البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 دراسة سرية: هل يستطيع المسيحيون تجنيد مئة ألف شاب مسيحي للدفاع عن المناطق المسيحية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: دراسة سرية: هل يستطيع المسيحيون تجنيد مئة ألف شاب مسيحي للدفاع عن المناطق المسيحية   الأحد 02 أغسطس 2015, 1:05 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




1 آب 2015 الساعة 21:50




يجري سرياً دراسة إمكانية تسليح مئة ألف شاب لبناني مسيحي من أصل مليونين مسيحي موجودون في لبنان للدفاع عن المناطق المسيحية كي لا يحصل كما حصل في السابق سنة 1979 عند مواجهة المسيحيين للمسلمين المدعومين من سلاح ياسر عرفات الذي كان يملك الصواريخ والراجمات والمسيحييون لا يملكون أسلحة فعّالة.
وتضع الدراسة السرية الإمكانية الخطرة لإحتمال سقوط النظام السوري وإجتياح الإمارات الاسلامية من سوريا لبنان والهجوم على المناطق المسيحية فهل يستطيع مئة ألف شاب مسيحي إذا بدء تدريبهم وتسليحهم منذ الآن بأسلحة متطورة وصاروخية وفردية مواجهة التنظيمات السلفية الإرهابية إذا دخلت لبنان في حال إجتياح هذه التنظيمات الساحة السورية والهجوم على لبنان.
وتقول الدراسة أن إمكانية تدريب وتسليح 60 ألف شاب مسيحي متوفرة فوراً وجاهزة وأن السلاح يمكن الحصول عليه من دول إقليمية ومن حزب الله ومن سوريا ومن دول أوروبية بواسطة طرق شرعية يتم التوافق عليها إذا انهار الوضع في سوريا.
لكن الدراسة تريد الوصول مع اللجنة المؤلفة إلى مئة ألف شاب مسيحي يشرف عليهم قدامى المقاتلين وضباط الجيش اللبناني المسيحيين المتقاعدين والوصول إلى مئة ألف جندي مع صندوق مالي لتسليح هذه القوة وتأمين أن تلعب دوراً قوياً.
وتذكر المعلومات أن الإمارات العربية المتحدة مستعدة للمساهمة كبداية بمئة مليون دولار دعماً للصندوق المسيحي وأن السعودية أيضاً والكويت مستعدتان لتقديم مئتي مليون دولار لصندوق التسلح المسيحي على أن الكنيسة الأرثوذكسية درست مع روسية إمكانية تسليح الشبان وإرسال أسلحة لهم من روسيا عبر مرفأ اللاذقية وصولاً إلى لبنان في المناطق المسيحية وقد وافقت موسكو من حيث المبدأ على الأمر وسيكون معظم السلاح الآتي إلى المسيحيين هي أسلحة وبنادق فردية وصواريخ ضد الآليات والدشم ورشاشات ثقيلة وألغام لزرعها حول حدود المناطق المسيحية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دراسة سرية: هل يستطيع المسيحيون تجنيد مئة ألف شاب مسيحي للدفاع عن المناطق المسيحية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى النقد والدراسات والاصدارات Monetary Studies Forum& versions-
انتقل الى: