البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 إحالة 123 ضابطاً بوزارة الداخلية على التقاعد بعد ترقيتهم بينهم وكيل وزير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: إحالة 123 ضابطاً بوزارة الداخلية على التقاعد بعد ترقيتهم بينهم وكيل وزير   الإثنين 27 يوليو 2015, 11:42 am




السومرية نيوز/ بغـداد
اصدرت وزارة الداخلية، الأحد، أوامر بترقية 123 ضابطاً رتبة واحدة وإحالتهم على التقاعد بناء على طلبهم، بينهم وكيل لوزير الداخلية برتبة لواء.

وقال مصدر في الوزارة لـ السومرية نيوز، إن "وزارة الداخلية أصدرت، اليوم، أوامر بترقية 123 ضابطاً رتبة واحدة وإحالتهم على التقاعد بناء على طلبهم"، مبينا أن "الضباط يحملون رتب تراوحت بين لواء وعقيد وعميد ، بينهم اللواء هاشم صاحب مضن سعيد وكيل وزارة الداخلية لشؤون الامن".




وأوضح أن "الاوامر شملت 73 ضابطا برتبة عقيد، و36 ضابطاً برتبة عميد، من دوائر وكالات الوزارة للاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، وشؤون الأمن الاتحادي، وشؤون الشرطة، ومكتب المفتش العام، والمديرية العامة للمنافذ الحدودية، والمديرية العامة لشؤون الأمن الاتحادية، والمديرية العامة للبنى التحتية، والمديرية العامة للاتصالات والمعلوماتية، والمديرية العامة للتفتيش المهني والاداري، والمديرية العامة للدائرة القانونية، مديرية الصيانة والخدمات".

وأضاف المصدر أن "الاوامر شملت قيادة قوات الشرطة الاتحادية، والمديرية العامة للتخطيط والمتابعة، ومحكمة تمييز قوى الأمن الداخلي، والمديرية العامة لادارة الموارد البشرية، ومديرية الجنسية العامة، ومحكمة قوى الأمن الداخلي الخامسة".

وكانت وزارة الداخلية العراقية اعلنت، في (9 حزيران 2015)، عن تغيير واستبدال 35 من كبار ضباطها، فيما بينت هذه الإجراءات جاءت بهدف ضخ دماء جديدة ومعالجة الترهل وتحسين الأداء وتدوير المناصب الإدارية والقيادية التي مضى عليها فترة طويلة.




" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إحالة 123 ضابطاً بوزارة الداخلية على التقاعد بعد ترقيتهم بينهم وكيل وزير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: