق التي يسيطرون عليها في العراق وسوريا.
وقال الهاشمي في تصريح لـ"الغد برس"، إن "زراعة حشيشة القنب ظهرت من جديد في المناطق التي تسيطر عليها تنظيم داعش الارهابي في الحمدانية وزمار ومنطقة الجزيرة السورية شرق سورية بديلا عن القطن".

وأضاف الخبير الامني أن "داعش حصل على حبوب شجيرات حشيشة القنب من خلال المافيا التركية والقبرصية، وتقوم بزراعتها في المناطق المعتدلة والأراضي الصالحة لزراعة القطن".

وبين الهاشمي أن "كل المؤشرات تدل على ان داعش لا يتعاطونها ولكنهم يجيزون بيعها للعدو الكتابي المسيحي أو اليهودي، وتحت ذريعة جواز بيع السم للعدو، لتدر عليهم بثروة كبيرة".

وتابع انه "وجدت مزارع كبيرة من حشيشة القنب في مناطق حوض حمرين والمناطق القريبة من الصدور وقرى سنسل في ديالى وهي مناطق زراعية معتدلة صالحة لزراعة الحشيشة، في فترة سيطرة داعش"، مبينا أن "داعش يبيع من حشيشة القنب سنويا ما يعادل ٤٥٠ طنا من الشرق السوري ولديها مختصين بزراعتها أفغان وهنود وباكستانيين، وتنتج منه٥٠ الف حبة سنويا".

واشار الهاشمي الى أن "العراق وسورية في كل أزمنة الحكومات والانظمة المتعاقبة عليهما، لم يعرف مزارعيهم زراعة الحشيشة ولم يتعاطونها من قبل حتى جاء الاحتلال ‫الداعشي".




" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
داعش يزرع حشيشة "القنب" في العراق وسوريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: