البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 داعش يجند "217" طفلاً في الموصل نتيجة النقص الكبير في صفوفه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: داعش يجند "217" طفلاً في الموصل نتيجة النقص الكبير في صفوفه   الأحد 26 يوليو 2015, 5:54 pm


16:41
2015-07-26

كشف مصدر محلي في محافظة الموصل ، الاحد ، ان عصابات داعش جندت وجبة جديدة من الاطفال للقيام بعميلات ارهابية ، مبينا ان هذه الخطوة جأت نتيجة النقص الكبير في اعداد المقاتلين .
وقال المصدر في ,ان " عصابات داعش أقدمت إلى تجديد وجبة أطفال جديدة من اهالي الموصل تحت مسمى (أشبال الخلافة) " مبينا أن " عدد هؤلاء الأطفال بلغ 217 طفلا تتراوح أعمارهم بين (10 و 15 ) سنة ".
وأضاف ان " داعش تجري التدريبات اللازمة عليهم في كيفية استخدام السلاح والقيام بعمليات انتحارية بعد اعطائهم دروس فقهية وعقائدية " مشيرا الى ان " عصابات داعش لجأت إلى هذه الخطوة نتيجة النقص الكبير في اعداد المقاتلين الذين قضوا بالعمليات العسكرية لهروبهم خارج البلاد ".
وتابع ان " هذا اغلب العائلات قد تم إرغامها على تجنيد أطفالها " لافتا الى ان " العائلات الموصلية قد ضاقت ذرعا تجاه أفعال عصابات داعش ".
وكانت عصابات داعش قد جندت اكثر من 180 طفلا في صفوفها بمحافظة نينوى خلال الايام القلية السابقة بحسب مصدر محلي في المحافظة .



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20121
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: داعش يجند "217" طفلاً في الموصل نتيجة النقص الكبير في صفوفه   الأحد 26 يوليو 2015, 7:00 pm

يقول المثل : [ من قلّـة الخيل ؛ شـدّوا على الچـلاب السّروج ] !
نهايتكم قريبـة بإذن الله على يد ابطال الثّورة العراقيّة !
ويكون مصيركم جهنّم الحمرا وعذاب القبر ؛ والمصير الأسود ! . 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
داعش يجند "217" طفلاً في الموصل نتيجة النقص الكبير في صفوفه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: