البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 داعش يسرب قائمة معلومات لـ”قتل” 100 جندي أمريكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: داعش يسرب قائمة معلومات لـ”قتل” 100 جندي أمريكي   الأربعاء 12 أغسطس 2015, 8:18 pm

  

توضيحية

تداولت حسابات مؤيدة لتنظيم داعش على تويتر، قائمة مسربة لأسماء وأرقام وعناوين بريد إلكتروني، لجنود أمريكيين، حيث زعمت أن هاكرز تابع للتنظيم، اخترق أجهزة كمبيوتر تابعة للجيش الأمريكي.

ووفقاً لصحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، التي نشرت الخبر، اليوم الأربعاءوتابعتها (باسنيوز) أن مستخدمون متطرفون في مواقع التواصل الاجتماعي ادعوا أنهم قاموا باختراق أجهزة كمبيوتر تابعة للجيش الأمريكي، ونشر تفاصيل كثيرة، من بينها الصور والعناوين، إضافةً إلى معلومات بطاقات الائتمان الشخصية، لجنود أمريكيين من الجيش، وقوات البحرية، ووزارة الخارجية الأمريكية.

ونشرت المجموعة التي تطلق على نفسها اسم “قراصنة الدولة الإسلامية” قائمة تضم صور وعناوين 100 من أفراد الجيش الأمريكي، مهددةً بأنها جزء من قائمة “للقتل”.

وقالت الصحيفة: “إن تأكدت صحة الخبر، فإن ذلك سيمثل خرقاً كبيراً للأمن في الدول الغربية، وهو ما يزيد المخاوف من احتمال وقوع هجمات (الذئاب المنفردة) ضد أفراد القوات المسلحة”.

وفي رسالة وردت على أحد الحسابات المؤيدة لداعش، باسم أبو حسين البريطاني- الاسم الحقيقي جنيد حسين- علق أبو حسين قائلاً: “وضعونا على قائمتهم السوداء” ونحن أيضاً “وضعناهم على قائمتنا الخاصة”، فيما غرد آخر: “هذه المعلومات مفيدة جداً للذئاب المنفردة لتنفذ عمليات القتل والاغتيال”.

وتزعم الحسابات المؤيدة لداعش، أن القائمة الأصلية تضم معلومات شخصية عن 1481 موظف عسكري أمريكي، ومن هذه المعلومات، كلمات المرور، وأرقام هواتفهم، وعناوين إقامتهم في الدول والمدن التي يتمركزن فيها، إضافةً إلى العناوين البريدية، بحسب الصحيفة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لم يتم التحقق بعد من صحة المعلومات، إذ أن بعض الأسماء لا تتوافق مع تلك المذكورة على الإنترنت لموظفي الحكومة الأمريكية، فيما زعمت المجموعة التي تبنت الاختراق أنها نفذته اعتماداً على أجهزة موجودة في روسيا.



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
داعش يسرب قائمة معلومات لـ”قتل” 100 جندي أمريكي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: