البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الاعتداء على أربعين قبراً للمسيحيين في فرنسا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الاعتداء على أربعين قبراً للمسيحيين في فرنسا   الأربعاء 05 أغسطس 2015, 5:20 pm

الاعتداء على أربعين قبراً للمسيحيين في فرنسا
باريس - الأناضول

2015/08/05


قال وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف إنه "وقع اعتداء على 40 قبراً للمسيحيين في منطقة لورين شرقي البلاد".
وفي بيان نشره على موقع الداخلية الفرنسية، أدان كازنوف بشدة الاعتداء الذي تسبب بتخريب القبور الأربعين، مشيراً إلى أنّ هذا الاعتداء الخامس من نوعه منذ بداية العام الحالي.
وأوضح الوزير الفرنسي، أنَّ التحقيقات أشارت أن الصلبان الموجودة على المقابر إما قُلبت أو انتشلت من مكانها، لافتاً أن الجهات المعنية تعمل على التوصل إلى منفذي الاعتداءات، وأنهم سيقدمون الدعم اللازم لأسر صاحبة المقابر.
تجدر الإشارة إلى أنه تم الاعتداء في شهر نيسان الماضي على 215 قبراً في منطقة سانت روك دي كاستريس جنوبي فرنسا.



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20123
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الاعتداء على أربعين قبراً للمسيحيين في فرنسا   الأربعاء 05 أغسطس 2015, 7:16 pm

677

يظن المتشـدّدون من العناصر الإسـلاميّة ؛
إنّهم سيقضون على التّراث المسيحي بهذه الأعمال القذرة والمنافية للأخلاق !
منذ ألفي عام قال ربّ المجد يسوع :
[ كل من يقتل واحداً من أولادي ؛ يظنّ أنّهُ يقدّم خدمة لأبي الذي في السّماوات ] !
هؤلاء الأرذال أينما حلّوا ؛ تنبعث عنهم روائح كريهة نتنـــــة 
للكراهية والحقـد الكامن في نفوسهمْ المريضـة تجاه المسيحيّة !
ويقول المثل : > إنْ أنتَ أكرمتَ الكريم ملكتهُ وإنْ أكرمتَ اللّئيم تمـرّدا < !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاعتداء على أربعين قبراً للمسيحيين في فرنسا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: