البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بالصور ..داعش تذبح عجوزا بالموصل بطريقة بشعة يضاف الي رصيد ارهابهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بالصور ..داعش تذبح عجوزا بالموصل بطريقة بشعة يضاف الي رصيد ارهابهم   الخميس 06 أغسطس 2015, 11:54 am




افاد الاعلامي اسحق فرانسيس من مدينة الموصل ان عجوزا ذبح علي يد  داعش الارهابية يدعي يوسف ابراهيم جارس الذي يبلغ من العمر 71 عاما يقطن في مدينة الموصل ، و هو ينتمي الي الديانة اليزيدية و ليس قبطيا و تابع لقضاء سنجار ، كان من احد اليزيدين الناجين من مطاردة داعش للاقلية اليزيدية كما تطارد عصابات داعش الارهابية اقباط الموصل و كان يقطن المخيمات . وقد تم اخراجهم من المناطق الاصلية الذين كانو يقتطنون بها منذ عشرات السنوات و تم تهجيرهم .

و خطف ايضا ابن العجوز و يدعي جارس يوسف 20 عام اثناء سيرهم علي الطريق و اخذ منهم بعض الاموال تصل الي 20 الف دولار و مصوغوات ذهبية تقريبا كيلو يذكر ان خال العجوز من الرجال الاثرياء بالمدينة .

و يناشد فرانسيس كل السلطات العراقية انة قد تم اخطتاف الاطفال و النساء و يتم بيعهم بسوق العبيد الان ، كل فتاة بسعر من اجل اغراض ممارسة جهاد النجاح.و افاد ان اليزيديون هم أتباع ديانة قديمة منحدرة من الزرادشتية وقد انتشروا في شمال العراق وهم يشكلون جزءا من الأقلية الكردية بالبلاد، و أغلب قراهم قد دمرتها قوات صدام حسين وهي تحاول سحق الأكراد.

يذكر انة تم خطف اكثر من 3000 يزيدي و الباقي فر هاربا خارج البلاد و البعض ايضا إلى تل أبيب هرباً من بطش داعش في العراق  حتي وصل الحال الي دفن الاطفال و النساء احياء ،فأستغاثاتهم أثناء وأدهم بأيدي مقاتلي داعش بشمال العراق لا تفارق أذن . يفضل أبناء الطائفة اليزيدية الخروج من العراق و ينجو بحياتة إلى دول مثل ألمانيا وغيرها من العوالم التي لا تعرف شيئا عن طقوسهم وعاداتهم. فالضربات الجوية الأمريكية على مواقع داعش وتعهدات القادة الأكراد باستعادة القرى اليزيدية تزيد من خوفهم خصوصا بعد ما سيطرت داعش بالفعل على معظم أنحاء الشمال وعلى موارد منها حقول نفط مما سيساعدها على تمويل الخلافة التي أعلنتها.








" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصور ..داعش تذبح عجوزا بالموصل بطريقة بشعة يضاف الي رصيد ارهابهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: