البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بوتين للسفير التركي : أخبر رئيسك الدكتاتوري ان يذهب الى الجحيم مع دواعشه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بوتين للسفير التركي : أخبر رئيسك الدكتاتوري ان يذهب الى الجحيم مع دواعشه    الخميس 06 أغسطس 2015, 9:16 pm






[rtl]روج نيوز- مركز الاخبار

[/rtl]



[rtl]نشر مواقع روسية خبراً مسرباُ من ما جرى خلال لقاء جمع الرئيس الروسي فلاديمير بوتم والسفير التركي في روسيا اوميت ياردم،وورد فيه ان بوتن وجه اقسى كلام لاردوغان،ووصفه بالديكتاتور والمنافق ، وداعياً ان يذهب الى الجحيم مع داعشه.
[/rtl]



[rtl]ونشرت صحيفة موسكو تايمز ان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يخرق البروتوكولات الدبلوماسية المتعارف عليها حيث قام "شخصيا" باستدعاء السفير التركي السيد أوميت يارديم الى موسكو، وحذره من أن روسيا الاتحادية ستقطع العلاقات الدبلوماسية فورا ما لم يتوقف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن دعم المتمردين من داعش،في سوريا، حيث تملك روسيا آخر قاعدة بحرية لها في البحر الأبيض المتوسط.

[/rtl]



[rtl]واضافت الصحيفة ان الرئيس الروسي قد وجّه كلاماً لاذعاً و طويلاً منتقداً فيه السياسة الخارجية التركية ودورها العدائي الحقود في سوريا والعراق واليمن وذلك من خلال دعمها لإرهابيي القاعدة الذين يتم دعمهم من قبل السعودية، الامر الذي أدى الى تصعيد النقاش مع السفير التركي و الذي تحول الى جدال عنيف.

[/rtl]



[rtl]وبحسب للمعلومات المسربة التي حصلت عليها صحيفة موسكو تايمز من الاجتماع الذي دار بين  بوتين والسفير التركي كان مليئاً بمشاعر الاستياء المتبادل، حيث انكر السيد يارديم جميع الاتهامات الروسية، ووضع اللوم على روسيا بشأن الحرب الأهلية المريرة والمطولة في سوريا.

[/rtl]



[rtl]الا ان الرئيس الروسي فاجئه برد لاذع قوله " أخبر رئيسك الدكتاتوري أن بإمكانه ان يذهب الى الجحيم و من معه من داعشه الإرهابي و إلا سأحول سوريا الى 'ستالينغراد كبيرة'، لأن أردوغان وحلفائه السعوديين ليسوا أقل شروراً من أدولف هتلر".

[/rtl]



[rtl]وأضاف للسفير التركي قائلاً "يالرئيسك من المنافق !! في الوقت الذي يدافع عن الديمقراطية وينتقد الانقلاب العسكري في مصر، فأنه يغض الطرف عن كافة النشاطات الإرهابية التي تهدف إلى إسقاط نظام الرئيس السوري!."

[/rtl]



[rtl]واكد بوتن إن بلاده لن تتخلى عن الإدارة السورية المشروعة وستتعاون مع حليفاتها، إيران والصين، لإيجاد حل سياسي للحرب الأهلية المطولة في سوريا التي آلَت بالدولة السورية و سكانها ال 23 مليون نسمة الى فوضى عرقية و دينية مطلقة.

[/rtl]



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بوتين للسفير التركي : أخبر رئيسك الدكتاتوري ان يذهب الى الجحيم مع دواعشه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: