البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 داعش يخطط لهجوم إرهابي كبير في قلب لندن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: داعش يخطط لهجوم إرهابي كبير في قلب لندن   الأحد 09 أغسطس 2015, 10:58 pm




كشف تقرير أن "الجهاديين" البريطانيين يخططون لتفجير إرهابي في قلب العاصمة لندن خلال احتفالات الذكرى الـ70 للانتصار على اليابان في الحرب العالمية الثانية.



نصر المجالي: قال تقرير إن شرطة محافحة الإرهاب وجهاز الاستخبارات الداخلي (إم آي 5 ـ MI5) في سباق محموم مع الزمن لإحباط مؤامرة االتفجير التي دبرت من سوريا من قبل قادة تنظيم (داعش).
ووفقا لتقرير نشرته صحيفة (ميل أون صنداي) فإن الهجوم الإرهابي المفترض يستهدف ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية التي ستشارك في الفعاليات التي ستجري في ميدان الطرف الأغر يوم السبت المقبل.
كما يستهدف الهجوم أفرادا آخرين من العائلة المالكة، من بينهم الأمير تشارلز ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون وشخصيات مختلفة وقدامى المحاربين في الحرب العالمية الثانية وجنود من الجيش البريطاني.
وعلى الرغم من هذه المعلومات فإن الصحيفة اللندنية قالت إنه لم تتم أية اعتقالات "لكن ضباط مكافحة الإرهاب" يراقبون الوضع عن كثب.
وحسب خطة التفجير، فإن الإرهابيين يعتزمون استعمال متفجرات مماثلة لتلك التي استخدمت في سباق الماراثون في بوسطن الأميركية، الذي أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة أكثر من 260 آخرين.
وأكد المصدر على أن التهديد الموجه إلى الملكة أدى إلى مراجعة الترتيبات الأمنية للاحتفالات المقبلة. وامتنع المتحدث باسم قصر باكنغهام عن التعليق على الأنباء حول محاولة الاغتيال.
وقالت (ميل أون صنداي) إنه تم إبلاغ كبار أعضاء فرع الحماية الملكية سكوتلانديارد المعروف باسم SO14 والحماية الخاصة SO1، والوحدة المسؤولة عن أمن رئيس الوزراء وكل الشخصيات التي تعتبر "تحت التهديد" وكذلك  وزارة الداخلية بمؤامرة الهجوم الإرهابي المحتمل.
 
وأفادت الصحيفة أن الانفجار في وسط لندن قد يؤدي إلى وقوع خسائر فادحة ويزيد من الخوف من إرهاب المسلمين المتطرفين المحليين.
وأشارت إلى أنه بينما غادر مئات المجندين الجدد في "داعش" بريطانيا للمشاركة في الحرب في سورية والعراق، يتم حث آخرين على البقاء وتنفيذ الهجمات على أراضي المملكة المتحدة.
يذكر أن بريطانيا كانت تعرضت للهجوم الإرهابي الأكثر فتكا في السنوات الأخيرة خلال تفجيرات 7 تموز (يوليو) 2005 حيث قتل 52 شخصا وأكثر من 700 بجروح عندما هزت أربعة تفجيرات انتحارية محطات لقطارات مترو الأنفاق والحافلات في وسط لندن.



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
داعش يخطط لهجوم إرهابي كبير في قلب لندن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: